إعادة تعيين

بيوت و فلل للبيع في حي المعادي

الترتيب حسب:
5 results

مناطق قريبة من حي المعادي

دليلك الشامل للبحث عن أفضل فلل للبيع في المعادي

يعتبر حي المعادي من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن فلل للبيع في القاهرة حيث أنه يعد من أهم وأرقى الأحياء السكنية هناك وأكثرها تطورا. ويعتبر هذا الحي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة، ففي عز الصخب والضجيج الملازم لأحياء وشوارع القاهرة تجد المعادي غارقة في دهشة وصمت يثير العجب. علاوة على ذلك، فانه يتميز أيضا بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق مما يجعل الفرد يشعر وكأنه يقطن باحدى البلاد الأجنبية دون الحاجة إلى التخطي خطوة واحدة خارج البلاد. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على فلل للبيع في المعادي. ومن مميزات هذا الحي أيضا التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن مناخه المعتدل صيفا وشتاءا. ليس هذا فقط، بل انه ينفرد أيضا بقربه من وسط المدينة واطلالته الساحرة على نهر النيل، ولذلك فهو يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على بيوت للبيع في المعادي الموقع الاستراتيجي للحي حيث أنه ينفرد بسهولة الوصول منه وإليه وذلك عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق الأوتوستراد، وطريق النصر، والطريق الدائري، وكورنيش النيل. وبالرغم من أن المعادى تقع على بعد 10 كيلومترات عن وسط المدينة إلا أنها لاتزال تحتفظ برونقها وخصوصيتها، ولذلك فهي تعد من الاختيارات المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع. وتضم منطقة المعادي أيضا مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل فلل للبيع في المعادي
خصائص و اسعار الفلل في المعادي

خصائص و اسعار الفلل في المعادي

وقد برزت منطقة المعادي على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات حيث أنها تجمع ما بين الهدوء واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والنوادي، والمولات التجارية، والمحلات، والكافيهات، والمطاعم، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع فى المعادى. وتنفرد تلك الفيلات بأنها فخمة وفسيحة وتحتوي كلا منها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من 5 غرف نوم و5 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإن فلل للبيع في المعادي مصر تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة والخارجية المتنوعة على الطراز الكلاسيكي والحديث لتناسب كافة الأذواق. علاوة على ذلك، فإن تلك الفيلات تنفرد بتقسيماتها الداخلية المميزة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعاً، وجذابا، ومريحا للعين أيضا. ويوجد مسافات واسعة تفصل بين كل فيلا للبيع بالمعادى وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد، كما يحيط بتلك الفيلات مساحات خضراء وحدائق من جميع الجوانب. وتضم المعادي العديد من المناطق السكنية الحيوية مثل المعادي القديمة، وزهراء المعادي، وثكنات المعادي، وغيرها، ولكل منها طابع خاص يميزها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من قبل الأفراد والباحثين عن فيلا للبيع فى المعادى.

وتعتبر فلل للبيع في سرايات المعادي من أكثر أنواع العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد وخاصة أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع، وتعرف أيضا ب "المعادي القديمة". وبالرغم من أن تلك المنطقة تعد من المناطق السكنية ذات الطراز العريق الا أنها مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على فلل للبيع في المعادي القديمة، الهدوء الذي تنفرد به تلك المنطقة بالمقارنة للمناطق السكنية الأخرى بالمعادي. وتشتهر سرايات المعادي أيضا بأشجارها الكبيرة والمظظلة، الأمر الذي يكسب الحي طابعا خاصا، ولذلك فهو يعتبر الحي المفضل للأجانب، فهو يشبه بلادهم الاوروبية الى حد كبير. وتتميز فلل للبيع بالمعادي القديمة باحتوائها على العديد من مميزات الترف من الحدائق، وحمامات السباحة، والشرفات، والتراس. ليس هذا فقط، بل إنها تنفرد بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى في المعادي حيث يبلغ متوسط سعر فيلا للبيع فى المعادى القديمة 21.500 جنيها للمتر. وتشتهر تلك المنطقة أيضا بوجود جراند مول وهو أحد أكبر المولات التجارية هناك وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية مثل "أديداس"، و"نايك"، و"تاي هاوس" وغيرها. 

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في ثكنات المعادي حيث أنها تتشابه مع منطقة السرايات من حيث الهدوء والرقى. علاوة على ذلك، فإن أسعارها تعتبر منخفضة بالمقارنة لمنطقة السرايات حيث يبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هناك 10.000.000 جنيها. ويزداد الإقبال على تلك المنطقة بين الباحثين عن فلل للبيع في القاهرة المعادي نظرا لأنها تضم العديد من المراكز الترفيهية والمطاعم مثل "أوفيو"، و"كوبا كبانا"، و"جريكو" كافيه، و"كوستا كوفي"، و"بينوس"، و"جراند كافيه"، و"كازوزا"، و"تي بي اس"، و"توتي ماتي" وغيرها. ويوجد أيضا خدمات أخرى تحيط بتلك المنطقة مثل الصيدليات، وكنيسة العذراء مريم، وسفارة أوكرانيا، ونادي المعادي الرياضي واليخت، ومدرسة ثكنات المعادي. كذلك يرتفع الطلب على فلل للبيع بزهراء المعادى من قبل محبي المناطق الحيوية حيث أن تلك المنطقة تضم العديد من الخدمات الهامة مثل أسواق المدينة، وسوبرماركت الحرية. كما يوجد هناك أيضا عدد من المدارس مثل مدرسة سقارة للغات بالمعادي، ومدرسة واحة المعادي، ومدرسة القناة للغات بالمعادي، ومدارس الصرح الخاصة، ومدارس العلياء الخاصة، ومدرسة الأفق الجديدة الدولية. ويرتفع الطلب على تلك المنطقة من قبل الأفراد الباحثين عن فلل للبيع بجوار كارفور المعادى الذي يعد من أكبر المراكز التجارية في مصر ويضم مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية.

أما إذا كنت ترغب في السكن بأحدى الكمبوندات السكنية المغلقة، فننصحك بالبحث عن فيلا للبيع في المعادي هايتس حيث أن هذا الكمبوند يعد من أرقى الكمبوندات السكنية هناك، ويحيط به سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن مميزات هذا المشروع موقعه الاستراتيجي بالقرب من الطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية في مصر، الأمر الذي يسهل الوصول منه واليه. ويرتفع الطلب على هذا المشروع من قبل الباحثين عن فلل للبيع بالتقسيط في المعادي حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وتبدأ أسعار الفلل المعروضة للبيع هناك من 2.000.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. وإذا قمنا بعمل مقارنة بين أسعار الفلل في الآونة الأخيرة بفلل للبيع بالمعادى 2016 سنجد أنها اختلفت بشكل كبير نتيجة تعويم الجنيه، ومع ذلك فإنه يزداد الإقبال على حي المعادي بشكل كبير. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن منزل للبيع بالمعادى، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.