إعادة تعيين

شقق للبيع بالشروق

الترتيب حسب:
359 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

أفضل شقق للبيع بالشروق 2018 من بروبرتي فايندر

"مدينة الشروق شقق للبيع" من أكثر العبارات التي يتم كتابتها على جوجل من قبل الشباب والمستثمرين الصغار حيث أن تلك المدينة يزداد الاقبال عليها بشكل كبير لما تنفرد به من مميزات، فهي من أرقى المدن السكنية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب. وتنفرد تلك المدينة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من عدد من المدن السكنية الحديثة مثل هليوبوليس الجديدة، ومدينة بدر، و مدينتي، ومدينة المستقبل. وقد أدت الأسباب السابقة الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط فى مدينة الشروق. علاوة على ذلك، فإنها ترتبط بالمدن والمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق اسماعيلية الصحراوي، وفايد، والطريق الدائري، وطريق جمال عبدالناصر، وطريق السويس مما يسهل الوصول منها وإليها. ومن مميزات تلك المدينة التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن مناخها المعتدل.

ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق للبيع في مدينه الشروق الهدوء وكثرة المساحات الخضراء والحدائق بالمدينة، ولذلك فهي تستقطب كل من يرغب في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والزحام المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تنفرد بتوسعها في النشاط الزراعي والصناعي، الأمر الذي أدى الى زيادة الفرص العمل بها. ويحيط بشقق تمليك فى مدينة الشروق كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمستشفيات، والنوادي، والمساجد، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والكافيهات، والمطاعم. كما أنها تضم كافة المرافق اللازمة للاستمتاع بحياة صحية مميزة مثل المياه، والكهرباء، والصرف الصحي. ليس هذا فقط، بل ازداد الاقبال على شقق تمليك فى الشروق نظرا لأن تلك المدينة تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. 

وتتنوع الوحدات السكنية بمدينة الشروق وتختلف لتناسب مختلف فئات المجتمع؛ الشباب والأسر الصغيرة والكبيرة و متوسطي و محدوي الدخل...إلخ. فالشقق بالشروق مقسمة تبعًا للأحياء السكنية: أحياء سكنية اقتصادية ومتوسطة وفاخرة. وقد راعي المشرفون على المشروع عند بناء الوحدات السكنية الخاصة بالفئات المختلفة نسبة الطلب على كل واحدة منهم. فنجد أن عدد الوحدات السكنية الاقتصادية يبلغ 5 آلاف وحدة، بينما يوجد 21 ألف وحدة إسكان متوسط، ويرجع التفاوت في الأعداد إلى بعض الإحصائيات التي قامت بها وزارة التعمير والإسكان فقد وجدوا أن نسبة من يبحثون عن شقق للبيع فى الشروق أغلبهم من الطبقة المتوسطة الذين يمتلكون معايير محددة: ميزانية تتراوح ما بين 400,000 إلى 600,000 جنيه، يمتلكون سيارات - أي يستطيعون التنقل عبر مسافات كبيرة -، يبحثون عن شقق ذات مساحات لا تتعدى ال 150 متر مربع. ولذلك تجد أن الشقق بالشروق المُخصصة للإسكان المتوسط تبدأ أسعارها من 400,000 جنيه في أماكن مثل: المجاورة الأولى والثانية والثالثة والخامسة والثامنة.

اسعار الشقق فى الشروق 

تختلف اسعار الشقق في الشروق حسب المنطقة أو الحي السكني الموجودة به! ;فكما تحدثنا في الفقرة السابقة عن الشقق السكنية الخاصة بمتوسطي ومحدودي الدخل، أسعارها و الأماكن المتواجدة بها. سوف نتحدث الآن عن شقق الاسكان الفاخر في الشروق، تتواجد معظمها داخل كمبوند مثل الشروق المتميز والشروق جاردنز وكمبوند حسن علام. وهناك شقق أخرى فاخرة في الأحياء السكنية بالمدينة، ولكن يزداد الإقبال على شقق تمليك بالتقسيط بالشروق في تلك الكمبوندات نظرا لأنها مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة لقاطنيها. علاوة على ذلك، فإن الشقق السكنية هناك تنفرد بتصميماتها الداخلية والخارجية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ليس هذا فقط، بل إن شقق الشروق هناك يتخللها مساحات خضراء واسعة وممرات مائية ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. وتبدأ اسعار الشقق هناك من 700,000 جنيه وحتى 3 مليون جنيه. ومن أكثر الوحدات السكنية التي يُقبل عليها السكًان هي: روف للبيع بالشروق والدوبلكس والتوين هاوس لما تنفرد كل منها من مميزات. فعلى سبيل المثال، يعتبر الروف من أكثر الوحدات السكنية التي يزداد الاقبال عليها من قبل المستثمرين نظرا لأنها فخمة و فسيحة. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك الوحدات بين الباحثين عن شقق بمدينة الشروق بالتقسيط أنها تتيح لقاطنيها فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها ومن أعلى نقطة. كما يقوم الكثير من الأفراد باستغلال الروف في القيام بحفلات الشواء وتناول القهوة في الهواء الطلق مع العائلة والأصدقاء. 

أما العائلات الكبيرة فيفضلون البحث عن شقق بالتقسيط فى مدينة الشروق ذات مساحات واسعة والمعروفة أيضا بالدوبلكس نظرا لأحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة، فهي تتكون على الأقل من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فانها تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الخصوصية حيث يمكنهم فصل غرفة المعيشة عن غرف النوم مما يتيح لهم فرصة لاستقبال أصدقائهم بحرية أو تخصيص مكتب لهم بغرض الدراسة أو العمل. أما العائلات الصغيرة فيفضلون البحث عن شقق للبيع بمدينة الشروق 100 متر نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من مميزات الترف كالأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية فضلا عن اطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة. ومن حيث اسعار الشقق 100 متر فى الشروق، فغالبا ما تكون في حدود 500.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وفيما يلي سنتناول خصائص شقق للبيع بالتقسيط بالشروق، أسعارها، وخصائص المدينة، وأفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها وبالتفصيل لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.


شقق للبيع في مدينة الشروق‬
شقق للبيع في مدينة الشروق‬

أسعار شقق للبيع بالتقسيط في الشروق

تعتبر مدينة الشروق من مدن الجيل الثالث التي تم إنشاؤها حديثًا عام 1995، وجاء إنشاء المدينة ضمن الجهود المبذولة من الجهات الحكومية المختلفة في الدولة لاستغلال المساحات وسد الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري عن طريق توفير شقق للبيع بالشروق تناسب مختلف طبقات الشعب، خاصة وأن الأعداد السكانية في تزايد مستمر بالإضافة إلى إعادة توزيع السكًان على مختلف مناطق القاهرة الكبرى وتخفيف الضغط عن أماكن وسط المدينة. وجاء إنشاء مدينة الشروق أيضًا ضمن إطار المشروعات التي تهدف إلى توفير فرص عمل للشباب الخريجين والعمًال، حيث تمثل نسبة الأيدي العاملة في القطاع العقاري 11.4% من مجمل الأيدي العاملة في مصر.

تقع مدينة الشروق في طريق مصر إسماعيلية الصحراوي، فهي تبعد عن مدينتي الرحاب ومدينتي بخمسة كيلومترات فقط. كما أنها يحدها من الشرق مدينة هليوبليس الجديدة. ورغم بعدها النسبي عن وسط البلد إلا أن توافر وسائل المواصلات المتنوعة بها عمل على تيسير التنقل منها إلى مختلف أنحاء المحافظات وشجع العديد من السكًان والمستثمرين على شراء شقق في الشروق حيث أن المستقبل الاستثماري يكمن في المدن الجديدة. ويزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع بمدينة الشروق المنطقة التاسعة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من مدخل مدينة الشروق وعلى مقربة من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق مدينة الشروق، وطريق السويس، وطريق اسماعيليه الصحراوي. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتخطيط الجيد حيث يوجد مناطق مخصصة للسكن وأخرى للمحلات التجارية، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. 

وتستقطب المجاورة الاولى هناك كل من يبحث عن شقق للبيع فى الشروق بالتقسيط حيث الواجهات المعمارية المبتكرة والمداخل الفاخرة. كما يفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. أما إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى مدينة الشروق بمنطقة حيوية، ستكون المجاورة الثانية الاختيار الأمثل لك. ويحيط بالشقق المعروضة للبيع هناك العديد من الخدمات المميزة مثل مول الجوهري ونادي جرين هيلز بالاضافة الى محلات الهدايا، والدهانات، والاكسسوارات، والكافيهات، والمطاعم وغيرها. ومن حيث سعر الشقق فى الشروق بالمجاورة الثانية فغالبا ما تكون في حدود 700.000 جنيهاً. أما إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بمدينة الشروق بأسعار أقل، ستكون المجاورة الثالثة الاختيار الأمثل لك حيث يبلغ متوسط سعر الوحدات المعروضة للبيع هناك 550.000 جنيهاً. ومن مميزات تلك المجاورة أنها تقع بالقرب من المولات التجارية، ونادي جرين هيلز، ومنطقة المدارس. ومن ناحية أخرى، فإنها تعتبر من الاختيارات المفضلة للعائلات الكبيرة الباحثين عن شقق تمليك بالشروق حيث تقع بالقرب من كارفور وهو أحد أكبر السلاسل التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بمدينة الشروق الحي المتميز نظرا لأنه يعد من أجمل الأحياء السكنية هناك وأكثرها تطورا. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 600.000 جنيهاً. أما إذا كنت تبحث عن شقة للبيع فى الشروق تتميز بالهدوء والهواء النقي، ستكون المنطقة السابعة الاختيار الأمثل لك. وتعتبر المنطقة السابعة عمارات من أكثر المناطق التي تجذب المشتريين والمستثمرين لما تنفرد به من موقع استراتيجي على جنوب طريق السويس والطريق الأوسط للمدينة بالمدخل الثاني لها. ومن ناحية أخرى، فإنها تعد من الاختيارات المفضلة للعائلات الصغيرة الباحثين عن شقق للبيع بالشروق بالتقسيط حيث تبدأ مساحة الشقق السكنية هناك من 141 متر مربع وهي الشقق التي تناسب الأسر المكونة من اثنين الى أربعة أشخاص. وعادة ما تضم تلك الشقق 3 غرف نوم، وحمامين، ومطبخ، وتراس، وقطعتي ريسبشن. كذلك تستقطب تلك المنطقة الباحثين عن شقة للبيع الشروق من العائلات الكبيرة حيث تصل مساحات الوحدات السكنية بها الى 216 متر مربع وهي الأكبر حجما وتتناسب مع العائلات المكونة من 5 أشخاص فأكثر. أما من حيث الأسعار، فهي أغلى من نظيراتها في المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 900.000 جنيها وذلك بفضل موقعها المميز في أرقى مناطق مدينة الشروق بالقرب من حي الفيلات، ومطار القاهرة الدولي، وكمبوند زيزينيا، ومدينتي. 

علاوة على ذلك، فإنه يحيط بشقق للبيع في مدينة الشروق بتلك المنطقة العديد من الخدمات الاستثنائية مثل النوادي الرياضية والاجتماعية، ومناطق مخصصة للأطفال، والحدائق، والخدمات التعليمية....الخ. كذلك تعتبر المنطقة السادسة من المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير، فبالرغم من قربها من المنطقة السابعة إلا أن البعض يفضلها بسبب أسعارها المعقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 600.000 جنيهاً. ويحيط بشقق للبيع مدينة الشروق بتلك المنطقة العديد من الخدمات المميزة مثل الجوانب التجارية، والتعليمية، والدينية مثل الأسواق التجارية، والحضانة، والمدرسة، والمسجد. ويعد السبب الرئيسي وراء انخفاض سعر المتر في تلك المنطقة أنها مازالت تحت الانشاء ولم تكتمل بعد. وقد أدى ذلك الى جعلها المنطقة المفضلة للمستثمرين الصغار الباحثين عن شقة للبيع في الشروق لتكون بمثابة ادخار أمن لأموالهم. وفيما يلي سننتقل للحديث عن أفضل الكمبوندات التي يزداد الإقبال عليها هناك.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع بالشروق بكمبوند البروج حيث أن هذا المشروع تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالعالم وهي شركة "كابيتال جروب بروبرتيز"، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا وفكريا. وتنفرد الشقق السكنية هناك بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 90 – 190 متر مربع. ويحيط بشقق تمليك في الشروق العديد من الخدمات الاستثنائية مثل القرية الذكية، ومدارس كادمس العالمية، وساقية الصاوي، وأوركيد بارك، ومركز كابيتال هيلث الطبي للخدمات الصحية. أما بالنسبة لنظام الدفع هناك فيكون التقسيط من 4 – 10 سنوات بقسط شهري أقل من 40% من دخل العميل. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق بالشروق بالتقسيط المريح بكمبوند سبرنجز وذلك بفضل الموقع الاستراتيجي للكمبوند بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السويس وطريق الحرية مما يسهل الوصول منه واليه. علاوة على ذلك، فقد تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "حسن علام" التي تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها. 

ومن حيث اسعار الشقق في مدينة الشروق بهذا المشروع الراقي، فغالبا ما تكون في حدود 1.000.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. وتضم تلك الشقق العديد من المرافق الاستثنائية مثل خدمات التنظيف، والصالات الرياضية، وحمامات السباحة، والجاكوزي، والنوادي الصحية، والنوادي الصحية المشتركة. علاوة على ذلك، فإن هذا الكمبوند جذب كل من يبحث عن شقق للبيع فى الشروق استلام فورى حيث أنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل المول التجاري، والمسجد، والمدخل الخاص، والكلوب هاوس الذي يضم نادي اجتماعي ورياضي ومنطقة ملاعب. ومن مميزات الشقق السكنية هناك أيضا تشطيباتها الفاخرة حيث المقابض الايطالية، و البورسلين الأسباني، والأرضيات الباركيه...ألخ. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق تسليم فوري بالشروق بمشروع لايف بارك من قبل المتزوجين الجدد نظرا لأنه يعد من أرقى المشاريع السكنية هناك، فقد تم تطويره من قبل شركة "لايف بارك" العقارية. علاوة على ذلك، فإنه يضم شقق سكنية مناسبة لهم وتكون في حدود 80 متر مربع. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر منخفضة حيث يبلغ متوسط سعر شقة تمليك بالشروق بكمبوند لايف بارك 470.000 جنيها. أما بالنسبة لأنظمة السداد، فيمكن للأفراد دفع مقدم بسيط قدره 8000 جنيها والتقسيط على مدار 5 سنوات.

ويحيط بشقق بالتقسيط بمدينة الشروق بهذا المشروع الراقي العديد من الخدمات المميزة مثل المنطقة التجارية، والملاعب، والمول التجاري، والمسجد، والمطاعم. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي على مقربة من العاصمة الادارية الجديدة، والمركز الطبي العالمي، وجامعة الزقازيق...الخ. أما شقق للبيع بالشروق استلام فورى بكمبوند جراندا فهي الأكثر شيوعا بين العائلات الكبيرة نظرا لتنوع مساحاتها حيث تتراوح من 150 – 234 متر مربع. أما من حيث الأسعار، فهي تبدأ من 1.500.000 جنيها. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على هذا المشروع بين الباحثين عن شقق استلام فورى بالشروق أنه يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة فضلا عن كثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنها تمثل 80% من المساحة الكلية للمشروع. علاوة على ذلك، فإن المشروع ينفرد بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الشروق وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل الرحاب، والتجمع الخامس، ومدينة نصر. وقد استقطب المشروع الباحثين عن شقق للبيع في الشروق بالتقسيط نظرا لأنه يضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الكلوب هاوس، ومنطقة لألعاب الأطفال، وحضانة، وملاعب، وجيم، ونادي صحي، ومول تجاري، ومسجد، وصيدلية، ونادي اجتماعي، ومنطقة تجارية، وعيادات طبية.

أما اذا كنت تبحث عن شقق سكنية بأسعار أقل، سيكون مشروع ميريدا الشروق الاختيار الأمثل لك حيث تبدأ أسعار الشقق المعروضة للبيع هناك من 790.000 جنيها. ومن مميزات هذا المشروع موقعه الاستراتيجي بالقرب من مدينتي، وطريق السويس، والجامعة البريطانية، وأكاديمية الشروق. وقد استقطب هذا المشروع أيضا الباحثين عن شقق في الشروق استلام فوري لما يضمه من خدمات مميزة مثل المول التجاري، ومنطقة ألعاب الأطفال، وخدمات الأمن والحراسة. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في حمامات السباحة، والمركز الخدمي، والصيدلية، والبحيرات الصناعية، وصالات الألعاب الرياضية. وأخيرا، اذا كنت تبحث عن دوبلكس بالشروق، أو بنتهاوس، أو شقق مستقلة، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر وبأسعار متنوعة.