إعادة تعيين

عقارات للبيع في مطروح

الترتيب حسب:
11 results

الجانب الحضاري لشقق للبيع بمطروح

تعتبر مرسى مطروح من أهم وأشهر المحافظات المصرية، عاصمتها مدينة مطروح وهي ميناء، ومدينة ومصيفا يرتاده الملايين من الأفراد حيث بنيت المدينة على خليج يحميه من هيجان البحر مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتنفرد المحافظة بموقعها الاستراتيجي في الركن الشمالي الغربي لجمهورية مصر العربية، ويحدها الجيزة والوادي الجديد جنوبا، و محافظتي الإسكندرية والبحيرة شرقا. كما أنها تمتد من الكيلو 61 غرب محافظة الاسكندرية وحتى الحدود المصرية الليبية أي بطول 450 كم على ساحل البحر المتوسط. وتشتهر محافظة مطروح بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بمطروح. وتعتبر تلك المحافظة من أكثر المحافظات هدوءا، ولذلك فهي تعد من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتضم تلك المحافظة العديد من الآثار، والمعالم، ومناطق الجذب مثل معبد رمسيس الثاني، و حقفة كريم، وحمامات كليوباترا، وسيدي براني، ومنطقة جبل الموتى، ومنطقة جبل الدكرور، ومنطقة أبو شروف، و منطقة أبو مرقيق، ومنطقة سملا، ومنطقة أبو لهو، وعلم الروم والهشيمة، والمطاريح، وبئر سكران، ومقبرة الكومنولث، وراس الحكمة، والمعظمة الألمانية، ومتحف العلمين الحربي، والمقبرة الايطالية. علاوة على ذلك، فإن تلك المحافظة تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والمستشفيات، والعيادات، والكافيهات، والمطاعم.


الجانب الحضاري لشقق للبيع بمطروح
اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن شقق تمليك للبيع بمطروح

اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن شقق تمليك للبيع بمطروح

مرسى مطروح هي عاصمة محافظة مطروح وأهم مدنها، وتقع على الطريق الساحلي الدولي، كما أنها تبعد عن مدينة الاسكندرية غربا بمسافة 298 كم، وعن الحدود الليبية شرقا بحوالي 217 كم. وتضم المدينة العديد من المعالم الطبيعية والسياحية ومناطق الجذب مثل معبد رمسيس الثاني، وقصر كليوباترا السابعة الغارق، ومخبأ روميل. وبسبب جمال تلك المدينة ورونقها وطبيعة الساحرة، ارتفع الطلب على عقارات للبيع بمطروح بشكل عام والشقق بشكل خاص من قبل الأفراد وكذلك السياح الراغبين في الاستثمار على المدى الطويل. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 170.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق سكنية للبيع بمطروح التخطيط الجيد للمدينة، والطرق المتسعة النظيفة فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية، وخزائن الحائط، ناهيك عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمطروح بالتقسيط.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مطروح شاطئ عجيبة نظرا لأن هذا الشاطئ يعد من أجمل الشواطئ هناك حيث ينفرد بمياهه الزرقاء ورماله الناعمة، كما أنه يقع أمام صخرة عملاقة يسير في ظلالها السياح ليستمتعوا بهذا المشهد الرائع. ويحيط بهذا الشاطئ مجموعة من الجبال المرتفعة والصخور المتدرجة بمختلف أشكالها وألوانها، ولذلك فهو يستقطب الافا من المواطنين الذين يرغبون في الهروب من الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. وبالمثل، يزداد الإقبال على شقق للبيع بمطروح على البحر بشاطئ روميل الذي يعد من أشهر الشواطئ هناك نظرا لأنه يضم مخبأ روميل – أحد أهم المعالم بتلك المدينة – وهو عبارة عن كهف محفور في الصخر وقد تم تحويله الى متحف عسكري. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تضم المرافق الأساسية مثل المياه، والكهرباء، والغاز، والصرف الصحي بالاضافة الى الأمن، والحراسة، وخدمات التنظيف وغيرها. ومن حيث اسعار شقق مطروح بروميل، فغالبا ما تتراوح من 30.000 – 169.000 جنيها. وبالرغم من أن الأسعار تعتبر في متناول أيدي الجميع إلا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة أشهر وبدون فوائد. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بشاطئ الفيروز بمطروح حيث الهدوء والشمس الساطعة والطبيعة الخلابة. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد التنقل من مكان لآخر. أما من حيث اسعار شقق تمليك بمطروح بشاطئ الفيروز، فغالبا ما تكون في حدود 200.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. 

وتعتبر القرية الأندلسية من أروع القرى السياحية في مرسى مطروح، فهي مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، الأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث تهدف الى توفير نمط حياة صحية لزوارها الى جانب الاسكان الفاخر. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع القريه الاندلسيه بمطروح الطابع المعماري المميز للقرية، والهدوء فضلا عن إطلالتها المميزة على البحيرات الصناعية جنوبا وشاطئ مطروح الفيروزي شمالا. وقد تم تصميم تلك القرية لتكون منفصلة عن مدينة مطروح وذلك لضمان الهدوء والخصوصية وأن لا ينالها الزحام في يوم من الايام. ويحيط بشقق مصيفيه للبيع بمطروح بتلك القرية العديد من الخدمات الاستثنائية مثل حمامات السباحة، والبحيرات، والسوق التجاري، والنادي الرياضي، والسينما، والالعاب المائية، والأنشطة الترفيهية. وقد ظهرت تلك القرية بشكل عام كجوهرة ثمينة ذات امكانيات رائعة حيث ازدحمت الشواطئ العامة بشكل كبير، فاستطاعت تلك القرية أن تستقطب العديد من المستثمرين. ومن حيث اسعار الشقق فى مطروح بالأندلسية، فغالبا ما تكون في حدود 300.000 جنيهاً. وتعتبر تلك القرية بشكل عام من الوجهات المميزة للاستثمار.

أما إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمطروح الكيلو 4، سيكون برج الياسمين هو الاختيار الأمثل لك. وتنفرد الشقق هناك بتصميماتها الداخلية المميزة، وواجهاتها المعمارية المبتكرة، ومداخلها الفاخرة فضلا عن تقسيماتها الداخلية الرائعة وتشطيباتها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على هذا البرج بين الباحثين عن شقق للبيع بمطروح على البحر أنه يحيط به العديد من الخدمات المميزة مثل مطعم "كنتاكي"، و"ماكدونالدز" بالاضافة الى عدد من المساجد، والفنادق، ومراكز التسوق. شاطئ العوام من الشواطئ الساحرة التي تقع بالقرب من برج الياسمين ويزداد الإقبال عليها بشكل كبير حيث المياه الصافية والرمال الذهبية. ومن مميزات شقق للبيع بمطروح العوام أيضا موقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق الاسكندرية – مرسى مطروح، وطريق سيوة، وشارع الجلاء مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. أما من حيث أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك، فغالبا ما تكون في حدود 180.000 جنيهاً. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى علم الروم حيث أن هذا الشاطئ يعد من أجمل الشواطئ هناك وأكثرها تطورا، ولذلك فهو يستقطب محبي الطبيعة والباحثين عن نمط حياة هادئة وفاخرة في آن واحد. وتعتبر تلك المنطقة بشكل عام من أهم المناطق السياحية هناك إذ يوجد بها مجموعة من المنتجعات السياحية الفاخرة، وقد سميت بهذا الاسم لوجود القوات الرومانية ابان الفتح الاسلامي لشمال أفريقيا. 

 إذا كنت تبحث عن عروض شقق للبيع بمطروح، احرص على الاطلاع على علم الروم بشكل خاص حيث أنه يوفر للمصطافين جوا من الراحة والاسترخاء، كما أنه يتميز بتنوع مساحات الشقق السكنية به لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 70 – 110 متر مربع. علاوة على ذلك، فإن منتجع علم الروم يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنها تمثل 80% من المساحة الكلية للمشروع. ويعتبر هذا المنتجع بشكل عام من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق للبيع بمرسى مطروح على البحر مباشرة حيث أنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل البحيرات الصناعية، ومنطقة ملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة، وحمامات السباحة، و أكوا بارك، وخدمات الأمن، والحراسة، والصيانة، والفنادق. ليس هذا فقط، بل أنه يضم مركز تجاري يحتوي على مجموعة من المحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. أما شقق للبيع بمطروح الكيلو 7 فهي تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء التام. وبالرغم من ذلك، فإنه يحيط بها مجموعة من المراكز الخدمية والمطاعم التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وتعتبر الأسعار بشكل عام في الاونة الاخيرة مماثلة لأسعار شقق للبيع بمطروح 2017 و 2016، ولذلك فان مرسى مطروح تعد من الوجهات السياحية المفضلة لأبناء الطبقة المتوسطة. أما الوجهات السياحية الأخرى مثل العين السخنة، والغردقة، والساحل الشمالي فيزداد الإقبال عليها من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية.

أما إذا قمنا بمقارنة أسعار الشقق في 2018 بشقق تمليك بمطروح 2016 سنجد أن هناك فرقا بسيطا. وقد أدى ذلك الى تركيز الأفراد على الاستثمار في الفترة الأخيرة قبل غلاء الأسعار مرة أخرى في السنوات التالية. علاوة على ذلك، فان الشقق في الأونة الاخيرة أصبحت أكثر تطورا من شقق للبيع بمطروح 2016 حيث تم تطوير العديد من القرى السياحية الفاخرة والتي تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها بالاضافة الى احتوائها على العديد من المرافق والخدمات المميزة. وعلى غرار الشقق السكنية، فإنه يرتفع الطلب على منازل للبيع بمطروح أي الفيلات نظرا لأنها تعد من أكثر الوحدات السكنية فخامة، ويكون لها مدخلا خاصا، وحمام سباحة خاصا، كما يوجد سور خاص يحيط بها من جميع الجوانب وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنازل تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة بالاضافة الى العديد من مميزات الترف والمكملات مثل الحدائق، والتراس وغيرها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الوجهات السياحية الأخرى في مصر حيث يبلغ متوسط سعر منزل للبيع بمطروح 2.000.000 جنيهاً. وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع بمطروح 2018، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد كل ما تبحث عنه من حيث الموقع الاستراتيجي، والمساحات الواسعة، والمرافق المميزة وبتصاميم ذكية، وأسعار تنافسية.