مشروع كليوباترا بلازا الاسكندرية

“كليوباترا بلازا” هو أحدث المشروعات الاستثمارية لشركة كليوباترا العقارية وهو عبارة عن مجمع سكني تجاري، ويقع في قلب مدينة الاسكندرية على مساحة تجاوز 5000 متر مربع. ويعتبر كليوباترا بلازا من أجمل المجمعات السكنية في مدينة الإسكندرية، فهو مجمع عالمي المستوى ويتميز بالتصميمات الهندسية الراقية للوحدات السكنية فيه حيث تم تصميمه عن طريق جي بي بيلاجامبا – وهو أحد أشهر وأهم المصممين الإيطاليين – ومعه نخبة من المصممين المعماريين ذو الخبرة العالية في مجال تصميم المنتجعات الفاخرة، الأمر الذي جعل كليوباترا بلازا من أكثر المباني السكنية رقيا في الإسكندرية.

تفاصيل المشروع

موقع كليوباترا بلازا

موقع كمبوند كليوبترا بلازا

ويتميز مشروع اكتوبر بلازا بموقع جغرافي متميز حيث يقع في أجمل منطقة بالاسكندرية بحي الأزاريطة وعلى بعد دقائق من مكتبة الاسكندرية و مطار النزهة. كذلك يقع المشروع بالقرب من جامعة اسكندرية ومطار النزهة.

الوحدات السكنية بأكتوبر بلازا الاسكندرية

تصميم الوحدات السكنية في كليوبترا بلازا

يتميز مشروع أكتوبر بلازا باحتوائه على مباني سكنية ذات طراز أوروبي وواجهات زجاجية مميزة. ويتكون من 20 شقة مختلفة النماذج – والتي تتميز بتنوعها ما بين شقق مستقلة ودوبلكس – بمساحات مختلفة لتناسب كافة الأذواق والرغبات.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية من 210 الى 601 متر مربع.

وتتميز الوحدات السكنية بإطلالتها المميزة على البحر وحدائق الشلالات التاريخية.   

وتنفرد الشقق بالعديد من الكماليات والتي تتمثل في الشرفات ونوافذ من الالمنيوم وغرف نوم رئيسية كبيرة مع حمامات خاصة و حمامات للضيوف ونظام الأقمار الصناعية المركزي ونظام واي فاي.   

أنواع الوحدات السكنية في كليوبترا بلازا 1

الوحدات السكنية في كليوبترا بلازا 2

شقق للبيع في كليوبترا بلازا

شقق للبيع بكليوبترا بلازا

شقق في كليوبترا بلازا للبيع

الحياة في كليوباترا بلازا

الحياة في كليوبترا بلازا

يتميز مشروع كليوباترا بلازا باحتوائه على المرافق ومجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة ليتمتع الأفراد بجميع وسائل الراحة والرفاهية.

المرافق

  • مساحات خضراء
  • أمن وحراسة 24 ساعة
  • جراجات خاصة

الخدمات

  • شواطئ مميزة
  • منطقة تجارية وتحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية ذات ماركات عالمية
  • مساحات مكتبية
  • مناطق مفتوحة واسعة

أفضل شقق للبيع في الاسكندرية على بروبرتي فايندر

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.