فيلا للبيع في سيتي جيت, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا متميزه للبيع في ديار القطريه - 326 متر

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٣٬٥٠٩ قدم مربع / ٣٢٦ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

5


٢٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيتي جيت

القاهرة, مدينة القاهرة الجديدة, التجمع الخامس, كمبوندات التجمع الخامس

وسيط

Yara Mohamed

ALMONGEZ INVESTMENT

(512 عقارات)

مزايا

شرفة

حديقة خاصة

مسبح خاص

حارس أمن

موقف مغطى

غرفة للملابس

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

فيلا مستقله للبيع في كمبوند ديار القطريه استلام فوري
مساحه : 326 متر
ارض : 477 متر
3 غرف نوم + ليفينج
4 حمام
استلام فوري
برايم لوكيشن
السعر المطلوب 29,000,000 كاش

كمبوند سيتي جيت بالتجمع الخامس أحد أرقى الأحياء والتجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، أسسته شركة الديار القطرية على مساحة تصل إلى 8 مليون و500 ألف متر مربع لإنشاء هذا المشروع الضخم، كما حرصت على تزويده بكافة المرافق الخدمات التي يحتاج إليها جميع الأفراد. وقُسمت مساحة المشروع لتتوزع بين الوحدات السكنية بمختلف أنواعها مثل: الشقق السكنية، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة، وفيلات التاون هاوس، وبين المساحات الخضراء ومظاهر الخضرة الخلابة والحدائق المليئة بالأشجار، والمسطحات المائية بمياهها السماوية المبهجة للعين، والمناطق المخصصة لعددٍ من الخدمات الهامة.

تعد شركة الديار القطرية هي الشركة المنفذة لمشروع سيتى جيت، ولكن نظرًا للمقاطعة التي قد حدثت قبل عامين من قِبل الحكومة المصرية مع دولة قطر، فقد أوقفت الشركة العمل الخاص بها داخل مصر. ولكن سرعان ما عادت الديار القطرية سيتي جيت إلى العمل عبر شركة بوابة الشرق بالقاهرة وهي من الشركات الجديدة في مجال التصميم العقاري، والتي تتولى اليوم مهام استكمال المشروع وتسليمه إلى العملاء.

وبالتوازي مع التطورات العقارية الهامة في دولة قطر، لم تتوقف الشركة عن التزامها بتحقيق رؤيتها في الحياة وهي تحسين نوعية الحياة والنهوض بالمجتمعات العمرانية على الساحة الدولية، واليوم أثبتت نفسها كواحدة من أكثر الشركات العقارية ثقةً واحترامًا في العالم بسبب التزامها بالجودة والاستدامة. وبلغ رأس المال المشترك للشركة 8 مليارات دولار مع 50 مشروعًا استثماريًا قيد التطوير، في 22 دولة حول العالم.

أسست شركة الديار القطرية للتطوير العقاري كمبوند سيتي جيت القاهرة الجديدة في أفضل مناطق القاهرة الجديدة وأكثرها استراتيجية، حيث يقع على بعد 30 كيلومترًأ من جنوب شرق القاهرة الجديدة، مما يجعل سيتي جيت البوابة الجديدة للعاصمة الإدارية، كما يقع بالقرب من الكثير من المناطق الحيوية والمنشآت الهامة، فلا يفصل سيتي جيت سوى دقائق قليلة عن كثير من المناطق الهامة في القاهرة.

هذا العقار تكلفته 50% المزيد من المعدل سعر 4 غرف نوم في القاهرة

معدل سعر البيع ١٩٬٣٣٣٬١٢٢ جنيه

هذا العقار 15% اكبر من المعدل حجم 4 غرف نوم في القاهرة

معدل المساحة ٢٨٤ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في القاهرة


مرجع:

DM-23

نُشِر:

منذ 2 شهور


٢٩٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار