فيلا للبيع في وادى جبال, سوما باى

ارخص فيلا مباشرة علي البحر في افضل مراحل سوما

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٢٬١٥٣ قدم مربع / ٢٠٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


١٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

وادى جبال

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, سفاجا, سوما باى

وسيط

Hassan Reda

Egypt Best Properties

(4162 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

حارس أمن

خزائن حائط

تجهيزات مطبخ


الوصف

فيلا تري البحر رؤيه مباشرة بسعر تنافسي في افضل مشروع في البحر الاحمر

=======================

تفاصيل الوحده :

- نوع الوحده : Lodge

- المساحه : 200 متر

- عدد الغرف : 3 غرف

- متشطب بالكامل

======================


يقع Wadi Jebal Lodges على قمة المنحدرات الجميلة في شبه الجزيرة، ويعد Wadi Jebal Lodges أحدث جوهرة Somabay: مشروع سكني يتمتع بإطلالات لا مثيل لها على مياه البحر الأحمر الصافية. ومن خلال الاستفادة القصوى من التضاريس الطبيعية، فهو يكافئ جميع مالكي وحداته بمناظر رائعة للبحر، و365 غروب الشمس سنويًا.

تم بناؤه على 15٪ فقط من الجرف، ويوفر لمنازله مساحات مفتوحة واسعة وخصوصية، مما يجمع كل ما يهم في مكان واحد: منازل جميلة في بيئة خلابة.


يقع The Lodges بشكل جميل في الأجزاء العليا من الجرف، وهو يفسد أصحاب منازلهم برفاهية المنازل المستقلة وراحة المساحات الأصغر. مثالية للأزواج الشباب والعائلات الصغيرة، تبلغ مساحة الوحدات 148.50 مترًا مربعًا موزعة على مستويين. يضم النزل غرفتي نوم وتراسًا، وهو عبارة عن بيوت عطلات مثالية حقًا.

سوماباي هي شبه جزيرة منتجعية تبلغ مساحتها عشرة ملايين متر مربع على ساحل البحر الأحمر في مصر، وهي مصممة للاحتفال بأفضل عناصر الشمس والبحر. هذا المنتجع المكتفي بذاته محاط بشواطئ رملية لا نهاية لها في الجنوب والشعاب المرجانية السحرية في الشمال.

تستضيف سوماباي مناظر طبيعية نقية تبرزها فنادق المنتجعات المتنوعة والعقارات السكنية وملعب الجولف والمنتجع الصحي ومراكز الرياضات المائية.

وتنعم شبه الجزيرة بالرياح الصحراوية الجافة وانخفاض نسبة الرطوبة. الشتاء معتدل مع متوسط ​​درجات الحرارة أثناء النهار من 20 درجة مئوية إلى منتصفها بينما متوسط ​​الصيف هو 30 درجة مئوية.

يقع فندق سوماباي على بعد أربع ساعات فقط من وسط أوروبا وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار الغردقة الدولي. علاوة على ذلك، تقع المواقع الأثرية في الأقصر ووادي النيل على بعد ساعتين بالسيارة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

WadiSoma9

نُشِر:

منذ 2 شهور


١٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٩٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار