أدخل موقع +

عقارات للبيع في شبرا الخيمة

1 عقار
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في الخلفاوي - شبرا الخيمة - القليوبية
    5

    شقة

    ٧٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    كود 674 للبيع شقه 243 م بابراج اغاخان – امام كرنيش النيل – شبرا فيو رائع على النيل من كافة الاتجاهات

    الخلفاوي, شبرا الخيمة, القليوبية

    3

    3

    ٢٤٣ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات شبرا الخيمة

دليلك الشامل للبحث عن أفضل عقارات شبرا الخيمة

تتسم منطقة شبرا الخيمة بطابعها الشعبي، لذا فإنها تعد من المناطق السكنية التي يرتفع الطلب عليها من قبل أبناء الطبقة المتوسطة. كما أنها تعتبر من أكثر المناطق الحيوية في مصر وتشكل بجانب محافظة الجيزة ومحافظة القاهرة الامتداد الحضري الذي يسمى القاهرة الكبرى. علاوة على ذلك، فإنها تعتبر من أكبر المدن بالقليوبية، وقد ارتفعت الكثافة السكانية بها بشكل كبير لما تضمه من مناطق صناعية كبيرة، الأمر الذي بدوره أدى الى زيادة فرص العمل بها. علاوة على ذلك، فإن شبرا الخيمة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق اسكندرية الزراعى، وترعة الإسماعيلية، ومجلس المدينة، والطريق الدائري، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية بمصر. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على عقارات شبرا الخيمة للبيع. وتضم تلك المنطقة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المدارس، والمساجد، والمستشفيات، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والنوادى، والكافيهات، والمطاعم وغيرها. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم المميزة مثل قصر محمد علي بشبرا، وسينما التحرير، وسينما دولي، ومستشفى معهد ناصر، وقصر طوسن، ومحطة سكك حديد شبرا الخيمة، وترعة الشرقاوية، وكذلك محطة كهرباء شبرا الخيمة التي تعد من أكبر محطات توليد الكهرباء بمصر. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.


عقارات للبيع بشبرا الخيمة على بروبرتي فايندر

عقارات للبيع بشبرا الخيمة على بروبرتي فايندر

وتعتبر اراضى للبيع فى شبرا الخيمة من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين المشتريين والمستثمرين نظرا لارتفاع أسعار الوحدات السكنية بشكل عام وزيادة الفجوة بين العرض والطلب. علاوة على ذلك، فان شبرا الخيمة يزداد الإقبال عليها من قبل المستثمرين الباحثين عن أراضي صناعية حيث أقيم على ضفاف النيل من الناحية الشرقية أول مصنع للنسيج والغزل من القطن المصري وأول مصنع لصناعة مواسير الصرف الصحي الفخارية. كما أقيم عليها أول مصنع لصناعة الزجاج وكذلك أول مصنع لاعادة تصنيع العظام لاستخدامها في الأغراض الصناعية. ويبلغ متوسط سعر اراضي للبيع بشبرا الخيمة 700.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار.

أما الفيلات والمعروفة أيضا ب "البيوت" أو "المنازل" فهي تعتبر من أكثر العقارات التي يزداد الإقبال عليها من قبل أبناء الطبقة العليا وأصحاب المشاريع والمصانع الراغبين في السكن بالقرب من أعمالهم ومشاريعهم الاستثمارية. وتنفرد بيوت للبيع في شبرا الخيمة بمساحتها الواسعة واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون على الأقل من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. كما يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب، الأمر الذي يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على منزل للبيع بشبرا الخيمه أنها تكون مصاحبها بحديقة والعديد من مميزات الترف مما يضمن الرفاهية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل ان أسعار تلك المنازل تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للمتقدمين على منزل للبيع بشبرا الخيمة فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

أما الشقق السكنية فهي تعتبر من أكثر أنواع العقارات شيوعا بين الأفراد نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كما أن أسعار شقق للبيع بشبرا الخيمة تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 300.000 جنيهاً. ويعتبر شارع بلال من أكثر الشوارع التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن تلك الشقق حيث أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع سعد زغلول، وشارع صلاح الدين الأيوبي، وكوبري المظلات وغيرها. كما أنه يتميز بسهولة الوصول منه واليه وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي على مقربة من عدد من الطرق الرئيسية مثل ترعة الاسماعيلية، ومجلس المدينة، وطريق مصر اسكندرية الزراعي. ويحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مطعم "وزة"، مسجد "المعاليف"، ومسجد "التوبة"، وقهوة "حفني" وسوبر ماركت "الفتاح" وغيرها.

وبالمثل، يزداد الإقبال على تلك الشقق بين الأفراد والباحثين عن عقارات شبرا الخيمة الشارع الجديد والمعروف أيضا ب15 مايو حيث أنه يعد من أهم وأشهر الشوارع الرئيسية بتلك المنطقة، كما أنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع حسن باسل، وشارع السكة الحديد، وشارع الترعة البولاقية، وشارع بهتيم، وشارع العاشر من رمضان. ويعتبر هذا الشارع الاختيار الأمثل لمحبي المناطق الحيوية لما يضمه من خدمات مميزة مثل السجل التجاري، ومكتب التأمينات الاجتماعية، وبنك مصر، وكرنفال خال الخليلي بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم مثل مطعم "الشبراوي" ومطعم "الهنا" وقهوة "أم كلثوم" وكشري "الخديوي" ومطعم "فلفلة" وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 490.000 جنيها. كذلك يرتفع الطلب على شقق للبيع بشبرا الخيمة ابراج المدينة المنورة حيث الواجهات المعمارية المبتكرة والمداخل الفاخرة. علاوة على ذلك، فان تلك الشقق تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها من ارتفاع شاهق.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في شبرا الخيمة، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بمختلف العقارات التي تناسب احتياجاتك وبمساحات وأسعار متنوعة.