إعادة تعيين

عقارات للبيع في محافظة الدقهلية

الترتيب حسب:
189 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من محافظة الدقهلية

الجانب الحضاري لعقارات الدقهلية للبيع

تحتل محافظة الدقهلية مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات السكنية الأخرى، فهي من أهم وأشهر المحافظات المصرية، وعاصمتها هي مدينة المنصورة. علاوة على ذلك، فإنها تعد من أكبر محافظات مصر سكاناً حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 5 مليون نسمة. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي في القطاع الشمالي الشرقي لدلتا النيل حول فرع دمياط، ويحدها غربا محافظة الغربية، وشرقا محافظة الشرقية، وشمالا البحر الأبيض المتوسط، وجنوبا محافظة القليوبية، كما يحدها من الشمال الشرقي محافظة دمياط ومن الشمال الغربي محافظة كفر الشيخ. وتعتبر تلك المحافظة أكثر هدوءا من القاهرة والاسكندرية مما جعلها من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات الدقهلية للبيع. علاوة على ذلك، فان أغلب المناطق السكنية بها تنفرد بالتخطيط والتقسيم الجيد مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتضم تلك المحافظة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والنوادي، والكافيهات، والمطاعم. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على نهر النيل، ولذلك فان لها جمالا ورونقا خاصا عن باقي المحافظات. ليس هذا فقط، بل إن الدقهلية تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من منطقة الى أخرى وبأسعار معقولة.


الجانب الحضاري لعقارات الدقهلية للبيع
خصائص و اسعار العقارات في الدقهلية

خصائص و اسعار العقارات في الدقهلية

وتضم محافظة الدقهلية العديد من المناطق الحيوية مثل المنصورة، وطلخا، والسنبلاوين، والمطرية، وجمصة، وشربين، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك المناطق و عقارات الدقهلية التي يزداد الإقبال عليها في كل منطقة من مناطق المحافظة لنسهل عليك عملية اختيار وحدتك المستقبلية.

عقارات للبيع بالمنصورة 

ويرتفع الطلب على عقارات للبيع فى المنصورة بشكل خاص حيث أن تلك المدينة هي عاصمة محافظة الدقهلية وأكبر وأهم المدن السكنية بها. علاوة على ذلك، فانها تنفرد بالتخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، وتطل على نهر النيل، ولذلك فهي تستقطب المشترين والمستثمرين. ويرتفع الطلب على شقق للبيع بالدقهلية في المنصورة بشكل خاص وذلك بفضل احتواء المدينة على جامعة المنصورة التي تعد من أهم الجامعات على مستوى العالم وتضم كليات في مختلف المجالات مثل الطب، والهندسة، والعلوم، والصيدلة، والآداب وغيرها. ومن حيث اسعار العقارات فى المنصورة بالنسبة للشقق، فغالبا ما تكون في حدود 1.000.000 جنيهاً. كذلك يرتفع الطلب على تلك المدينة بين الباحثين عن اراضي للبيع في الدقهلية بغرض البناء والاستثمار وذلك لتوفير وحدات سكنية للمستأجرين والطلاب المغتربين بأسعار معقولة وخاصة في حي الجامعة.

عقارات المنصورة الجديدة

ويرتفع الطلب على عقارات للبيع بالمنصورة الجديدة نظرا لأن تلك المدينة تعد من أرقى المدن السكنية بمحافظة الدقهلية، وقد تم إنشاؤها كامتداد لمدينة المنصورة حيث أنها تبعد عنها بمسافة 54 كم فقط. ومن مميزات تلك المدينة أيضا تنوع مستويات الاسكان بها من اسكان سياحي، وإسكان متوسط، واجتماعي، وفيلات. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على تلك المدينة بين الأفراد الباحثين عن عقارات للبيع بمصر، احتوائها على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الجامعة الأقليمية، والمدينة الطبية، والمراكز البحثية العلمية. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في المنطقة اللوجستية والخدمية، والجامعة الأهلية، ومناطق صناعات تكنولوجية بالإضافة الى الكورنيش والشواطئ العامة.

عقارات للبيع فى طلخا

ويزداد الاقبال على عقارات طلخا بشكل كبير وخاصة الأراضي الزراعة نظرا لخصوبتها وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للمدينة على نهر النيل مباشرة. أما بالنسبة للشقق السكنية، فيرتفع الطلب على تلك المعروضة للبيع بحي تقسيم بهاء الشربيني نظرا لأن هذا الحي يعد من أجمل وأعرق أحياء طلخا، كما أنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل محكمة الأسرة – طلخا، ومركز المواساة لطب وجراحة الأطفال، وسوبر ماركت وكالة المنصورة، ومعرض جنة طلخا، ونادي المحامين وغيرها. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية بحي مجمع الروضة الشريقة نظرا لأن هذا الحي يعد من الأحياء السكنية العريقة أيضا بطلخا ويضم عدد لا بأس به من الجوامع الكبيرة. كما أنه يعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة.

عقارات للبيع بشربين

ويرتفع الطلب على الأراضي الزراعية هناك أيضا نظرا لخصوبة الأراضي هناك، كما أن شربين تشتهر بزراعة الأرز. وتعتبر تلك المدينة من المدن المميزة في محافظة الدقهلية حيث أنها تضم العديد من المعالم ومناطق الجذب مثل كورنيش النيل، ومسجد الرحمة، والكوبري العلوي الجديد، ونادي شربين الرياضي وغيرها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع بالدقهلية، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك العقارات بمختلف المناطق السكنية هناك وبمساحات وأسعار متنوعة.