إعادة تعيين

شقق للبيع بالدقهلية

الترتيب حسب:
181 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من محافظة الدقهلية

استثمر في شقق للبيع بالدقهلية

بالرغم من تعدد المحافظات المصرية إلا أن تلك المحافظة برزت بشكل كبير واستطاعت أن تحتل مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى لما تنفرد به من مميزات، فهي من أكبر محافظات مصر من حيث الكثافة السكانية. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي في القطاع الشمالي الشرقي لدلتا النيل حول فرع دمياط، و يحدها من الشمال الغربي محافظة كفر الشيخ، ومن الغرب محافظة الغربية، ومن الشرق محافظة الشرقية. كما يحدها محافظة القليوبية جنوبا والبحر الأبيض المتوسط شمالا. وتتميز تلك المحافظة بازدهارها في النشاط الصناعي وكذلك الزراعي حيث أنها حققت معدلات انتاج عالية في محاصيل الأرز، والذرة الشامية، والقمح والقطن، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالدقهلية. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالهدوء بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى مثل القاهرة مما جعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وتعتبر تلك المحافظة من أكثر المحافظات المصرية جمالا، فهي تستقطب العديد من السياح وكذلك المحليين لما تضمه من مناطق سياحية رائعة مثل جزيرة الورد، وحديقة الحيوان، وبحيرة المنزله، وشاطئ النيل، ومصيف جمصة، وحديقة الأطفال بالمنصورة، ونادي جامعة المنصورة، ودار ابن لقمان، تمثال أم كلثوم الجديد مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.


استثمر في شقق للبيع بالدقهلية
مميزات واسعار الشقق بالدقهلية

مميزات واسعار الشقق بالدقهلية

وتشتهر تلك المحافظة بوجود العديد من المزارات الدينية مثل مسجد الموافي، ومسجد محمد بن أبي بكر الصديق، ومسجد ومئذنة الغمري الأثرية بميت غمر، و ضريح حسن طوبار، و زاوية الامير حماد، ودير القديسة دميانة، وكنيسة القديس مارجرجس. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم والمناطق الأثرية مثل ضريح الصحابي الجليل عبدالله بن سلام، وتل الربع، وتل بله، وتل تمي الأمديد، وتل المقدام وغيرها. علاوة على ذلك، فإن تلك المحافظة تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والنوادي، والمساجد، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والمطاعم والكافيهات بالاضافة الى مراكز طبية على مستوى العالم مثل مركز جراحة الجهاز الهضمي، ومركز غنيم، ومركز الطوارئ.

وبالرغم من تنوع عقارات الدقهلية ما بين فيلات، ودوبلكس الا أنه يرتفع الطلب على الشقق السكنية بشكل خاص نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.000.000 جنيهاً. وتضم محافظة الدقهلية العديد من المدن والمناطق الحيوية مثل المنصورة، وطلخا، والجمالية، والمطرية، وجمصة، والسنبلاوين، وميت غمر، ودكرنس وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المستثمرين الباحثين عن شقق للبيع بالدقهلية بالتقسيط .

وتعتبر المنصورة من أكثر المدن السكنية التي يرتفع الطلب عليها، فهي عاصمة محافظة الدقهلية وكذلك أجمل المدن السكنية في مصر. كما أنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على نهر النيل حيث أنها تقع بالضفة الشرقية له ويقابلها مدينة طلخا على الضفة الغربية. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تتميز بالتخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على تلك المدينة بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالدقهليه احتوائها على جامعة المنصورة وهي احدى أكبر الجامعات المصرية حيث حصلت على المركز التاسع على مستوى جامعات أفريقيا. وبتلك الجامعة قرية أولمبية تضم استاد رياضي، وحمامات سباحة، وملاعب لكرة الطائرة، والاسكواش. كما أنها تضم أحد المراكز العملاقة والأكبر من نوعها على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط مثل "مركز محمد غنيم للأمراض البولية وأمراض الكلى" الذي تم انشاؤه عام 1983 على نفقة الدولة.

ليس هذا فقط، بل ان تلك المدينة تضم محاكم كبرى ومحطة بحوث البساتين وعدد من المستشفيات مثل مستشفى المنصورة الدولي، ومستشفى الطوارئ، ومستشفى المنصورة العام، و مستشفى الأطفال، ومستشفى الجهاز الهضمي، و مستشفى المنصورة العسكري. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من المراكز الترفيهية مثل نادي جزيرة الورد، ونادي النيل، والنادي الاجتماعي، وحديقة الطفل، وكورنيش النيل، ونادي الحوار بالجزيرة، وقصر ثقافة المنصورة. ليس هذا فقط، بل انها تضم العديد من المراكز الثقافية مثل قاعة قصر ثقافة المنصورة، ومكتبة مصر العامة، وقاعة متحف دار ابن لقمان، والعصرية للثقافة والتنمية، وبيت القصيد، ومكتبة "بوكس أند بينز" وغيرها. أما من حيث أسعار شقق للبيع بالمنصورة فهي تختلف من منطقة الى أخرى ومن شارع الى آخر، فعلى سبيل المثال، يعتبر شارع السكة الجديدة، وشارع المشاية، وشارع عبدالسلام عارف، وشارع جيهان السادات من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق سكنية بأسعار معقولة حيث أن أسعارها تتراوح من 600.000 – 800.000 جنيها. أما في الشوارع السكنية الاخرى مثل شارع النخلة، وشارع الجيش، وشارع الجلاء، وحي الجامعة فهي تتراوح من 1.000.000 – 3.000.000 جنيها.

وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للبيع بطلخا وذلك بفضل اطلالتها الرائعة على نهر النيل أيضا، كما أنها تعتبر الاختيار الأمثل للباحثين عن وحدات سكنية بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعرها 230.000 جنيهاً. ويعتبر حي تقسيم بهاء الشربيني من أكثر المناطق السكنية التي تستقطب المستثمرين هناك وخاصة محبي المناطق ذات الطراز العريق نظرا لأنها تعد من أجمل وأقدم أحياء طلخا. كذلك يرتفع الطلب على حي مجمع الروضاء الشريقة حيث أنه يضم مجموعة متنوعة من المساجد الكبيرة بالاضافة الى المراكز الخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقة للبيع في الدقهلية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والأسعار وبأجمل الأحياء والمناطق السكنية بتلك المحافظة.