منزل مزدوج للايجار في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة

توين هاوس للايجار سيزون - دبلو, ماونتن فيو

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

١٬٩٣٨ قدم مربع / ١٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

3

متاح من:

٢١ أبريل ٢٠٢٤


٥٠٠٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

ماونتن فيو راس الحكمة

الساحل الشمالي, راس الحكمة

وسيط

WDeals Real Estate

Wdeals for real estate

(143 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

مسبح مشترك

نادي صحي مشترك

حارس أمن

تجهيزات مطبخ

صالة رياضة مشتركة

حوض سباحة للأطفال


الوصف

للايجار سيزون توين هاوس - ماونتن فيو - الساحل الشمالي

موقع مميز - يري حديقه

مرحلة دبلو - بحري

المساحه : 180 م

مكون من : 4 غرف نوم - 3 حمام - ريسبشن - مطبخ

غرفه مربيه بحمام

مفروش ومجهز بالكامل

سعر الايجار سيزون 500,000

--

للتواصل : 01224444729

--
عن المطور :
مدفوعة بالابتكار، تعد شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري من بين شركات التطوير العقاري الخاصة الرائدة في مصر. تتخصص ماونتن فيو في تطوير المساكن والمنتجعات من الدرجة الأولى، وتفتخر بأكثر من عشرة مشاريع في جميع أنحاء مصر، في بعض المواقع الأكثر تميزًا في البلاد، بما في ذلك شرق وغرب القاهرة، وساحل البحر الأحمر والساحل الشمالي. من خلال جذب المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء، تتمسك بالمعايير الدولية للجودة وتعمل ماونتن فيو جنبًا إلى جنب مع شركات الهندسة والتصميم والاستشاريين المؤهلين تأهيلاً عاليًا لتقديم مشاريع مبتكرة لتعزيز تجربة المستخدمين. سواء كان ذلك موضوعًا متميزًا أو مناظر طبيعية ذات مستوى عالمي أو استخدام أحدث التقنيات، فإن مشاريع ماونتن فيو لا مثيل لها من حيث القيمة والجودة.
عن المشروع :
المياه الزرقاء الكريستالية والرمال البيضاء النقية الممزوجة بسحر العمارة اليونانية الخالدة: يمكن العثور على الجوهر الحقيقي للصيف في ماونتن فيو رأس الحكمة. لأننا نقدر أهمية العائلة، فقد أنشأنا بيئة تجعل كل لحظة مشتركة معًا، لحظة لا تُنسى. المنازل المريحة، والهندسة المعمارية ذات المناظر الخلابة، ووسائل الراحة اليومية والمجتمع الذي تفخر بكونه جزءًا من ماونتن فيو رأس الحكمة، هو كل أحلامك الصيفية التي تحولت إلى حقيقة، وهو مكان مثالي لفصل الصيف المثالي.
على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من صخب وضجيج القاهرة، يمكن الوصول بسهولة إلى ماونتن فيو رأس الحكمة من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق وادي النطرون وطريق فوكا الذي تم افتتاحه مؤخرًا. على مقربة من سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين ومرسى مطروح، يمكن الوصول بسهولة إلى جنة الصيف هذه من كل ما يهمك.

مرجع:

W-C-5202

نُشِر:

منذ 11 أيام


٥٠٠٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً

الإبلاغ عن هذا العقار