أدخل موقع +

شقق للبيع في درة القاهرة, المستثمرين الشمالية

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في درة القاهرة - المستثمرين الشمالية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    10

    شقة

    ٤٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه 260 متر نص تشطيب استلام فوري بسعر لقطه فالتجمع

    El Hefny Group logo image

    درة القاهرة, المستثمرين الشمالية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    3

    ٢٦٠ متر مربع

  • شقة - 1 حمام للبيع في درة القاهرة - المستثمرين الشمالية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    6

    شقة

    ٢٬٦٥٠٬٠٠٠ EGP

    استوديو للبيع في دره القاهره

    Al Maz Real Estate logo image

    درة القاهرة, المستثمرين الشمالية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    استوديو

    1

    ٥٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 1 حمام للبيع في درة القاهرة - المستثمرين الشمالية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    30

    شقة

    ٣٬٦٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في التجمع الاول كمبوند دره القاهرة

    Al Maz Real Estate logo image

    درة القاهرة, المستثمرين الشمالية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    1

    ١٤٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في درة القاهرة - المستثمرين الشمالية - مدينة القاهرة الجديدة - القاهرة
    15

    شقة

    ٤٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    روف للبيع في التجمع الخامس كمبوند درة القاهرة

    Al Maz Real Estate logo image

    درة القاهرة, المستثمرين الشمالية, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة

    3

    3

    ٣٠٠ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بكمبوند درة القاهرة

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع بكمبوند درة القاهرة

يعتبر كمبوند درة من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالمستثمرين الشمالية. وينفرد هذا المشروع بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في الأونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وخلق مجتمع عمراني متكامل ومميز. كما أنه يعد الاختيار المفضل للباحثين عن تجربة معيشية فريدة من نوعها حيث أنه مسور من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والأمان وكذلك الخصوصية الكاملة لقاطنيه. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق، ناهيك عن الطقس المعتدل طوال العام، ومن هنا ارتفع الطلب على شقق للبيع بكمبوند درة القاهرة. ويعتبر هذا المشروع الاختيار الأمثل لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ليس هذا فقط، بل ان المشروع ينفرد بموقعه الاستراتيجي بمنطقة المستثمرين الشمالية في القاهرة الجديدة وهي احدى البقاع الساحرة هناك حيث تضم مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل ووتر واي ، وبلاجيو، ولذلك فهي تتميز بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا وثقافيا. كما أنه يتميز بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور السادات وطريق السويس وفايد والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية بمصر.


مميزات و اسعار شقق كمبوند درة القاهرة للبيع

مميزات و اسعار شقق كمبوند درة القاهرة للبيع

وقد برز كمبوند درة القاهرة الجديدة على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى ليصبح الاختيار المفضل للعديد من المشتريين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات، فهو يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. كما أنه ينفرد بأجوائه التي تحاكي أجواء المدن الأوروبية حيث المباني الجميلة والتصميمات المعمارية الرائعة للوحدات والحدائق الواسعة، الأمر الذي يمنح للأفراد الشعور بالراحة والسلام الداخلي. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على هذا المشروع بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالقاهرة الجديدة. ويوجد بالمشروع ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات حيث أنه يهدف إلى توفير نمط حياة صحية الى جانب الاسكان الفاخر مما يشجع الأفراد على ممارسة تلك الرياضي والاستغناء عن ركوب السيارات المسبب لتلوث البيئة. وفيما يلي سنستعرض خصائص الشقق بمشروع درة القاهرة التجمع الخامس من حيث المساحات والمرافق والأسعار والخدمات المحيطة لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 90 – 300 متر مربع. وتعتبر الشقق في كمبوند درة القاهرة التجمع الاول ذات المساحات الصغيرة الاختيار الأمثل للمتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم. كما أنها تتميز بسهولة ترتيبها وتنظيفها من قبل الأفراد نظرا لصغر مساحتها، ناهيك عن تصميمها الداخلي المميز وانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق المستقلة مما يسهل على الفرد تحمل نفقاتها وحده دون الحاجة الى شريك. علاوة على ذلك، فان شقق للبيع درة القاهرة تحتاج لأثاث بسيط لتكون جاهزة للسكن. أما الشقق السكنية ذات المساحات الواسعة فهي تعتبر الاختيار الأمثل للعائلات الكبيرة نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال.

علاوة على ذلك، فان شقق للبيع في كمبوند درة القاهرة ذات المساحات الواسعة تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وواجهاتها المعمارية المبتكرة فضلا عن مداخلها الفاخرة. ليس هذا فقط، بل انها تضم كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة والمكيفات المركزية وخدمة حارس العقار ومواقف السيارات الخاصة والحدائق الخاصة وخدمات التنظيف والنوادي الصحية المشتركة. علاوة على ذلك، فان شقق للبيع في كمبوند دره القاهره في التجمع الخامس تتميز باطلالتها الساحرة على الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المجمعات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 1.500.000 جنيهاً.

وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون في متناول أيدي الجميع إلا أنه يوجد انظمة سداد متنوعة وتسهيلات والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات مما أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط استلام فوري. ويفصل بين جميع الشقق السكنية هناك مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ومن الأسباب التي أدت إلى ارتفاع الطلب على شقه للبيع بكمبوند درة القاهرة أن الكمبوند يحيط به كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية بالقاهرة وبوينت 90 مول وكونكورد بلازا وذا سبوت وأمريكانا بلازا وغيرها. كما أن هذا المشروع يقع بالقرب من شارع التسعين الشمالي الذي يتميز باحتوائه على مجموعة متنوعة من البنوك والشركات المحلية والعالمية مما يضمن قرب الأفراد من مكان عملهم.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في الاستثمار بكمبوند درة القاهرة التجمع الخامس، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد مجموعة منتقاه من أفضل تلك الشقق بالصور من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.