شاليه للايجار في بيانكي, سيدي عبد الرحمن

بيانكي شاليه للايجار بموقع مميز يري البحر

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٢٩٢ قدم مربع / ١٢٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

2

متاح من:

٣١ أغسطس ٢٠٢٤


٢٥٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

بيانكي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Mohamed Bahjat

Triple S Real Estate

(177 عقارات)

مزايا

شرفة

حارس أمن

موقف مغطى

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات


الوصف

بيانكي
بنتهاوس للإيجار
الطابق الثاني
2 غرف نوم
2 حمام
مع مكيفات الهواء
اطلالة البحر

يتمتع مشروع بيانكي الساحل الشمالي بموقع رائع في الساحل الشمالي حيث يقع عند الكيلو 155 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح وعلى بعد 25 دقيقة من مدينة العلمين الجديدة. كما يقع على بعد 30 دقيقة من طريق العلمين الجديدة ووادي النطرون بالإضافة إلى أنه على بعد 40 دقيقة بالسيارة من طريق الضبعة.
علاوة على ذلك، يقع بيانكي إليوس على بعد 276 كيلو متراً من طريق الشيخ زايد وواصلة دهشور. بالإضافة إلى ذلك، فهو قريب من بعض المنتجعات والقرى الشهيرة مثل سيشيل وأمواج سيدي عبد الرحمن وجون سوديك وأورا ومارينا وهاسيندا باي بالم هيلز ومراسي.

نحن شركة تربيل اس للاستشارات العقارية شركة رائدة في مصر متخصصة في خدمات التأجير والبيع للمنازل في المدن الساحلية والمناطق السكنية. فريقنا ذو الخبرة لديه معرفة واسعة بالسوق ويمكنه تقديم المشورة المهنية لمساعدتك في إيجاد العقار المثالي. نقدم مجموعة واسعة من العقارات بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات الفاخرة. تشمل خدماتنا الشاملة الترتيبات القانونية وإجراءات العقود. بالشفافية والمصداقية، نسعى لضمان رضا العملاء استثنائيًا. وثق بنا لتلبية احتياجاتك السكنية في المدن الساحلية والمناطق السكنية في مصر. اتصل بنا لجميع احتياجاتك فيما يتعلق بتأجير وبيع العقارات.

مرجع:

triple-s-7959930

نُشِر:

منذ شهر واحد


٢٥٥٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار