إعادة تعيين

تاون هاوس للبيع في مصر

الترتيب حسب:
1980 results

لماذا يسكن العديد في تاون هاوس للبيع في مصر

ينفرد التاون هاوس بالعديد من الخصائص التي جعلته يبرز بين الوحدات السكنية الأخرى، فهو عبارة عن مجموعة من المنازل المتجاورة متطابقة الأوصاف في صف مخطط واحد، تتشارك جميع المنازل في الجدران الجانبية ما عدا أول وآخر منزل في الصف ويكون لكل منزل حديقة خاصة - أمامية أو خلفية - صغيرة الحجم وسهلة الاعتناء. ويكون التاون هاوس مُناسبًا للأشخاص والعائلات الذين يرغبون في السكن بمنزل كامل خاص بهم ولا يمكنهم تحمل تكلفة الفيلات، فالتاون هاوس يُشبه الفيلا من حيث التصميم والخصوصية ويختلف عنها من حيث المرافق والخدمات الموجودة به فضلًا عن التنوع في الأشكال والمساحات. حيث يتراوح سعر تاون هاوس للبيع بشكل عام من 310,000 جنيه إلى 3,600,000 جنيه.

تاون هاوس للبيع في مصر
فيلا تاون هاوس في مصر

أفضل الأماكن لشراء فيلا تاون هاوس في مصر

بدأ ظهور وحدات التاون هاوس في مصر مع انتشار المجمعات السكنية وخاصة في المدن الجديدة مثل: القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والشيخ زايد، وأصبحت محط اهتمام العديد من المُشترين والمستثمرين لما تتميز به من أسعار معقولة وخصائص مميزة كما ذكرنا سابقًا. وانقسم السكان بين مدن القاهرة والجيزة حسب الأقرب لهم. وفيما يلي سنتناول أهم تلك المدن:

أولاً: القاهرة

يُفضل العديد إلى البحث عن تاون هاوس بالقاهرة الجديدة للاستمتاع بمستوى عالى من الخدمات في موقع مميز بالقرب من عدة طرق رئيسية تسهل عليهم الوصول إلى مختلف المناطق في وسط القاهرة. فضلاً عن ذلك تتميز المدينة بتدرج المباني فيها من التصميمات الكلاسيكية القديمة والإسلامية إلى أحدث التصميمات الأوروبية بما يتناسب مع أذواق جميع الجنسيات العربية والأوروبية التي تسكن في مصر.

وتحتوي القاهرة الجديدة على عدة تجمعات سكنية، تعتبر أهمها التجمع الخامس، الذي جرت العادة بتسمية المدينة باسمه. وتعتبر المنطقة خدمية من الدرجة الأولى خاصةً بالنسبة للعائلات؛ فهي تضم 12 مستشفى، وأكثر من 20 مبنى تعليمي فضلاً عن المراكز التجارية، والخدمات الترفيهية. ويبلغ متوسط سعر تاون هاوس للبيع بالتجمع الخامس، 7,405,000 جنيه. كما يعتبر التجمع مركز للمجمعات السكنية الراقية مثل: بالم هيلز، وميفيدا، وماونتن فيو هايد بارك، وليك فيو ريزيدنس، وتاج سيتي، وستون بارك، وغيرهم. وتوفر الشركات القائمة على تلك الكمبوندات تاون هاوس بالتجمع الخامس بالتقسيط المريح على مدة تصل إلى 8 سنوات.

وكذلك، تُفضل العديد من العائلات البحث عن تاون هاوس الشروق للاستمتاع بنفس المستوى الاجتماعي ونمط الحياة المتوافر في القاهرة الجديدة بأسعار أقل. وتحتوي المدينة على مجموعة من الخدمات التعليمية التي تجذب مختلف العائلات من العرب والمصريين مثل: الجامعة البريطانية في مصر، والجامعة العربية المفتوحة، والجامعة الفرنسية وأكاديمية الشروق. فضلاً عن ذلك، فهي تضم مجموعة من أفخم الكمبوندات العالمية التي توفر لساكنيها الأمان وراحة البال مثل: الشروق سبرينج، وبيفرلي هيلز، والحياة ريزيدنس، الشروق 2000، وضاحية النخيل. ويبدأ سعر التاون هاوس في الشروق من 1,093,265 جنيه.

ثانيًا: الجيزة

أما بالنسبة لمحبي السكن بالقرب من مناطق وسط المدينة، فهم يتجهون إلى مدن السادس من أكتوبر، والشيخ زايد. تشترك تلك المدن في ارتباطها بمختلف المناطق السكنية والتجارية عن طريق العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل: طريق الواحات، وطريق الفيوم، وطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وطريق 26 يوليو، غيرهم. ولكن بالرغم من تقارب المدينتين إلا أن كل منهم تتمتع بنمط حياة مختلف.

تتميز مدينة الشيخ زايد بنمط حياة هادئ وراقي بعيد عن الضوضاء والتلوث، لذلك تبحث العائلات عن تاون هاوس للبيع بالشيخ زايد للاستقرار في جو منعش وصحي على مساحة 3,800 فدان أغلبها من الأشجار والمساحات الخضراء. وتنفرد المدينة بالجمع بين الخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية مع الاحتفاظ بهدوئها؛ فهي تحتوي على مراكز خدمية مختلفة مثل: هايبر وان ماركت، ومستشفى زايد التخصصي، وأمريكانا بلازا، وأركان مول، وجاليريا مول، وجامعة النيل، والمدرسة البريطانية الدولية، ومدرسة بيفرلي هيلز للغات، وأمريكان انترناشونال سكول. وبالإضافة إلى الخدمات العامة في المدينة، تضم الشيخ زايد مجموعة من أفخم المجمعات السكنية في مصر، يتميز كل كمبوند بخدمات خاصة به.

يبرز كمبوند اليجريا كواحد من أرقى الكمبوندات بالشيخ زايد، فهو يتميز بتصميماته الرائعة، وموقعه الفريد في قلب المدينة، وخدماته المميزة، فهو يحتوي على مساحات شاسعة من الحدائق، والمساحات الخضراء، وبه ممرات خاصة للمشاة، ولركوب الدراجات مما يساهم في توفير حياة صحية لساكنيه. و تبدأ أسعار تاون هاوس للبيع اليجريا من 3,500,000 جنيه. وقامت شركة سوديك بتطوير الكمبوند، وهي من أهم الشركات الخاصة بمجال التطوير العقاري في مصر. وبالمثل، يعتبر مشروع زايد ديونز من الوجهات المميزة لكل من يبحث عن سكن في الشيخ زايد، فهو كمبوند متكامل الخدمات، يقع في قلب المدينة، ويضم خدمات تغطي كافة احتياجات سكانه مثل: كلوب هاوس، ونادي تورو الرياضي، وملاعب تنس، وكرة قدم، وأحواض سباحة، ومجمع تجاري، ومرافق ترفيهية، فضلاً عن المناظر الطبيعية، وخدمات الحراسة والمراقبة. وتعتبر أسعار تاون هاوس للبيع بزايد ديونز مماثلة لاليجريا حيث تبدأ أسعاره أيضاً من 3,500,000 جنيه.

أما بالنسبة إلى مدينة 6 أكتوبر، فهي مدينة متكاملة الخدمات تقع بالقرب من مدينة الشيخ زايد، إلا أنها أكثر حيوية منها، وبها عدة مشاريع سياحية، وخدمية في مختلف المجالات الطبية والترفيهية والتعليمية. تتمثل تلك الخدمات في: مول العرب، ومول مصر، وداندي مول، ومستشفى دار الفؤاد، ومستشفى سعاد كفافي، وجامعة النيل، وغيرهم. ويبدأ سعر تاون هاوس 6 اكتوبر من 1,200,000 جنيه، وتضم المدينة العديد من المشاريع السكنية الفاخرة مثل ماونتن فيو أي سيتي، وماونتن فيو، وجاردن هيلز، والمنتزه، والفردوس، وغيرهم. ويتوافر تاون هاوس للبيع بالتقسيط 6 اكتوبر في تلك المشروعات على مدد مختلفة تصل إلى 7 سنوات.

ثالثًا: المدن الساحلية

على الوجه الآخر، تُفضل العديد من العائلات الاستثمار في المدن الساحلية وعلى رأسهم الساحل الشمالي؛ بسبب موقعه القريب من القاهرة وجوه المعتدل صيفاً وشتاءً. وتتميز المدينة بانتشار الأنشطة المائية فيها، التي تتنوع بين الجيت سكي، والبانانا بوت، والفلاي بورد، وغيرهم. وتتنوع المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي وتشمل العديد من الاختيارات، ويحتل منتجع مراسي المركز الأول من بينهم، فهو ينفرد بموقع مميز في منطقة سيدي عبد الرحمن - أجمل المناطق بالساحل الشمالي - على الكيلو 125 من طريق الساحل الشمالي. ويبدأ سعر تاون هاوس للبيع في مراسي من 3,800,000 جنيه.

وأخيراً، بعد أن تعرفت على مميزات السكن في تاون هاوس وأهم المناطق والمشاريع السكنية التي توفره في مصر، يقدم لك موقع "بروبرتي فايندر مصر" مجموعة من مختلف وحدات التاون هاوس للبيع بالتقسيط في أفخم الكمبوندات السكنية بأسعار ومساحات مختلفة لتناسب كافة احتياجاتك.