(بنتهاوس (روف للبيع في دي-باي, قسم الضبعة

شاليه متشطب للبيع علي البحر في D Bay علي 7 سنوات

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

١٬٠٢٣ قدم مربع / ٩٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

2 + غرفة خادمة

الحمامات:

2


٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

دي-باي

الساحل الشمالي, قسم الضبعة

وسيط

somaia elsisi

Egypt Best Properties West

(10000 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

غرفة دراسة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

المطور: تطوير مصر

المشروع: D Bay


شاليه للبيع في دي باي

- تشطيب كامل

- اطلالة البحر

- 95 متر مربع

- 2 غرف نوم

- 2 حمام


خطة الدفع:

- 10٪ مقدم

- اقساط متساوية على 7 سنوات


موقع:

تقع قرية ديباي على الكيلو 165 من طريق الإسكندرية - مرسى مطروح الصحراوي ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال العديد من الطرق الأخرى مثل طريق الضبعة وطريق فوكة. على بعد 15 دقيقة فقط من سيدي عبد الرحمن ، يقع D Bay North Coast بالقرب من العديد من الوجهات الشعبية. بما في ذلك تلال وهاسيندا ولافيستا باي ومراسي وفوكا باي.



منتجع دي باي سهل هو أحد أكبر مشاريع شركة تطوير مصر ، إحدى أكبر الشركات المعروفة في مجال الاستثمار العقاري ، حيث تحرص دائمًا على وضع خطط جديدة وأساليب مبتكرة في معظم مشاريعها ، حيث صممت الوحدات داخل المشروع وفقًا للنظام الأوروبي ، وتشكلت على شكل مصاطب ، حيث تتمتع كل وحدة بإطلالات مميزة على البحر.
للباحثين عن أماكن تطل مباشرة على البحر ، والاستمتاع بالهواء الطلق ، والشاطئ الرائع بمياهه الزرقاء الصافية ورماله البيضاء الناعمة ، والبيئة النظيفة حيث الاسترخاء والهدوء ، كل هذا متوفر في أفخم المنتجعات السياحية D Bay Tatweer Misr.
المنتجع هو ثاني مشروعات شركة تطوير مصر بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعها فوكا باي. يتميز المشروع بموقع فريد ورائع ويعتبر الوجهة المثالية للمستثمرين والعملاء.
فضلًا عن كونها أجمل المنتجعات السياحية ذات المياه الصافية ، والطقس الممتاز على مدار العام ، والرمال الناعمة ، فضلاً عن الخدمات الترفيهية المتعددة والمساحات الخضراء الشاسعة التي تشمل الحدائق والمتنزهات ، وكلها مصممة على الطراز العالمي الحديث.

........................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................

دوبلكس للبيع
دوبلكس كامل التشطيب
دوبلكس الساحل الشمالي
د-باي تطوير
دوبلكس الساحل الشمالي
اطلالة البحر
منظر البحيرة
دوبلكس تطل على البحر
دوبلكس فيو لاجون

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

SE0192

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار