(بنتهاوس (روف للايجار في هاسييندا وايت, سيدي عبد الرحمن

بنتهاوس سي فيو الترا مودرن في hecienda white

نوع العقار:

(بنتهاوس (روف

مساحة العقار:

٢٬٢٠٧ قدم مربع / ٢٠٥ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

4

متاح من:

٢٢ أبريل ٢٠٢٤


١٥٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

هاسييندا وايت

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Passant Ayman

Next Consultancy

(351 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

حارس أمن

خزائن حائط

غرفة للملابس

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

بنهاوس + بروف سي فيو
مفروش بالكامل الترا مودرن
اول سكن
( 4 نوم + 4 حمام + مطبخ + رووف )
ايجار 10.000
للتواصل 01102676734


هاسيندا وايت هي علامتنا التجارية الفاخرة على الساحل الشمالي لمصر والمفضلة لنخبة الطائرات. إنها البوابة لأولئك الذين يتطلعون إلى الإخلاء في محيط ساحر وحصري، مع الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمنازل الفخمة والترفيه المميز على مستوى عالمي طوال الصيف. توفر هذه الوجهة الفاخرة الرائعة أيضًا بحيرات كبيرة على جانب الشاطئ ومنزل نادي وفندق بوتيكي ومنتجع صحي أنيق. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنهاء صباح على الشاطئ ببعض التسوق، فإن Il Corte Mall المجاور هو موطن لمجموعة مختارة من منافذ البيع بالتجزئة العصرية، بالإضافة إلى مقاهي الورك وأماكن تناول الطعام. Hacienda White هو المنتجع الذي يحتوي ببساطة على كل شيء.
بدون الجهد الكبير والخبرة الطويلة لشركة Palm Hills Developments Company، مالكة المشروع، لم يكن المشروع ليحقق كل هذا النجاح وفاز بكل هذه الشهرة في أي وقت من الأوقات.
تأسست الشركة من قبل المنصور وشركة المغربي للتنمية والاستثمار كشركة مساهمة وتم إدراجها في بورصتي مصر ولندن، وهي تعمل منذ إنشائها بكامل طاقتها لتنفيذ مشاريع سكنية متكاملة، وقد حققت بالفعل هدفها المتمثل في أن تصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري على الصعيد الإقليمي بعد تنفيذ نحو 26 مشروعا.

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في الساحل الشمالي


مرجع:

mm2

نُشِر:

منذ 11 أيام


١٥٬٠٠٠ جنيه/ سنوياً

الإبلاغ عن هذا العقار