شاليه للايجار في مراسي, سيدي عبد الرحمن

شاليه للايجار بمراسي بلانكا دايركت علي اللاجون

نوع العقار:

شاليه

مساحة العقار:

١٬٥٥٠ قدم مربع / ١٤٤ متر مربع

عدد غرف النوم:

4 + غرفة خادمة

الحمامات:

2

متاح من:

٢٤ أبريل ٢٠٢٤


١٣٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

مراسي

الساحل الشمالي, سيدي عبد الرحمن

وسيط

Passant Ayman

Next Consultancy

(351 عقارات)

مزايا

غرفة خادمة

شرفة

حارس أمن

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على بحيرات

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة


الوصف

3 غرف نوم
2 حمام
غرفة ناني
مفروشة بالكامل
مفروشه بالتكييفات
مطبخ مجهز بالكامل
الهاتف: 01102676734

بالإضافة إلى التباهي بأول مرسى دولي في منطقة الساحل الشمالي مع القدرة على استضافة اليخوت الفاخرة التي يصل طولها إلى 150 مترًا، ستساهم ملاعب الجولف المختلفة في مراسي أيضًا في التطوير السياحي للمنطقة بطريقة فريدة.

وأضاف العبار أن Address Hotels + Resorts هي أول علامة تجارية للضيافة لمجموعة إعمار للضيافة والتي تم إطلاقها في عام 2008. عندما قررت إعمار توسيع وافتتاح العقارات خارج الإمارات العربية المتحدة، كان خيارها الأول هو مصر لأنها وجهة سياحية ذات نمو قوي متوقع. وقال العبار: «على الرغم من التحديات التي تواجه في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي، فإننا في إعمار نواصل تركيزنا على المستقبل».

وأشار العبار إلى أن استثمارات إعمار العقارية في مصر تصل إلى 200 مليار جنيه، بما في ذلك استثمار 55 مليار جنيه في المراسي واستثمار 11.5 مليار جنيه في مشروع إعمار مصر الذي تم إطلاقه حديثًا، بوابة القاهرة. قد تصل استثمارات الشركة في أرض الشيخ زايد إلى 37.8 مليار جنيه في الفترة المقبلة.

تعد فنادق العنوان + منتجعات حاليًا بمجموعة من ثمانية فنادق عاملة، مع انضمام منتجع العنوان ماراسي للجولف إلى المحفظة باعتباره الفندق التاسع، وهو الأول خارج الإمارات العربية المتحدة، وأيضًا أول توسعات عالمية عديدة مخطط لها للعلامة التجارية في وجهات تشمل المملكة العربية السعودية وتركيا والبحرين.

مرجع:

mm10

نُشِر:

منذ 11 أيام


١٣٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار