(بنتهاوس (روف للبيع في هاسيندا ويست, راس الحكمة

بنتهاوس في هاسيندا ويست نصف تشطيب للبيع

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

٢٬٤٠٠ قدم مربع / ٢٢٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


أطلب السعر



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسيندا ويست

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Mohamed Bahjat

Triple S Real Estate

(169 عقارات)

مزايا

شرفة


الوصف

هاسيندا ويست
نوع خاص
للبيع
مباني 223 م
بنتهاوس 52.51 م روف 92 م
البسمنت 4.12 م
3 غرف نوم + 3 حمامات
غرفة مربية + غرفة سائق
نصف تشطيب
تاريخ التسليم : 2025

تم تصميم قرية هاسيندا الساحل الشمالي الغربي بمساحة 137 فدان، بمساحة بناء 21% فقط، ويبلغ عدد الوحدات حوالي 300 وحدة، بينما تظل المساحة مخصصة للخدمات، حيث كافة الخدمات والمميزات تحتاج إلى توفير الاستجمام وتواجد المالكين في مكان واحد، وهنا نسرد بعض الخدمات التي تتميز بها هاسيندا ويست الساحل الشمالي، ومنها؛ جميع الوحدات مجهزة بشبكة الخطوط الجوية القطرية، ووحدة خاصة لوقوف السيارات، كما توجد غرف استقبال، بالإضافة إلى غرف للمساعدين والسائقين.

نحن شركة تربيل اس للاستشارات العقارية شركة رائدة في مصر متخصصة في خدمات التأجير والبيع للمنازل في المدن الساحلية والمناطق السكنية. فريقنا ذو الخبرة لديه معرفة واسعة بالسوق ويمكنه تقديم المشورة المهنية لمساعدتك في إيجاد العقار المثالي. نقدم مجموعة واسعة من العقارات بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات الفاخرة. تشمل خدماتنا الشاملة الترتيبات القانونية وإجراءات العقود. بالشفافية والمصداقية، نسعى لضمان رضا العملاء استثنائيًا. وثق بنا لتلبية احتياجاتك السكنية في المدن الساحلية والمناطق السكنية في مصر. اتصل بنا لجميع احتياجاتك فيما يتعلق بتأجير وبيع العقارات.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

triple-s-8296741

نُشِر:

منذ 13 أيام


أطلب السعر

الإبلاغ عن هذا العقار