(بنتهاوس (روف للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة

بنتهاوس ماونتن فيو رأس الحكمة فيو حمام سباحة

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

١٬٥٨٢ قدم مربع / ١٤٧ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

متاح من:

٦ أبريل ٢٠٢٤


٢٬٩١٦٬٩٧٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Karim Madah

Triple S Real Estate

(179 عقارات)

مزايا

شرفة

موقف مغطى


الوصف

ماونتن فيو رأس الحكمة
المرحلة إيفيا
بنتهاوس كورنر للبيع
92 متر + رووف 55 متر
2 غرف نوم
2 حمام
عرض حمام السباحة
التسليم 2026

ماونتن فيو نورث كوست هو مشروع سكني وسياحي على ساحل الشمال في مصر، يقع في خليج سيدي عبد الرحمن المشهور بشواطئه الجميلة ومياهه الصافية ومناظره الخلابة. يتضمن المشروع وحدات سكنية متنوعة مثل الفلل والتاون هاوس والشاليهات، ويوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. يحتوي على حدائق جميلة ومساحات خضراء ومرافق ترفيهية مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية والنوادي. يهدف ماونتن فيو نورث كوست إلى توفير مجتمع آمن وراقي وتجربة سكنية فاخرة على الساحل الشمالي لمصر.

نحن شركة تربيل اس للاستشارات العقارية شركة رائدة في مصر متخصصة في خدمات التأجير والبيع للمنازل في المدن الساحلية والمناطق السكنية. فريقنا ذو الخبرة لديه معرفة واسعة بالسوق ويمكنه تقديم المشورة المهنية لمساعدتك في إيجاد العقار المثالي. نقدم مجموعة واسعة من العقارات بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات الفاخرة. تشمل خدماتنا الشاملة الترتيبات القانونية وإجراءات العقود. بالشفافية والمصداقية، نسعى لضمان رضا العملاء استثنائيًا. وثق بنا لتلبية احتياجاتك السكنية في المدن الساحلية والمناطق السكنية في مصر. اتصل بنا لجميع احتياجاتك فيما يتعلق بتأجير وبيع العقارات.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

triple-s-8219405

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٬٩١٦٬٩٧٠ جنيه

طريقة الدفع

نقداً

الإبلاغ عن هذا العقار