أدخل موقع +

اراضي تجارية للبيع في مدينة العاشر من رمضان

1 عقار
  • قطعة أرض - استوديو للبيع في مجاورة 88 - مدينة العاشر من رمضان - الشرقية
    1

    قطعة أرض

    ١٠٠٬٠٠٠ EGP

    Test property title AR

    مجاورة 88, مدينة العاشر من رمضان, الشرقية

    ٢٠١ متر مربع

اراضى للبيع بالعاشر من رمضان في 2016

اراضى للبيع بالعاشر من رمضان

مدينة العاشر من رمضان إحدى أكبر المدن الصناعية في مصر، تقع على حدود محافظة القاهرة الكُبرى وتتبع محافظة الشرقية جغرافيًا تم إنشاء المدينة في أواخر التسعينات ضمن الخطة التوسعية التي طرحتها الحكومة المصرية لجذب رؤوس الأموال العربية والأجنبية والمحلية لتوفير فرص عمل للشباب وزيادة الدخل القومي للبلاد، ولاستيعاب الزيادة السكًانية في البلاد وجذب السكًان إلى خارج القاهرة إلى أفق أرحب وأوسع. تتميز المدينة بموقع جغرافي مميز عند الكليو 46 من محافظة القاهرة ويربطها بأقاليم وسط وشرق الدلتا وسيناء والقناة شبكة من الطرق السريعة، بالإضافة إلى قُربها من مطار القاهرة الدولي؛ ويوجد للمدينة مدخلان على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي يقع أحدهما عند الكيلو 52 والثاني عند الكيلو 51. كل ساهم في ارتفاع الطلب على عقارات العاشر من رمضان وخاصة التجارية منها مثل: الأراضي الصناعية.

تحتوي مدينة العاشر من رمضان على ثلاث مناطق صناعية رئيسية مقسمة بدورها إلى عدد من المناطق الصناعية الصغيرة تضم كافة المصانع والشركات الخاصة بكُبرى الصناعات في مصر مثل: صناعة الكرتون والورق والبلاستيك والصناعات الكهربائية والمواد الغذائية والرخام والمنظفات والمعادن والمستلزمات الطبية والكيماويات والملابس والأخشاب والأثاث والأدوية وغيرهم من أكبر الصناعات التي يتمحور حولها الاقتصاد المحلي والأجنبي. ومن أفضل المناطق للبحث عن اراضى صناعية للبيع فى العاشر من رمضان: المنطقة الصناعية الثانية والثالثة فهما الأقرب إلى مدخل المدينة عند الكيلو 52 على طريق القاهرة الإسماعيلية الأمر الذي يُيسر من عمليات النقل والتوزيع.


أفضل المناطق للبحث عن اراضي للبيع في العاشر من رمضان

اراضي للبيع في العاشر من رمضان

وبجانب كونها إحدى أكبر وأنجح المدن الصناعية في مصر، فالمدينة أيضًا تعتبر قبلة العديد من السكًان النازحين من القاهرة والمحافظات المجاورة للهروب من التكدس السكًاني في تلك المناطق وللابتعاد عن الازدحام المروري والضوضاء. فكان لموقع المدينة المميز والهدوء الذي تتميز به أحيائها وشوارعها أثره في إقبال السكًان على شقق للبيع بالعاشر من رمضان؛ ومع ارتفاع الإقبال على الوحدات السكنية بالمدينة رأي العديد من المستثمرين العقاريين أن الفرصة سانحة للبحث عن اراضى للبيع فى العاشر من رمضان لإنشاء مشاريع سكنية تلبي احتياجات السكًان.

ولما كان أكثر الفئات المقبلة على السكن بمدينة العاشر من رمضان هم محدودي ومتوسطي الدخل، ولما كانت أغلب المشاريع السكنية في المدينة موجهة لأبناء الطبقة العليا والفوق متوسط من المجتمع. كان على الحكومة العمل على تلبية احتياجات تلك الطبقة من المجتمع فقامت بطرح اراضى القرعة بالعاشر من رمضان بأسعار معقولة كنوع من أنواع الدعم للأهالي والسكًان لإمتلاك الوحدات السكًنية الخاصة بهم بتكلفة أقل؛ وتعتبر اراضي بنك الاسكان والتعمير بالعاشر من رمضان من أكثر الاراضي طلبًا بين المُشترين.

ومع افتتاح عدد من المراكز التعليمية الهامة بالمدينة كجامعة حياة أبو غالي الأزهرية والمعهد التكنولوجي العاشر ازدادت أعداد النازحين إلى المدينة ولكن هذه المرة من الطلبة المغتربين للدراسة. وارتفع إقبالهم على شقق للايجار بالعاشر من رمضان وخاصة في المجاورات المحيطة بالجامعة والمعهد كالمجاورة 62 والمجاورة 71. ونتيجة لارتفاع الطلب على الشقق للايجار بتلك المنطقة أقبل المستثمرين على اراضى للبيع بالعاشر من رمضان مجاورة 71 لإقامة وإنشاء وحدات سكنية تلبي احتياجات المُستأجرين.

ومن أفضل الأماكن للبحث عن اراضى للبيع بالعاشر من رمضان بالتقسيط موقع بروبتي فايندر فالموقع يعتبر إحدى محركات البحث العقارية الرائدة في مصر، فهو يحتوي على قائمة بأفضل عقارات للبيع وللايجار في مصر بأفضل الأسعار ومن الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة. ادخل على الموقع واحجز عقارك الآن!