نعتذر, هذا فيلا للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا ستاند الون للبيع في مفيدا بسعر لقطه

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬٤١٣ قدم مربع / ٤١٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


مزايا

شرفة

خزائن حائط

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

تفاصيل الوحدة:


▪ الكومباوند: مفيدا

▪ نصف تشطيب

▪ مسلحة المباني: 410 متر مربع

▪ 4 غرف النوم

▪4 حمام

▪ غرفة مربية بحمام خاص



---------------------------------------------------------------

خدمات المشروع :
- 2 مدرسة دولية
- منطقة البحيرة
- مول مفيدا
- نادي رياضي
- مجمع طبي
- مجمع الاعمال
- 3 نوادي اجتماعية
- منطقة الدون تاون بوليفارد
- 33 فدان سنترال بارك


استمتع بالطابع الإسباني المبهج الذي تنطق به كل أرجاء مفيدا حيث تمنحك مجتمعاً متكاملاً في قلب القاهرة الجديدة يوفر لك كل ما تحتاج اليه من وسائل الراحة والرفاهية. تفخر مفيدا بمكانتها كمدينه صديقة للبيئة تحيط بمنازلها النباتات المحلية والزهور الفاتنة في مشهد متميز وساحر يستدعي الي الذاكرة احتضان الطبيعة للمنازل في كاليفورنيا وسانتا باربرا وتاسكني. تتجلي بساطة الحياة في ميفيدا من خلال الملاعب والنوادي الرياضية بالإضافة الي منطقة البحيرة.
لأن مفيدا هي مجتمع متكامل بالفعل بكل ما تحمله الكلمة من معنى فهي تضم بين جنباتها المدارس الدولية والمرافق الطبية ومجمع الأعمال بالإضافة الي دوان تاون ميفيدا الذي يضم العديد من وجهات التسوق والترفيه المختلفة.



تتمتع ميفيدا بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة التي سرعان ما تحولت الي مركز العاصمة السكني والتجاري والتعليمي الجديد.

تقع ميفيدا في موقع مثالي على مقربة من الجامعة الأمريكية في القاهرة، كما تبعد 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي ويسهل الوصول إليها من شارع التسعين ومن طريق السويس - السخنة. وقد منحت الطبيعة ميفيدا هبة فريدة تتمثل في واديين طبيعيين يمتدا بلونهما الأخضر الساحر ليحتضنا البيوت العصرية في مشهد رائع الجمال، و لكي نحافظ علي هذا الطابع المميز الصديق للبيئة، تم ترك هذه الوديان الخضراء دون عائق لترحب بالقاطنين والزائرين حتي يستمتعوا بهذا المشهد الخلاب. وتضمن التصميم الحضري العبقري العديد من المماشي ومناطق الجلوس التي تتميز بموقعها المثالي الذي يوفر مشاهدة رائعة للاستماع بمناظر الطبيعة المحيطة الساحرة.

مرجع:

oneestatesreeg-6957327