إعادة تعيين

شقق للبيع في مدينة المستقبل

الترتيب حسب:
599 results

شقق للبيع بمدينة المستقبل على بروبرتي فايندر

مدينة المستقبل هي إحدى المدن السكنية التي تم إنشاؤها حديثا بمصر للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتقليل الفجوة بين العرض والطلب. وتنفرد تلك المدينة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة المعيشية و الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المدن السكنية التي تم إنشاؤها وأكثرها تطورا. كما أنها تنفرد بموقع استراتيجي حيث تقع بالكيلو 35 على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي وبالقرب من العديد من المدن السكنية الحيوية والحديثة مثل العبور والشروق ومدينتي والقاهرة الجديدة. وتنفرد المدينة بسهولة الوصول منها وإليها وذلك عن طريق عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق السويس وطريق القاهرة – بلبيس الصحراوي والطريق الدائري الذي يربط بين جميع المناطق السكنية بمصر. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بمدينة المستقبل. وتتميز مدينة المستقبل بالهدوء والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تهدف إلى تحقيق نمط حياة صحي و فاخر في نفس الوقت، ولذلك فهي تستقطب أبناء الطبقة الأرستقراطية والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة وازدحامها. مدينة المستقبل هي مدينة سكنية متكاملة حيث تم تخطيطها بالكامل لاستيعاب كافة الأنشطة الصحية والفندقية والترفيهية والتعليمية والإدارية والسكنية والتجارية.


شقق للبيع بمدينة المستقبل على بروبرتي فايندر
اسعار الشقق فى مدينة المستقبل

اسعار الشقق فى مدينة المستقبل

وللمدينة بوابتين، واحدة على طريق إسماعيلية الصحراوي والأخرى على مدينة الشروق بطريق مبارك ومواجهة لكارفور وهي إحدى أكبر السلاسل التجارية بالقاهرة و تنفرد باحتوائها على مجموعة متنوعة من البضائع والسلع المحلية والعالمية. مما أدى الى زيادة الاقبال عليها. كما أنها تعتبر من أكثر المدن أمانا نظرا لأنها تتمتع بخدمات الأمن على البوابات الخارجية وكذلك العمارات بالإضافة إلى التخطيط الرائع للأحياء والشوارع السكنية بها والطرق الواسعة الممهدة، ولذلك يرتفع الطلب عليها من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في القاهرة بالتقسيط.

وانتشرت في الآونة الأخيرة فكرة انتقال الأفراد للسكن في المدن السكنية الحديثة لما تنفرد به من هدوء ومساحات خضراء واسعة ولكن عادة ما يؤرق البعض بشأن تلك الفكرة هو خوفهم من الانعزال عن المراكز الخدمية بالمدينة ولكن لا يثير هذا القلق ساكني مدينة المستقبل نظرا لتمتعها بالمرافق والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة حيث يوجد بها حديقة للدراجات و4 نوادي اجتماعية ومنطقتي خدمات ومول كبير ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات. ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع فى مدينة المستقبل. وفيما يلي سنستعرض خصائص هذا النوع من الوحدات السكنية من حيث المساحات والأسعار والمرافق والخدمات المحيطة لنسهل عليك عملية اختيار شقتك المستقبلية.

وتنفرد مساحات شقق مدينة المستقبل بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 90 – 400 متر مربع و تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث تم تشطيبها وفقا لأجود أنواع الأثاث والمفروشات وأحدث وأرقى الديكورات. وتضم شقق للبيع فى المستقبل بالاسماعيلية العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية للأفراد كالأمن والحراسة والشرفات والحدائق وحمامات السباحة ومواقف السيارات الخاصة والنوادي الصحية والصالات الرياضية المشتركة وغرف الملابس والجاكوزي وغيرها. وتحتوي مدينة المستقبل مجموعة على متنوعة من المجمعات السكنية الفاخرة مثل سراي وكابيتال جاردنز ونيوبوليس وزيزينيا ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها عند البحث عن شقق للبيع فى مدينه المستقبل لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع في مدينة المستقبل؟

وتعتبر شقق للبيع في كمبوند سراي من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث أن المشروع يعد من أرقى المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها حديثا، كما أنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي على طريق السويس مباشرة و بجوار مدينتي مما يسهل الوصول منه واليه. ومن أهم ما يميز المشروع التصميم الرائع له وللوحدات السكنية فيه حيث تم تصميمه من قبل العالمي "بينوي" الذي قام سابقا بتصميم مشروع "سيتي واك دبي" وهو من أكبر المشاريع التجارية في الإمارات المتحدة، ولذلك فهو يعكس تصميم راقي وعصري ممتزج بالتراث المصري ويضفي لمسة جمالية وطابع خاص على أسلوب الحياة في سراي. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب عليه بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى مدينة المستقبل الاسماعيلية. ويحيط بتلك الشقق العديد من المعالم المميزة مثل العاصمة الإدارية الجديدة وهي إحدى المشاريع العملاقة التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة من قبل الحكومة بالإضافة إلى جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وتتراوح مساحة شقق مدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية 122 – 250 متر مربع لتناسب جميع الأفراد والعائلات و تتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. و لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد، تم تخصيص مساحات خضراء واسعة تفصل بين الشقق السكنية، كما أنه يوجد مسافات واسعة بين كل عمارة والأخرى. وتعتبر اسعار شقق مدينة المستقبل بسراي باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المجمعات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 10.000 جنيها للمتر. وتقدم شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير والمطورة لمشروع سراي أنظمة سداد متنوعة لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة مع امكانية تقسيط المبلغ على مدار 10 سنوات، وبذلك تصبح تلك الشقق في متناول يد الجميع.

ويحيط بشقق للبيع بمدينة المستقبل طريق الاسماعيلية بسراي مرافق وخدمات لا حصر لها مثل الأمن والحراسة والممشى الرياضي والمسطحات المائية والبحيرات والخدمات الإدارية والتجارية ومنطقة ألعاب مائية ومول ووحدات تجارية. ليس هذا فقط، بل ان الكمبوند الراقي يضم مدارس وجامعات ومركز للفروسية ونادي اجتماعي وفنادق على جزر تتخللها بحيرات صناعية وكافيهات ومطاعم. كل ذلك يجعل من سراي وجهة استثمارية مميزة للباحثين عن شقق للبيع بالمستقبل بالاسماعيلية. وقد تم تصميم هذا الكمبوند الفاخر على مساحة 1000 فدان تنقسم إلى وحدات سكنية وبحيرات وحارات للمشي ومساحات خضراء ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة.

أما نيوبوليس فهو يعتبر الاختيار الأمثل للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية باسعار أقل. وقد تم انشاء هذا المشروع الفخم من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "وادي دجلة العقارية" وعلى مساحة 545.5 فدان من الأراضي. وقد برز المشروع على رأس العديد من المشاريع الاستثمارية التي تم إنشاؤها هناك نظرا لأنه يمزج بين نمط حياة المدن وجمال الطبيعة مما يخلق جو جذاب لقاطني الكمبوند. وتنفرد شقق للبيع بمدينة المستقبل طريق مصر الاسماعيلية نيوبوليس بتصماميتها الهندسية الرائعة على الطراز الأمريكي وواجهاتها المبتكرة فضلا عن ألوانها الجميلة والتي تجمع ما بين اللون الأبيض والأزرق الفاتح والقرميد.

ليس هذا فقط، فإلى جانب روعة التصميم، فان الشقق السكنية فيه تنفرد باحتوائها على العديد من المرافق المميزة مثل الحراسة والأماكن المخصصة لتربية الحيوانات وخدمة حارس العقار وخدمات التنظيف بالاضافة الى اطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والبحيرات. ليس هذا فقط ، بل يحيط بشقق للبيع في نيوبوليس العديد من الخدمات المميزة مثل الكلوب هاوس والمركز الطبي والجراجات الخاصة والمبنى التجاري والمسجد والكنيسة وصالة مجهزة للألعاب الرياضية وحضانة والمدارس. علاوة على ذلك، فإنه يتوفر بالمشروع فرع لنادي وادي دجلة الرياضي وسلسلة مطاعم وكافيهات ذا ديستريكت بعد تحقيقهم لنجاح كبير في منطقة شيراتون بمصر الجديدة. ويبلغ متوسط سعر شقة للبيع بمدينة المستقبل في نيوبوليس 8000 جنيها للمتر. ويعتبر نيوبوليس بشكل عام إضافة مميزة لمدينة المستقبل.

وبالمثل، يعتبر مشروع زيزينيا الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق للبيع بمدينة المستقبل بجوار الشروق، كما أنه ينفرد بموقعه الجغرافي المتميز بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل مشروع هايد بارك ومشروع ميفيدا التابع لشركة إعمار العقارية. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بسهولة الوصول منه واليه عن طريق العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق العين السخنة وطريق القاهرة السويس والطريق الدائري الذي يربط بين جميع المناطق السكنية بمصر. وتتميز شقق للبيع في زيزينيا بمساحاتها الواسعة لتناسب العائلات الكبيرة حيث تتراوح من 160 – 568 متر مربع و تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

وحرصا من المشروع على تحقيق نمط حياة صحي إلى جانب الإسكان الفاخر، فقد تم تخطيط المشروع لتصبح نسبة المباني فيه 20% والباقي عبارة عن بحيرات ومساحات خضراء. علاوة على ذلك، فقد تم تخصيص ممرات لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على التقليل من استخدام السيارات و لتوفير بيئة خالية تماما من التلوث. وتعتبر اسعار شقق للبيع في مدينة المستقبل طريق مصر اسماعيلية بزيزينيا معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الشقق في الكمبوندات السكنية الأخرى حيث تبدأ من 750.000 جنيهاً. ويتوفر بالمشروع مجموعة متنوعة من الخدمات مثل السخانات الشمسية والمنطقة الترفيهية ومركز الخدمات اليومية والمركز التجاري ومركز طبي ونوادي وحضانة وغيرها.

ومن أهم ما يميز مدينة المستقبل بشكل عام أسعارها المتنوعة لتناسب كافة الطبقات الاجتماعية، وبالفعل تم إنشاء وتطوير شقق مدينة المستقبل لضباط القوات المسلحة والتي تنفرد بانخفاض أسعارها بشكل كبير بالمقارنة للكمبوندات السكنية التي يتم تطويرها من قبل المستثمرين وشركات التطوير العقاري. أما كابيتال جاردنز فهو من المشاريع السكنية التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير حيث تم إنشاؤه وتطوير من قبل شركة "بالم هيلز العقارية" وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. وينفرد المشروع بتصميماته الهندسية الرائعة حيث تم تصميمه من قبل المهندس الشهير "شهاب مظهر" وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية. ويحيط بشقق للبيع في كابيتال جاردنز الخدمات التي من شأنها توفير الرفاهية الكاملة للأفراد مثل الكلوب هاوس والمسارح وحمامات السباحة ومراكز التسوق وملاعب كرة السلة ومناطق ترفيهية للأطفال وملاعب التنس والحدائق إلى جانب الأمن والحراسة ومواقف السيارات المخصصة للسكان. ويعتبر كابيتال جاردنز بشكل عام نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في السكن بمدينة المستقبل، فكل ما عليك فعله هو الدخول على موقعنا وكتابة عبارات مثل "مدينة المستقبل شقق للبيع" او "شقق معروضة للبيع في المستقبل...وهكذا" وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق وبأرقى كمبوندات العاصمة الإدارية و بمختلف المساحات و الاسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.