فيلا للبيع في وادى جبال, سوما باى

فيلا نصف تشطيب في سوما كوفز-سوما باي -الغردقه

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٣١٬٨١٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬١٨١٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

وادى جبال

محافظة البحر الاحمر, الغردقة, سفاجا, سوما باى

وسيط

Manar Mohamed

Red sea estate

(258 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

*مواصفات فيلا سوما كوف:

- تبلغ مساحة هذه الفيلا الفاخرة 517 مترًا مربعًا (156 مترًا مربعًا مساحة داخلية بالإضافة إلى تراس بمساحة 29 مترًا مربعًا)، وتقع في الطابق الأرضي وتقع في سوما كوف، خليج سوما.

- تتكون فيلا سوما كوفز من غرفة نوم رئيسية واحدة مع حمام خاص، وغرفتي نوم، وحمامين، ومطبخ مفتوح، ومنطقة لتناول الطعام، ومنطقة معيشة، وتراس واسع بإطلالة رائعة على البحر.

- فيلا سوما كوفز مناسبة للباحثين عن الهدوء والرفاهية والخصوصية والاسترخاء.

- سيتم تسليم Some Coves Vila نصف تشطيب بالتكييفات والسخانات.

- تم تصميم Soma Coves Vila بشكل خيالي في تناغم تام مع محيطها الطبيعي؛ تعيش Soma Coves في أعماق الطبيعة بينما تتباطأ في نمط حياة مستوحى من الخليج حيث يسود الجمال الخام ببساطة.

*خطة الدفع:

- يتم تسليم فيلا سوما كوفز خلال 3 سنوات بمقدم 10% وأقساط تصل إلى 5 سنوات.


*نبذة عن سوما كوف:

تبلغ المساحة المبنية في Soma Coves 13,6% فقط من مساحة الأرض البالغة 80397 مترًا مربعًا، وتتميز Soma Coves بأنواع مختلفة من المنتجات تتراوح بين شقق مكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم، وفيلات مستقلة وشاليهات مستقلة مكونة من 3 غرف نوم.

تبدو كهوف سوما من بعيد وكأنها لوحة قماشية ترابية حيث يتم تضخيم التفاصيل الطبيعية؛ إذا نظرنا عن كثب، فإن الجمال الأساسي للمشروع يكمن في موقعه المتميز المطل على الشعاب المرجانية، وإطلالة واعدة على البحر دون انقطاع، بالإضافة إلى الإطارات الخلابة، أينما توجهت.

تم تصميم Soma Coves بشكل خيالي في تناغم تام مع محيطه الطبيعي، وهو يعيش في أعماق الطبيعة بينما يتباطأ في نمط حياة مستوحى من الخليج حيث يسود الجمال الخام ببساطة.

تعتبر Soma Coves ببساطة طبيعة مهيبة، برية. إنه الاستيقاظ على شروق الشمس المذهل ويغمرك في أمواج من الصفاء، بالإضافة إلى مناظر لا متناهية لموسيقى البلوز العميقة، على مدار العام.


*موقع خليج سوما:

تقع سوماباي على بعد أربع ساعات فقط من أوروبا الوسطى وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة الدولي، علاوة على ذلك؛ تقع المواقع الأثرية في الأقصر ووادي النيل على بعد ساعتين بالسيارة.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

red-sea-estate-7681690

نُشِر:

منذ 2 شهور


٣١٬٨١٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٣٬١٨١٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار