(بنتهاوس (روف للبيع في كورونادو

شالية 5 غرف علي البحر في كورونادو الساحل الشمالي

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

3


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٨٧٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كورونادو

الساحل الشمالي

وسيط

Yara Emad

Pick Property

(73 عقارات)

الوصف

شاليه مع الروف للبيع في كورونادو الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن.

مساحة الشاليه : 185 متر

مساحة الروف: 50 متر

عدد الغرف: 5

عدد الحمامات : 3

السعر: 7,500,000

المقدم: 1,875,000

المتبقي: 5,625,000 على 3 سنوات

تعتبر Coronado North Coast أمتداد لسابقة أعمال ضخمة لشركة البحر الأحمر (M Group) يتميز منتجع كورنادو الساحل الشمالي بموقع متميز حيث يقع فى الكيلو 164 على البحر مباشرة بأرقى منطقة و هى سيدى عبد الرحمن علي بعد 230 كيلو من القاهرة عن طريق طريق فوكا الجديد بما يقدر بحوالي ساعتين و يقع بعد منتجع مراسى ب 39 كم و دقائق من مارينا الساحل الشمالي تم إختيار موقع كورونادو فى الساحل بعناية شديدة حيث يكون موقع كورنادو فى الساحل الشمالى الجديد فقط 10 دقائق من سيدى عبد الرحمن، حيث تجمع بين الهدوء و الراحة و كذلك الأماكن الترفيهية المتعددة.

مساحة قرية كـورنادو الساحـل الشمالـي

على مساحة 50 فدان على عمق 320 متر و عرض شاطئ 600 متر و صممت القرية عبارة عن 2 مصطبة من 0 الى 7 متر و ذلك لرؤيه جميع الشاليهات للبحر رؤيه كاملة و هى عبارة عن 4 مراحل على شكل حرف U بنسبة 20% للانشاءات و 80% للمساحات الخضراء .

كما توفر شركتنا "pick property" العديد من الوحدات السكنية فى جميع الناطق السكنية و التجارية فى التجمع و العاصمة و المستقبل سيتى و اكتوبر و الشيخ زايد و الساحل الشمالى و الجونة و العين السخنة.

كما يتوفر لدينا وحدات resale و يمكننا مساعدة عملائنا فى جميع الاجراءات القانونية لبيع وحدتهم و اجراءات التنازل عن اى وحدة سكنية لديهم

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

pick-property-7670188

نُشِر:

منذ 2 شهور


٧٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٨٧٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار