إعادة تعيين

شاليه بمقدم 60000 الف والباقي 7 سنوات في بو ساندس

شاليه للبيع في بو ساندس, سيدي عبد الرحمن

مرجع: MZ26

حقائق

السعر
1,200,000 EGP
نوع العقار
شاليه
مرجع
MZ26
غرف نوم
1
حمامات
1
‎المساحة
764 قدم مربع / 71 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
مسبح مشترك
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك
نُشِر: قبل شهر واحد
وسيط:
Moutaz Mattar
الشركة:
Egypt Best Properties
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
تعد بو ساندس جزءًا من بو سيدي عبدالرحمن الحصري. تتكشف الخطة الرئيسية عن أول قطاع موازٍ للطريق السريع الذي يستضيف منطقة تجارية وفندقًا واسعًا. بعد ذلك ، هناك ثلاث مناطق سكنية تطوق البحيرات والحدائق ، وتحيط بها الطرق للحصول على أفضل اتصال.

تحتوي الخطة على العديد من البحيرات التي تصل مساحتها إلى 150،000 متر مربع ومساحات خضراء تصل إلى 100000 متر مربع ، مما يوفر منظرًا جذابًا مطلًا على المساحات الخضراء والواجهة البحرية. سيتم تطويق البحيرات بالمباني السكنية العصرية. هناك نوعان من المباني ، الأول منحني بشقق أمامية تطل على البحيرات بينما تطل المباني الخلفية على المناظر الطبيعية الرائعة. شكل المبنى الثاني على شكل مستقيم مع منظر من جانب واحد ، يوفر تهوية متقاطعة للشقق. يستطيع سكان جميع الوحدات الوصول إلى شواطئ البحيرة والاستمتاع بها. توفر الشقق الأرضية في كلا التصميمات إمكانية الوصول إلى الحدائق الخاصة. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشقق تتراوح من غرفة نوم واحدة ، بمساحة لا تقل عن 65 متر مربع ، إلى 4 غرف نوم. هناك مساحة واحدة على الأقل لوقوف السيارات لكل شقة. نحن نقدم 5000 وحدة مع تصاميم حصرية وضعت من قبل الممارسة الإسبانية ، الهندسة المعمارية والهندسة المعمارية.

تجمع بحيرات بو ساندس بين "تقنية البحيرة الكريستالية" الحصرية ، وبالتالي توفر للسكان شاطئًا خاصًا بهم ، حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بالغطس أو الانخراط في أنشطة المياه الصديقة للبيئة. يضمن التصميم مجتمعًا حصريًا حيث يتمتع السكان برفاهية التواصل الاجتماعي مع الأعضاء الانتقائيين في الحي أو التراجع إلى الخصوصية والاستمتاع بالصفاء. البحيرات السباحه والمناظر الطبيعيه الطاهره بسعر تنافسي للغاية.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Moutaz Mattar
الشركة:
Egypt Best Properties
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن