إعادة تعيين

شقق للبيع في مدينتي

الترتيب حسب:
656 results

أفضل شقق للبيع فى مدينتى على بروبرتي فايندر مصر

"مدينتي" هي إحدى المدن السكنية الجديدة التي تم إنشائها على حدود محافظة القاهرة بالقرب من مدينتيً الرحاب والقاهرة الجديدة لتقليص الفجوة الواسعة بين العرض والطلب في سوق العقارات المصري، ولتلبية احتياجات ومتطلبات السكًان الذين يبحثون عن مكان راقٍ وهاديء للمعيشة بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها. تمتد مدينتي على مساحة 33.6 مليون متر مربع في غرب القاهرة، حيث تم تخيصص 80% من إجمالي تلك المساحة للمناطق والوحدات السكنية بمختلف مراحلها بالإضافة إلى مناطق الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات سكًان المدينة والمُدن المجاورة. منذ إنشائها أصبحت "مدينتي" وجهة العديد من السكًان الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة، حيث تحتوي المدينة على مجموعة متنوعة من العقارات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات بدءًا من الشقق السكنية والاستوديوهات وحتى الفلل الحديثة والمنازل المزدوجة والتاون هاوس. وتُعد شقق للبيع بمدينتى من أكثر أنواع تلك العقارات السكنية طلبًا بين رواد المدينة وخاصة الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة.

تتميز شقق للبيع في مدينتي بتنوعها من حيث النمط والمساحات والأسعار والطراز لتلبي كافة الأذواق والاحتياجات؛ فتتراوح مساحات الشقق ما بين 42 م2 وحتى 430 م2 وتتنوع في النمط ما بين الاستوديوهات والدوبلكس والبنتهاوس (الروف) والشقق السكنية العادية ويكون متوسط سعر المتر في مدينتي 14000 جنيه. وفيما يلي سنستعرض مميزات الخاصة بكل نوع على حدى ليكون دليل شامل لكل الباخثين عن شقق فى مدينتى للبيع.

شقق للبيع فى مدينتى
اسعار الشقق في مدينتي

تعرف على اسعار الشقق في مدينتي على بروبرتي فايندر

تتميز المباني السكنية في مدينتي بتصميماتها الحديثة والمختلفة حيث الوجهات الزجاجية اللامعة والمداخل الفاخرة والمرافق الخاصة - مثل: مواقف السيارات المسقوفة وخدمات الأمن والمصاعد الكهربائية ومكيفات الهواء المركزية وغيرهم من وسائل الراحة - التي من شأنها تلبية احتياجات السكًان المختلفة.

تُعد استوديوهات للبيع في مدينتي من أكثر أنواع العقارات طلبًا بين الباحثين عن شقق للبيع في مدينتي بالتقسيط وخاصة من فئة الشباب، حيث تتميز تلك الوحدات السكنية بمساحاتها الصغيرة التي تتراوح من 42 إلى 80 م2 وأسعارها المناسبة المُصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم المختلفة. فتتميز تلك النوعية من الشقق فى مدينتى بطرازها الحديث الذي يضم غرفتي نوم ومعيشة ومطبخ وحمام في مكان واحد مفتوح، يتيح للسكًان الاستمتاع بحياة مريحة وهادئة بأقل تكلفة. فتعتبر تلك النوعية من الوحدات السكنية هي الأنسب من حيث الأسعار مقارنةً بالخدمات والمرافق الموجودة حيث يكون متوسط اسعار الشقق الصغيرة فى مدينتى 450,000 جنيه.

ومن ثم تأتي شقق البنتهاوس (روف) وشقق الدور الأرض في المرتبة الثانية كأكثر أنواع العقارات طلبًا بين الباحثين عن شقق للبيع في الرحاب ومدينتي، حيث يتميز ذلك النوع من الوحدات السكنية بمساحتها الواسعة والمرافق المميزة الملحقة مثل: الحدائق الخضراء والأسطح، لذلك فهي الأنسب بالنسبة للعائلات والمتزوجون حديثًا. وتتراوح مساحات تلك الوحدات السكنية ما بين 130 إلى 300 م2، وتتكون على الأغلب من: 2 غرف نوم وغرفة معيشة كبيرة ومطبخ و2 حمام؛ وقد يستطيع السكًان إجراء أي تعديل على التصميم الداخلي للوحدة السكنية بما يناسب اختياجاتهم. وبالرغم من أن تلك الوحدات السكنية أغلى قليلًا من حيث التكلفة - حيث يبدأ سعر المتر من 14,000 جنيه - إلا أن وجود تسهيلات في السداد تصل إلى 6 سنوات ييُسر الأمر على العديد من الراغبين في الشراء.

شقق للبيع بمدينتى بالتقسيط على بروبرتي فايندر

تتمتع كافة الشقق في مدينتي بأكثر من إطلالة مميزة على أجمل المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، كما أنها تمنح قاطنيها قدر كبير من الخصوصية التي تتيح لهم ممارسة حياتهم اليومية بسهولة وراحة. ولأن خصوصية السكًان وراحتهم هي أهم ما يهتم به القائمين على مشروع ميدنتي لذلك توجد بعض القوانين الخاصة التي تنص على عدم السماح بوجود أي أنشطة تجارية في المناطق السكنية.

وأخيرًا إن كنت تبحث عن شقق للبيع في مدينتي من المالك أو من خلال وسيط عقاري يمكنك الدخول على موقع بروبرتي فايندر حيث يوجد مجموعة متنوعة من أفضل الشقق في مدينتي للبيع معروضة بالصور والأسعار وبكافة التفاصيل التي تُمكنك من اتخاذ القرار بسهولة. كما يوجد لدينا أنظمة دفع مختلفة بالتقسيط أو كاش لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. ادخل على بروبتري فايندر واحجز شقتك في مدينتي الآن.