(بنتهاوس (روف للبيع في مازيرين, مدينة العلمين الجديدة

شقه 3 غرف متشطبه للبيع في العلمين مباشره علي البحر

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

٢٬٤٠٠ قدم مربع / ٢٢٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


٥٬٨٢٥٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مازيرين

الساحل الشمالي, مدينة العلمين الجديدة

وسيط

somaia elsisi

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

المطور: City Edge

المشروع: شقق مزارين العلمين الجديدة


تفاصيل الوحدة:

- شقة

- المبانى: 223 م

- تشطيب الترا سوبر لوكس

- 3 غرف نوم

- 3 حمامات

- فيو البحر والبحيره



خطة الدفع:

- 5٪ مقدم

- اقساط متساوية على 7 سنوات


موقع:

يتميز منتجع مزارين بموقعه الاستراتيجي الرائع الذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية مما يسهل عليك الوصول إلى أي مكان دون المعاناة من الزحام والازدحام حيث يقع بالقرب من الإسكندرية - مطروح الطريق عند الكيلو 107 ، وعلى مسافة قصيرة من العاصمة الرئيسية والمدن الحيوية والمطارات.

مناطق بالقرب من مشروع مزارين العلمين الجديدة

تبعد عن القاهرة 261 كيلومترًا ، ويمكنك الوصول إلى الإسكندرية في 90 دقيقة فقط.



مازارين العلمين الجديدة:

كواحد من مشاريعها عالية الجودة ، أطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري مشروعها الجديد ، Mazarin New Alamein ، والذي تم تصميمه على أحدث طراز وهو الأول من نوعه الذي يتم بناؤه على مساحة كبيرة تبلغ 702 فدانًا.

كما تتميز بعدة بحيرات صناعية ، ومساحات خضراء شاسعة ، والعديد من المرافق ، فضلًا عن موقعها الفريد في قلب مدينة العلمين الجديدة ، والتي تعد بالفعل المستقبل الواعد لمنطقة الساحل الشمالي.

كلمة مازارين تعني الظلال الزرقاء الداكنة والكمبوند هو التحدي الجديد لسيتي إيدج ، ولأول مرة ستجد مشروع به شاليهات وفيلات وتوين هاوس.

مميزات مزارين العلمين:

برعت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري في تصميم أحد أروع المشاريع في العلمين الجديدة الساحل الشمالي ، وهي منطقة سياحية من الدرجة الأولى ، حيث تساهم بشكل كبير في إحداث نقلة حديثة وحضارية داخل جمهورية مصر العربية بطريقة غير مسبوقة ، و وقد اهتمت الشركة بتزويد الكمبوند بالعديد من الميزات التي تسمح له بالدخول إلى ساحة تنافسية هائلة وسط زخم المنتجعات التي تتنافس بها كبرى الشركات العقارية في سوق العمارة المصري.

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

SE7120

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٥٬٨٢٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار