نعتذر, هذا فيلا للبيع في سوان ليك ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
فيلا للبيع في سوان ليك ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

فيلا للبيع موقع مميز في التجمع الاول امام الرحاب

نوع العقار:

فيلا

مساحة العقار:

٤٬١٩٨ قدم مربع / ٣٩٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4

الحمامات:

4


الوصف

فيلا 390 للبيع موقع مميز في التجمع الاول امام الرحاب بقدم 10 % و تقسيط علي 7 سنين
المقدم :5000000
السعر النهائي :50000000

- وسائل الترفيه: يوجد تنوع كبير في وسائل الترفيه المتوفرة داخل كمبوند ستيت، سواء كانت ساحات التسوق الخارجية أو المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية المتنوعة.

- مرافق رياضية خارجية: يوفر المشروع العديد من الصالات الرياضية الخارجية والمجهزة بالكامل بأحدث الأجهزة الرياضية، فضلًا عن وجود حديقة للتزلج، وملاعب متعددة الأغراض ككرة القدم وكرة السلة، وتوجد ممرات للركض وركوب الدراجات وسط الطبيعة.

- منطقة الأعمال: تحتوي على مساحات مكتبية متنوعة، وغرف اجتماعات، ومراكز للندوات مدعمة بشبكات الإنترنت، ومساحات عمل خارجية.

- مناطق ثقافية: يعتبر الكمبوند موطن لأنواع مميزة من الفنون والجمال التي تساعد على إثراء تجربتك الثقافية في الحياة، حيث يحتوي على مناطق قراءة خارجية ومركز ثقافي ومعارض فنية.

- مجمع صديق للبيئة: يعتبر مشروع صديق للبيئة، حيث يعتمد على أنظمة توفير الطاقة الشمسية، فضلًا عن وجود حلول كفاءة مائية ومحطات شحن سيارات كهربائية.

كمبوند ستيت مجمع سكني متميز من تنفيذ شركة لاند مارك صبور العقارية المملوكة للمهندس أحمد صبور، يمتد على مساحة 550 فدان، تم تخصيص 85% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة، مما يمنحك تجربة معيشية فريدة من نوعها، والنسبة المتبقية تضم المباني السكنية التي تتمتع بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية، ويوفر المشروع كافة الخدمات والمرافق الأساسية، من أمن وحراسة على مدار الساعة وأنشطة ترفيهية ومناطق للتسوق وخدمات طبية متكاملة وغيرها.

موقع كمبوند ستيت
يتمتع المشروع بموقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة، ويسهل الوصول إليه من طريق محمد نجيب ومحور يوسف السباعي

أنواع الوحدات في مشروع ستيت

يحتوي على مجموعة من الفلل الراقية التي تتراوح بين توين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة، وتأتي جميعها بمساحات متنوعة لتناسب كافة رغبات واحتياجات العملاء، ويضم مجمع الفلل العديد من الأحياء السكنية مع حدائق فردية و8 بوابات.

مرجع:

santorinirealestate-7535789