(بنتهاوس (روف للبيع في المصيف, راس الحكمة

بنتهاوس تطل علي لاجون في قرية مصيف بتسهيلات 8 سنين

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

١٬٧٧٦ قدم مربع / ١٦٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3 + غرفة خادمة

الحمامات:

3


١٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

المصيف

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

Shimaa Bahaa El Din

Tradmark Real Estate

(922 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

بنتهاوس في قريه المصيف , راس الحكمة ,الساحل الشمالي
كاملة التشطيب
تطل علي لاجون و البحر

مساحة : 165 متر
مساحه الرروف : 80 متر

يتكون من : 3 غرفة نوم , 3 حمامات , ريسيبشن , مطبخ , تراث


مقدم 10 % ,
تسهيلات حتي 8 سنوات



منطقة قرية المصيف
يقدم مشروع قرية المصيف العديد من الخدمات الرائعة والمميزات الحصرية التي تميز سكانه عن غيره من المشاريع في الساحل الشمالي. يغطي المشروع مساحة كبيرة جدًا لضمان حصول جميع العملاء على فرصة العيش في مكان يوفر كافة وسائل الراحة وخيارات الترفيه.

ولذلك تعتبر قرية المصيف الساحلية من أهم القرى في هذه المنطقة، حيث تشغل مساحة شاسعة تبلغ حوالي 171 فدانًا. هذه المساحة الواسعة كافية لاستيعاب جميع وسائل الراحة الترفيهية التي توفر الراحة والخصوصية والأمان لجميع زوار المنتجع.

تم تقسيم المنطقة بحيث تغطي المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات الترفيهية حوالي 80% من المساحة الإجمالية، على أن تشغل المباني والمرافق 20% فقط من المساحة.

تتميز القرية بشاطئ رملي خاص يمتد لحوالي 1000 متر، كما تتمتع جميع الوحدات بإطلالة على محيطها الطبيعي الرائع. تبلغ مساحة كريستال لاجون حوالي 18 فدانًا.

تم مراعاة التنوع في أشكال وأنواع الوحدات والمساحات في المصيف لتلبية جميع التفضيلات. الشاليهات تبدأ مساحتها من 145 مترًا مربعًا، أما الكبائن فمساحاتها تبدأ من 39 مترًا مربعًا.
موقع قرية المصيف
جعلت الشركة المالكة من أولوياتها وضع مشروع قرية المصيف بالساحل الشمالي في موقع قريب من جميع نقاط الوصول الرئيسية، مما يضمن الوصول السريع والسهل للمقيمين للذهاب إلى أي مكان بكل راحة.

ونتيجة لذلك نجد أن قرية المصيف هي منتجع ساحلي مميز يقع في موقع استراتيجي على الساحل الشمالي في مكان جميل يطل مباشرة على البحر الأبيض المتوسط. تقع قرية المصيف في الكيلو 212 طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

وهي قرية قريبة من مدينة مرسى مطروح، حيث تبلغ المسافة بين المنتجع ومرسى مطروح حوالي 75 كيلومترًا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يبعد حوالي 10 كيلومترات فقط عن طريق قرية فوكا المجاور.

ومن القرية يمكنك الوصول إلى شاطئ خليج رأس الحكمة في دقائق معدودة فقط. يعد هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في العالم، حيث يتميز بمياه البحر النقية والطقس المعتدل.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

tradmark-real-estate-8147194

نُشِر:

منذ 28 أيام


١٦٬٠٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

١٬٦٠٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار