مساحات مكتبية للايجار في كابيتال بيزنس بارك, محور 26 يوليو

مكتب للايجار متشطب بالفرش - كابيتال بيزنيس بارك

نوع العقار:

مساحات مكتبية

مساحة العقار:

٨٦١ قدم مربع / ٨٠ متر مربع

الحمامات:

1


١٠٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً



الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

كابيتال بيزنس بارك

الجيزة, الشيخ زايد, محور 26 يوليو

وسيط

Ahmed Abdeghani


مزايا

موقف مغطى

ردهة في المبنى


الوصف

مكتب للايجار متشطب بالفرش - كابيتال بيزنيس بارك
مكتب للايجار - الشيخ زايد
كابيتال بيزنيس بارك

مساحه : 80 متر

متشطب
مفروش

المبلغ المطلوب : 100,000 شهريا



معلومات حول كابيتال بيزنس بارك
كابيتال بيزنس بارك موجود بمدينة الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان واركان بلازا وهو مكان يضم مجموعة من افخم وارقى المطاعم والكافيهات على جانبى الكورنيش المصمم خصيصا للتمشية في جو رائع ومدهش.موقع المكان مميز جدا والتصاميم الهندسية فيه رائعة ويحتوى على نوافير مائية راقصة وممرات مضيئة.وتحديداُ في فترة الكريسماس يزين هذا المكان المميز بالأضواء الملونة التي تخطف القلب لتعطيك إحساس رائع وكأنك موجود ببلد أوروبي.
تقدم لنا شركة دٌرة للتعمير والتطوير العقاري مكانًا مميزًا في مدينة الشيخ زايد للخروجات والفٌسح لمن يريد الترفيه والتنزه، ويضٌم مجموعة من أفخم المطاعم والكافيهات، وكورنيش مصمم خصيصًا للتمشية في جو منعش ورائع ومناسب لإلتقاط الصور التذكارية.
كابيتال بيزنس بارك لا يقتصر فقط على الترفيه فهو صرح إداري وتجاري وطبي عملاق بمدينة الشيخ زايد ليكون واحد من المشاريع ذات الطابع العالمي في جمهورية مصر العربية.
المكان يحتوي على تصاميم هندسية بديعة وأضواء تخطف الأنظار وممرات مضيئة ونوافير مائية راقصة، كما يحتوي على محلات الماركات العالمية لتجربة تسوق مثيرة، وتتألق الأضواء في كابيتال بيزنس بارك خصوصًا في المناسبات المختلفة لتعطي إحساس رائع وكأنك موجود ببلد أوربي.

مرجع:

AA-105

نُشِر:

منذ 12 أيام


١٠٠٬٠٠٠ جنيه/ شهرياً

الإبلاغ عن هذا العقار