نعتذر, هذا شقة للايجار في دار مصر - المرحلة 2, الحي الثاني عشر لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
شقة للايجار في دار مصر - المرحلة 2, الحي الثاني عشر

شقه للايجار سوبر لوكس 3 غرف في كمبوند دار مصر

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٦١٥ قدم مربع / ١٥٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

3

الحمامات:

2


مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

ردهة في المبنى


الوصف

الموقع : الشيخ زايد

كمبوند : دار مصر - الحي الثاني عشر

نوع الوحده : شقه - للايجار

مساحه الشقه : 150 متر

الطابق : الاول

الشقه مكونه من :
ريسبشن
مطبخ
3 غرف نوم
2 حمام


السعر المطلوب للايجار : 35,000 الف جنية

للتواصل : 01006629664
-----------------------------------------------------------------
تفاصيل مشروع دار مصر الشيخ زايد

يُعتبر مشروع دار مصر من المشروعات السكنية التي أعدتها وزارة الإسكان منذ عام 2014 لتلبية احتياجات المواطنين في توفير سكن مُلائم بمساحات متوسطة في المناطق الجديدة، ولم يقتصر الحجز وبيع الوحدات على مدينة الشيخ زايد فقط، ولكنها كانت من أوائل المُدن التي بدأ بها المشروع ولاقى نجاحًا كبيرًا مما دفع الوزارة إلى استكماله في أحياء ومدن أخرى.

وتتميز مدينة الشيخ زايد بمساحتها التي بلغت 8,500 فدان بالإضافة إلى مساحة إضافية وصلت إلى 8,000 فدان أخرى ستكون مدينة الشيخ زايد الجديدة، وكلا المنطقتين يتمتعان بخدمات متكاملة من تعليم وصحة وترفيه وخدمات تجارية أيضًا، بالإضافة إلى مرافق الماء والكهرباء والصرف الصحي وشبكة المواصلات.

ومن الخطط الأساسية المُقرر تنفيذها بمشروع دار مصر الشيخ زايد مشروعات التنمية المتكاملة وتطوير المناطق غير الآمنة ومشروعات الطرق والكباري ومياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات الإسكان.

ويُساهم المشروع في توفير حوالي 200,000 فرصة عمل باستثمارات تصل إلى حوالي 15 مليار جنيه، ويخدم حوالي 58,000 أُسرة بما يُعادل 260,000 مواطن.


موقع مشروع دار مصر الشيخ زايد

يقع مشروع دار مصر الموجود في الشيخ زايد بالحي الثاني عشر، ويُعتبر قريبًا من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق السلام في الشمال وطريق الشباب من ناحية الغرب، كما إنه قريب من: طريق العبور، ومحور 26 يوليو، وطريق النزهة، وطريق وصلة دهشور.

ويُجاور المشروع أهم الكمبوندات السكنية منها: كمبوند الياسمين، وكمبوند حدائق كونتيننتال، وكمبوند حدائق المهندسين، وكمبوند زايد 2000. ويقع بالقرب من أهم معالم المدينة مثل أمريكانا بلازا الشيخ زايد وهى منطقة ترفيهية شهيرة تضم العديد من المطاعم والكافيهات، ونادي الجزيرة بالشيخ زايد وجامعة القاهرة فرع الشيخ زايد.

ويُعتبر مشروع دار مصر قريبًا من الكثير من الخدمات مثل داندي مول، وجامعة النيل وهايبر وان والنادي الأهلي بالشيخ زايد وحديقة زايد

مرجع:

MM-69