نعتذر, هذا شقة للبيع في ستون ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للبيع في ستون ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

شقه مميزه مع حديقه للبيع في كمبوند ستون ريزيدنس

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

٢٬٥٦٢ قدم مربع / ٢٣٨ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2


مزايا

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

موقف مغطى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

شقه مميزه للبيع

بكمبوند ستون ريزيدنس بالتجمع

للبيع شقه ارضى بجاردن تسليم فورى

شقه١٢٨ م جاردن امامى ٧٧وخلفي ٣٣م على السور

المطلوب 3 مليون و الباقى اقساط ع 6 سنين

متبقي مليون 789 الف

كل 3 شهور قسط 77,700

استلام فورى مدفوع دفعه الاستلام

والصيانه خالصه

تشطيب 3/4

سباكه..

كهرباء ..

توصيل تكيفات ..

جيبس بورد

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو واحداً من أهم كمبوندات السكنية في المنطقة، يقع الكمبوند على مساحة 450 فدان، وهي من كبرى مميزات السكن هناك. حيث أنه يوفر مساحات خضراء ومساحات تنزه مثالية ومتنوعة للسكان وجميع الخدمات الاساسية والترفيهية.

إن ستون ريزيدنس هو اضافة حقيقية للعقارات في مصر، حيث ينفرد بتصميماته المعمارية الجذابة كما يتميز بإطلالة وحداته الساحرة على المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية.

حيث يصل عدد البحيرات فيه إلى 12 بحيرة صناعية ليتمتع الأفراد بأسلوب حياة راقي وصحي، كما هو متواجد في كمبوند فيفث سكوير أحد أبرز المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة.

تنقسم الوحدات داخل مشروع Stone Residence إلى فلل وشقق سكنية؛ تم تخصيص مساحة 200 فدان للفلل فقط وباقي المساحة تم توزيعها بين الشقق والخدمات المختلفة مما يتيح نسبة كثافة سكانية أقل داخل الكمبوند وهو يضمن لك مستوى عيش فاخر ومختلف عن الاماكن الاخرى، كما أنه قريب جدا من كمبوند سراي القاهرة الجديدة.


موقع كمبوند ستون ريزيدنس stone residence compound location
يقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس في موقع استراتيجي؛ حيث لقي إعجاب الكثير من الباحثين عن الرقي والفخامة في العيش، وايضا ومحبي الاماكن الهادئه، ويقع الكمبوند في مدينة القاهرة الجديدة، ويوجد على بعد 5 دقائق عن أهم شارع وهو شارع التسعين، وهو موقع مميز يمكن من خلاله الوصول الى اي مكان في القاهرة بسهولة.

يعتبر وجود stone residence التجمع الخامس في هذا المكان مميز جداً حيث يقع في مدخل المدينة على الطريق الدائري مباشرة وهو أول كمبوند تقع عينك عليه حيث يبعد مسافة 10 دقائق عن منطقة المعادي ومدينة نصر وهليوبوليس

مرجع:

M.S22