نعتذر, هذا منزل مزدوج للبيع في بيراميدز ووك, وصلة دهشور الجنوبية لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
منزل مزدوج للبيع في بيراميدز ووك, وصلة دهشور الجنوبية

توين هاوس متشطب ف كمبوند بيراميدز ووك بسعر مميز

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٣٬٦٠٦ قدم مربع / ٣٣٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

3


الوصف

توين للبيع في كمبوند بيراميدز متشطب بالكامل خلف مول مصر وبجوار بالم هيلز


عبارة عن 4 غرف و 3 حمام


(بيزمنت-ارضي -اول )


السعر 16 مليون غير قابل للتفاوض



موقع مشروع بيراميدز ووك 6 اكتوبر

أكثر ما يميز كمبوند بيراميدز ووك في 6 اكتوبر هو الموقع الفريد والمتميز الذي يتمركز فيه المشروع في أكثر أحياء 6 أكتوبر تميزًا. حيث يقع الكمبوند على مقربة من
محور 26 يوليو، وبالقرب من: كمبوند بالم هيلز 6 أكتوبر وعلى بعد دقائق من نادي الجزيرة الرياضي. ولا يبعد أيضًا عن وصلة دهشور ليسهل على الساكنين الانتقال إلى المدن الأخرى.






__________________________________________________





تفاصيل كمبوند بيراميدز ووك 6 اكتوبر

كمبوند بيراميدز ووك المسوّر أحد الإنجازات العقارية في مدينة 6 أكتوبر، يتكون من منازل فاخرة وفيلات راقية، ويمتد على مساحة كبيرة تضمن لك الخصوصية والرفاهية والمتعة. مشروع بيراميدز ووك في 6 أكتوبر المتكون من 278 وحدة سكنية تقريبًا لتعبر عن جمال المعمار ورفاهية الخدمات وتميز التصميم. بيراميدز ووك هو مشروع سكني متكامل في موقع متميز يضم عددًا كبيرًا من العقارات والوحدات المختلفة ما بين شقق وفيلات.

الأهم من ذلك أن مشروع بيراميدز ووك 6 اكتوبر تمكن من تحقيق المعادلة الأصعب التي يبحث عنها معظم العملاء والمُستثمرين والسكان، تُحقق هذه المعادلة أسعارًا تنافسيةً في السوق العقاري تمكّن العملاء من اختيار وحداتهم بسهولة، وتحقق أيضًا مخططات السداد المُيسرة البسيطة، التي سهلت الحصول على وحدة سكنية يحلم بها كل عميل في مجمع سكني راقٍ. ولا شك أن بيراميدز ووك 6 أكتوبر يحظى بأجواء سكنية فريدة مُحاطة بكافة الخدمات والأنشطة المتنوعة الكافية تمامًا لتشجيع العملاء للشراء والاستثمار في الكمبوند.

يضم كمبوند بيراميدز ووك 6 اكتوبر العديد من المساحات المختلفة تتميز بإطلالتها الرائعة على المناظر الطبيعية والحدائق واللاند سكيب والبحيرات الصناعية مما يضمن لك خصوصية كبرى، وهو في نفس الوقت قريب من أهم مناطق 6 أكتوبر على مقربة من محور 26 يوليو.

__________________________________

مرجع:

YUS pw2