أطلب السعر

3 عدد غرف النوم + غرفة خادمة
4 الحمامات
١٬٨٨٤ قدم مربع / ١٧٥ متر مربع
(بنتهاوس (روف للبيع في سيلڤر ساندس, قسم مرسي مطروح

بنتهاوس ١٧٥ م sea view في سيلفر ساند بالتقسيط6سنين

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف




الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

سيلڤر ساندس

الساحل الشمالي, قسم مرسي مطروح

وسيط

Esraa Alaa

Wallets Estate

(219 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

الشركه : اورا
الكمبوند : سيلفر ساند
المساحه :175 م
⁠الروف: 89 م
الغرف:3 + غرفه ناني
الحمامات:4
- المقدم: 7,824,325 ج.م
السعر الاجمالي : 27,407,475 ج.م
التشطيب : متشطبه بالكامل بالتكييفات.⁠

نبذه عن سيلفر ساند
تعتبر سيلفر ساندز في مصر وجهة سياحية شهيرة تقع على الساحل الشمالي، وتحديداً في منطقة العلمين. وتشتهر بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية ووسائل الراحة الفاخرة. ويقدم المنتجع عادةً أماكن إقامة راقية، بما في ذلك الفلل والشقق، إلى جانب الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل الرياضات المائية والجولف ومرافق السبا. إذا كنت بحاجة إلى معلومات أكثر تفصيلاً حول سيلفر ساندز في مصر، مثل وسائل الراحة أو أماكن الإقامة أو مناطق الجذب القريبة، فلا تتردد في السؤال!

تقع سيلفر ساندز في مصر على طول الساحل الشمالي، وهو امتداد للساحل على طول البحر الأبيض المتوسط في مصر. على وجه التحديد، تقع سيلفر ساندز بالقرب من مدينة العلمين، على بعد حوالي 84 ميلاً (135 كيلومترًا) غرب الإسكندرية.


معلومات عنا:
"في Wallets Estate، نتصور مستقبلًا حيث لا تقتصر العقارات على العثور على منزل فحسب، بل تتعلق ببناء الثروة وتأمين الحرية المالية. رؤيتنا هي تمكين الأفراد بالمعرفة والموارد لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة تدفعهم نحو تحقيق النجاح أهدافهم المالية.

نحن لسنا مجرد شركة عقارية؛ نحن شريكك الموثوق به في خلق الثروة. بفضل خبرتنا الواسعة في مجال الاستشارات الاستثمارية، نقوم بتوجيه عملائنا نحو الفرص المربحة في السوق العقاري، مما يساعدهم على زيادة العائدات وتقليل المخاطر.

في Wallets Estate، نعتقد أن كل معاملة عقارية هي استثمار في المستقبل. سواء كنت تشتري منزلك الأول، أو تنويع محفظتك الاستثمارية، أو تبحث عن دخل سلبي من خلال تأجير العقارات

انضم إلينا في هذه الرحلة نحو التمكين المالي

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


Regulatory information
Regulatory information

مرجع

WES-68-se

نُشِر

منذ شهر واحد


الإبلاغ عن هذا العقار