(بنتهاوس (روف للبيع في فوكا

بنتهاوس | مفروش بالأجهزة | فيو لاجوون بحري |

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

١٬٢٠٦ قدم مربع / ١١٢ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

فوكا

الساحل الشمالي

وسيط

Eslam Emad

Inland Properties

(466 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

مطل على بحيرات


الوصف

مواصفات الوحدة:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المساحة: 112 متر
تراس: 54 متر
تشطيب كامل و مفروشة بالتكييفات
لاجون مباشر
دور ثان

تفاصيل السعر:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كاش: 10.5 مليون جنية

تفاصيل المشروع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فوكا باي الساحل الشمالي من تطوير مصر هو مشروع يعكس جوهر الجنة الاستوائية في الساحل الشمالي. يقع فوكا باي الساحل الشمالي على بعد ٢١١ كم غرب الإسكندرية و ٧٥ كم من مرسى مطروح ، ويبعد دقيقة واحدة فقط عن طريق الفوكا السريع الجديد. فوكا باي الساحل ذو موقع مثالى على خليج رأس الحكمة. واحدة من أروع الخلجان الطبيعية على ساحل البحرالابيض المتوسط.

فوكا باي يقدم شقق فاخرة مطلة على البحر كاملة الخدمات من The House Hotel & Residence-Royale ، محاطة بمناظر البحر غير المحمية في كل اتجاه. كاملة التشطيب ، مفروشة بالكامل ، مع مكيف ، ومطبخ.

يوفر فوكا باي توازنًا مثاليًا في نمط الحياة بين الطبيعة الرائعة والهندسة المعمارية الرائعة. يشمل المشروع علي مجموعة متنوعة من الفيلات الفخمة والواسعة على الواجهة البحرية والتوين هاوس والتاون هاوس والشاليهات والكبائن والبنغلات " جناح صغير " التي تطل على بحر خليج راس الحكمة الهادئ البلوري.

فوكا باي هو واجهة من يتمني الاسترخاء ، لذلك فهو يتميز بالعديد من التسهيلات لإثراء تجربة سكانه مثل: فندق 5 نجوم ومنتجعات وصالات رياضية ومنافذ بيع بالتجزئة ذات علامات تجارية ومطعماً ونادي شاطئي وحمامات إنفينيتي وجاكوزي.

عنا:
ــــــــ
كنا نطمح عند إنشاء وتكوين فريق "إنلاند" لأن نكون من الأوائل في مجال الوساطة العقارية، وقد أصبحنا، والآن بكم ومعكم في طريقنا نحو الشركة الأهم والأفضل في مصر.

عند تأسيس "إنلاند بروبرتيز جروب" كشركة وسيط عقاري في عام 2015 كانت أمانينا أن نكون من الأوائل في مجال الوساطة العقارية من حيث تقديم أفضل خدمة بأنسب سعر مما يحقق الرضا الكامل للعميل، وذلك من خلال خبراتنا المتراكمة وتواجدنا الحقيقي في سوق العقارات كحلقة وصل فعالة بين المطور والعميل، ولقد تمكنا من ذلك بالفعل بثقة أكبر وأهم وأفضل المطورين في مصر والوطن العربي.

وحاليًا، نعمل بكل جهد ونخطط بكل أمل لنكون خيارك الأول لأننا الأفضل بمجرد التفكير في أي استفسار أو استشارة في مجال العقارات.

مرجع:

inland-8262685

نُشِر:

منذ 16 أيام


١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار