(بنتهاوس (روف للبيع في لافيستا كاسكادا, العلمين

شاليه بروف علي البحر استلام فوري في لافيستا كاسكاد

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

١٬٩٩١ قدم مربع / ١٨٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

3


٤٬١٣٠٬٠٠٠ جنيه



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

لافيستا كاسكادا

الساحل الشمالي, العلمين

وسيط

Esraa Nasser

Azura Real Estate

(955 عقارات)

الوصف

بنتهاوس اول صف علي البحر استلام فوري في لافيستا كاسكادا سيدي عبد الرحمن بجانب مراسي
شاليه بمساحة 185 متر تشطيب سوبر لوكس – FULL FINISHED
(غرف3 + 2حمام + رسيبشن + مطبخ + 2 روف +تراس)
جميع الوحدات استلام فوري

مطلوب للتعاقد 4130000
يوجد اكتر من نظام سداد للاقساط المتبقيه


للاستعلام : 01090792891


أصبح الساحل الشمالي أجمل قليلاً مع إضافة لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى. يقع مشروع لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى على بعد كيلومتر واحد فقط من مراسي و 8 كم قبل هاسيندا باي ، على طول مياه سيدي عبد الرحمن البكر مع واجهة شاطئية بطول 600 متر. تلبي الشواطئ الرملية الناعمة مساحة 220 ألف متر مربع في لا فيستا كاسكادا ، والتي تزود سكانها بمطعم وسوبر ماركت. تم تخطيط المناظر الطبيعية الخضراء الغنية وتطويرها بعناية لجعل تجربة قرية لا فيستا كاسكادا أكثر إرضاءً.

يقع LA VISTA CASCADA لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى على طول الشاطئ الرملي الناعم للبحر الأبيض المتوسط المذهل. يقع قرية لافيستا كاسكادا LA VISTA CASCADA على بعد 143 كيلومترًا على طريق اسكندرية مطروح الساحلي ، على طول مياه سيدي عبد الرحمن البكر مع واجهة شاطئية مميزة ،يتميز لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى LA VISTA CASCADA بتصميم هندسي معاصر يشهد المسابح والمناظر الطبيعية. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالعديد من حمامات السباحة ، والشلالات ، والوسائل الترفيهية على الشاطئ ، والأماكن التجارية ، والخدمات الطبية ، بالإضافة إلى صيانة وأمن المجمع على مدار السنة.

يتكون LA VISTA CASCADA من فيلات وشاليهات قائمة بذاتها تشكل 5 صفوف مرتبة بشكل تنازلي باتجاه البحر. تمشيا مع فلسفة LA VISTA المتمثلة في الفخامة والحصرية والراحة ، تم تصميم المناظر الطبيعية الخضراء الغنية في لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى وتطويرها بعناية لجعل العطلة الصيفية ممتعة وسلمية وتجدد شبابها.

اسعار لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى : اتصل بنا

للحصول على الأولوية ، للحجز واسعار لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى اتصل على
01090792891

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

azura-real-estate-5688553

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


٤٬١٣٠٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار