نصف طابق للايجار في كابيتال بيزنس بارك, محور 26 يوليو

للايجار مكتب ٨٢٢م علي المحور مباشره الشيخ زايد

نوع العقار:

نصف طابق

مساحة العقار:

٨٬٨٤٨ قدم مربع / ٨٢٢ متر مربع

الحمامات:

3


٦٢٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كابيتال بيزنس بارك

الجيزة, الشيخ زايد, محور 26 يوليو

وسيط

Khaled El Gafy

Abrag Real Estate 2

(61 عقارات)

مزايا

موقف مغطى

كابلات ممدودة

صالة رياضة مشتركة


الوصف

للايجار مكتب اداري ٦٢٢متراس ٢٠٠م

تشطيب كامل بالتكيفات

سعر المتر: ٨٦٠ج للمتر

اجمالي الايجار الشهري : ٦٢٠.٠٠٠ج

٣ شهور مقدم

٣شهور تآمين

مجموعة مبهرة من النجوم في أحد أشهر أحياء القاهرة، تبرز مجرة لتستحوذ على قلب وروح تجربة العملاء. تم تصميم مشروع تطوير الأعمال والتجزئة متعدد الاستخدامات هذا مع وضع المستخدمين في مركزه، بهدف منحهم

تشكل مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب ذات الجودة الاستثنائية جوهر المجرة، حيث لا تترك أي تفاصيل دون مراقبة. تعد طبيعة الاستخدام المختلط والتصميم الاستثنائي للتطوير بتقديم نتائج مثالية لكل من مجالات البيع بالتجزئة والأعمال.

يتألف المشروع من أربعة مباني للبيع بالتجزئة تم تصميمها بشكل استراتيجي لتقديم تجارب تسوق وترفيه وتناول طعام حصرية، ويتم دمجها تحت مفهوم تصميم فريد ومبتكر. مع مجموعة واسعة من العروض التي ترتكز على سوبر ماركت راقي وأماكن ترفيهية ومتاجر الأزياء والإكسسوارات والمطاعم غير الرسمية وقاعة الطعام وصالونات التجميل وصالة الألعاب الرياضية، ستصبح المجرة وجهة مفضلة ليس فقط لأولئك الذين يقيمون في المناطق المحيطة، ولكن أيضًا لمن هم خارجهم أيضا.

تحيط كوكب الزهرة والمشتري وعطارد ونبتون بمنطقة خارجية واسعة وواسعة تم تصميمها بعناية لتناسب ديناميكيات أنماط الحياة الحالية. ترمز كل منطقة بيع بالتجزئة إلى مجموعة مختارة من احتياجات العملاء وتلبيها على أكمل وجه، سواء كان ذلك من خلال مزيج المستأجرين أو من خلال التصميم والتخطيط المريح.

ويتوج كل هذا بشارع سوق المجرة الفريد من نوعه الذي يحيط بالمشروع بأكمله والذي يعد بمستوى جديد ومثير من الترفيه، مع أفضل المأكولات والمشروبات وأجواء احتفالية طوال العام.

ومعها جميعها مساحات مكتبية راقية مبنية وفقًا لأحدث المعايير الدولية وأكثرها تقدمًا. تتوفر هذه الوحدات الإدارية المتطورة في مجموعة واسعة من المجالات، وقد تم تصميمها لتلبية جميع احتياجات الحياة المكتبية الحديثة.

مرجع:

z130

نُشِر:

منذ 9 أيام


٦٢٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار