نعتذر, هذا فيلا للبيع في فيليت, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في فيليت, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا للبيع فى كمبوند فيليت سوديك

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٢٦١ قدم مربع / ٣٠٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

5


الوصف

Sodic Villette
Stand-alone for sale

Plot 560 m2
BUA 303 m2


4 bedrooms
Living room
5 bathrooms
Nanny’s room with bathroom

Fully furnished


Asking for 42,000,000 million

Rented for 100k with 10% increase next year
Till 7/2025
فيليت هو مشروع جديد يقدم مجموعة استثنائية من التجمعات التجارية والسكنية للحياة العصرية في القاهرة الجديدة. فيليت في القاهرة الجديدة هي حركة إبداعية وفكرية لشركة سوديك. في Villette ، هناك رعاية واستثمار واضحان في البنية التحتية وأنظمة الإدارة والتشغيل والصيانة. وحدات فيليت بمساحاتها الكبيرة مخصصة لمن يبحثون عن أفضل جودة وترفيه.

المطور العقاري لكمبوند فيليت
تعد شركة سوديك من أكبر الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري ، ولديها أكثر من 20 مشروعًا عقاريًا من شرق إلى غرب العاصمة وأيضًا في الساحل الشمالي. أهم مميزات المشاريع التي توفرها سوديك هي الاهتمام بالجودة وتحقيق مستويات ترفيهية أعلى لسكانها.

نجحت الشركة في إشراك المخططين الرسميين للمشروع دوليًا ، مع الخبراء الداخليين لإنشاء خطة رئيسية تلبي متطلبات السوق المحلية ، فيليت في القاهرة الجديدة هي رؤية جديدة للحياة العصرية.

تفاصيل عن فيليت سوديك
يقع الكمبوند على بعد خمس دقائق من شارع التسعين ، والعاصمة الإدارية الجديدة ، بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وأيضًا بالقرب من المشاريع التجارية والسكنية الراقية.


بنيت فيليت سوديك على مساحة 300 فدان والوحدات السكنية المعروضة في فيليت لها تصميمات هندسية فريدة لم تكن مصر على دراية بها من قبل تحت عنوان "سكاي كوندوز" ، وهي وحدات جديدة وحديثة لسوق العقارات المصري. يتم فتح واجهات الوحدات بالزجاج وتزيين الأجزاء العلوية بالنباتات لضمان تعريف معماري مستدام

مرجع:

cseven-7174768