إعادة تعيين

شقق للبيع في كمبوندات الشروق, مدينة الشروق

الترتيب حسب:
125 results

لماذا يفضل العديد السكن في شقق للبيع داخل كمبوند بالشروق

تتميز مدينة الشروق بعدة خصائص جعلتها وجهة سكنية أولى بالنسبة لمختلف الأفراد والعائلات في مصر؛ فهي تتميز بجوها الهادئ، وشوارعها المتسعة، احتوائها على العديد من الخدمات في مختلف جوانب الحياة الترفيهية والصحية والتجارية فضلاً عن المساحات الخضراء الشاسعة والحدائق الخلابة المنتشرة في جميع أرجائها. وكنظائرها من المدن الجديدة، تنقسم مدينة الشروق إلى أحياء سكنية عادية تتنوع في المستوى ما بين: إسكان فاخر واقتصادي واجتماعي، ومجمعات سكنية مُتوسطة وفاخرة لتلبي احتياجات مُختلف الباحثين عن سكن في مصر. وتعتبر شقق للبيع داخل كمبوند بالشروق من أكثر أنواع الوحدات السكنية طلبًا بين الراغبين في السكن في مدينة الشروق، لما تنفرد به الكمبوندات من مميزات خاصة من أهمها الخصوصية والأمن المتوفر على مدار اليوم. وفيما يلي سنستعرض أفضل الكمبوندات في مدينة الشروق والمميزات الخاصة بكل كمبوند على حدى.

أسلوب الحياة في كمبوند في الشروق

يفضل الباحثين عن شقق للبيع فى الشروق السكن في كمبوند لما تتميز به الكمبوندات بعدة مميزات أهمها: الهدوء والآمان والخصوصية. فتبحث العائلات بوجه الخصوص عن شقق للبيع فى كمبوند بالشروق لضمان الأمان الكامل لأطفالهم، حيث يتوافر بالكمبوند خدمة أمن وحراسة على جميع البوابات على مدار اليوم بأكمله لحماية لسكان وممتلكاتهم على مدار الساعة.

وتشترك كل المجمعات السكنية في مدينة الشروق في انتشار المساحات الخضراء بين أرجائها مما يوفر حياة صحية لساكنيها. وتختلف في أنواع الخدمات ووسائل الترفيه الموجودة في كل كمبوند على حدى، ومن الجدير بالذكر أن ذلك الاختلاف يعود إلى الشركة المطورة القائمة على المشروع ولكن بحد أدنى تجد في كل كمبوند تلك الخدمات: حمامات سباحة، وجيم، وسبا، ونوادي رياضية، واجتماعية، وكلوب هاوس، ومطاعم، وكافيهات غيره. وأيضاً، تحتوي بعض كمبوندات مدينة الشروق على مدارس دولية، ومستشفيات عالمية، ومراكز طبية من شأنها توفير الراحة لقاطني الكمبوند وضمان حياة صحية لهم.

وتتنوع الوحدات السكنية بكمبوندات الشروق ما بين شقق (بأنواعها المختلفة) وفيلات ومنازل مزدوجة وتوين هاوس. وتعتبر شقق للبيع في كمبوند في الشروق هي الأكثر طلبُا بين نظيراتها من الوحدات السكنية الآخرى؛ ويعود ذلك إلى أسعارها المعقولة بالمقارنة بنظيراتها من الوحدات السكنية الأخرى، كما أنها تتمتع بتصميمات هندسية رائعة وتقسيمات داخلية مميزة تضمن لساكنيها الخصوصية التامة. وبصفة عامة تتميز العمائر السكنية في كمبوندات الشروق بالمسافات الكبيرة التي تفصلها عن بعضها البعض، ووجود حديقة خاصة وجراج خاص لكل مبنى .

شقق للبيع داخل كمبوند بالشروق
شقق بكمبوند بالشروق

أفضل أماكن للبحث عن شقق بكمبوند بالشروق

تحتوي مدينة الشروق على العديد من المجمعات السكنية الفخمة، وهو الأمر الذي عادةً ما يُحير كل من يبحث عن شقة بكمبوند بالشروق. ولأن اختيار الكمبوند الأفضل من بين جميع تلك الاختيارات قد تكون مهمة صعبة، ففيما يلي سنتناول أهم الكمبوندات في الشروق لتجد من بينهم الأفضل لك:

يعتبر كمبوند "الشروق سبرنجز" - التابع إلى شركة حسن علام العقارية أو ما يطلق عليها شركة النصر العامة للمقاولات - من أهم الكمبوندات السكنية في المدينة. ويبحث السكان عن شقق للبيع في كمبوند سبرنجز الشروق بوجه خاص بسبب إنفراده بموقع استراتيجي مباشر على طريق السويس بالمدخل الثاني للمدينة. ويقع الكمبوند أيضاً بالقرب من عدد من المراكز الترفيهية الهامة؛ مثل: نادي هليوبوليس، ونادي جرين هيلز، بجانب الجامعة البريطانية. بجانب انتشار المساحات الخضراء والحدائق به، فضلًا عن وجود كافة الخدمات الأساسية التي من شأنها تلبية احتياجات سكانه من سوق تجاري، ومنطقة ترفيهية، ومنطقة رياضية. ولذلك يفضل العديد البحث شقق للبيع في كمبوند حسن علام الشروق "سبرنجز"، وتبدأ أسعار الشقق في الكمبوند من 903,675 جنيه لمساحات تتراوح من 173 متر إلى 223 متر. وفضلاً على ذلك، تتنوع طرق السداد والدفع حيث يمتد نظام التقسيط حتى 7 سنوات.

ويتميز أيضاً كمبوند جراندا الشروق بموقع استراتيجي في قلب مدينة الشروق بالقرب من أغلب المناطق الحيوية والمدن الجديدة مثل: مطار القاهرة، ومدينة الرحاب، والتجمع الخامس، و هليوبوليس، ومدينة نصر. وتتميز الشقق المعروضة للبيع بالكمبوند بتصميمات هندسية رائعة تجمع بين الحياة المعاصرة ونمط الحياة الريفي. وهو الأمر الذي يجعل اسعار كمبوند جراندا الشروق معقولة بالنسبة لمستوى الخدمات التي يوفرها؛ حيث يحتوي على كلوب هاوس، وجيم، ونادي صحي، ومول تجاري، ونادي اجتماعي، وعيادات طبية، وملاعب، وحضانة، وخدمات أمن وحراسة، وغيرهم. على ذلك، تبدأ أسعار الشقق في الكمبوند من 1,450,000 جنيه لمساحات تتراوح من 150 متر إلى 234 متر.

ويمتد كمبوند لو بارك الشروق على مساحة 10 فدان في موقع مميز بالحي الخامس من مدينة الشروق بالقرب من المدخل الرئيسي للمدينة أمام المدخل الأول لمدينتي، والجامعة البريطانية، كما أنه يبعد مسافة 25 دقيقة فقط عن وسط المدينة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار القاهرة. وينفرد الكمبوند بخدمات لا تتوافر في أي مكان آخر حيث يتم استخدام الطاقة الشمسية في تشغيل جميع الأجهزة في لو بارك بالإضافة إلى خاصية التحكم في الأجهزة والإضاءات في البيت عن طريق الهاتف المحمول، وهو ما يسمى بال"سمارت هوم" مما يضمن الحماية الكاملة للوحدة السكنية. وفضلاً على ذلك، يحتوي الكمبوند على مساحات شاسعة من المسطحات المائية، ومول تجاري، ومجمع للكافيهات والمطاعم، ونادي صحي راقي، ومناطق ترفيهية للأطفال. وتعتبر اسعار كمبوند لو بارك الشروق أغلى بعض الشئ من الكمبوندات الأخرى بسبب تميز خدماته؛ حيث يبلغ متوسط سعر المتر 9,000 جنيه لشقق تتراوح مساحاتها من 152 متر إلى 202 متر. وعلى النحو الآخر، تعتبر أسعار كمبوند بانوراما الشروق معقولة بالنسبة لحديثي الزواج والعائلات الصغيرة؛ حيث يبدأ سعر المتر لشقق للبيع بكمبوند بانوراما الشروق من 7,000 جنيه. وتتنوع فيه المساحات حيث تتراوح من 110 متر إلى 175 متر، وتنفرد الوحدات بالاتساع بسبب حسن التوزيع الداخلي؛ حيث تتكون من 2 غرف نوم، و2 حمام، وريسيبشن، وغرفة معيشة، ومطبخ. ويتميز ذلك المجمع السكني بتوفيره حياة صحية هادئة مليئة بالمساحات الخضراء الشاسعة، والحدائق المنتشرة في جميع أرجائه، فهو مجتمع متكامل الخدمات لا يحتاج ساكنيه إلى الخروج منه لتلبية احتياجاتهم.

أما بالنسبة لكمبوند ماي فير بالشروق، فهو من أرقى الكمبوندات في المدينة حيث أنه واحد من المشاريع السكنية التابعة لمؤسسة طلعت مصطفى القائمة على مشاريع الرحاب، ومدينتي، وغيرهم. ويتميز الكمبوند بموقعه القريب من "مدينتي" ونادي هليوبوليس، ويمتد على مساحة شاسعة تغطى أغلبها المساحات الخضراء، والحدائق الواسعة. ويحتوي ماي فير على خدمات عديدة مثل: الملاعب الرياضية لكرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة، والتنس. بالإضافة إلى النادي الرياضي، وحمامات السباحة، والجيم، والساونا. ومن الجدير بالذكر أن ماي فير وهو كمبوند فيلات فقط، إلا أن بعض العائلات تبحث عن شقق للبيع كمبوند ماى فير الشروق في الفيلات للاستمتاع بتلك الحياة الراقية بأسعار أقل تتناسب مع إمكانياتهم.

وبالنسبة لكمبوند النخيل، فهو واحد من أفضل المنتجعات السكنية في مدينة الشروق. وهو كمبوند متكامل الخدمات له موقع مميز في أهم المناطق المعمورة في المدينة على المدخل الأول للطريق الغربي من مدينة الشروق، كما يقع أيضًا بالقرب من أكاديمية الشروق، والجامعة البريطانية - وهم من أهم المراكز التعليمية بالمدينة -، وحي النادي، والحي الخامس والسادس من المدينة. ويبلغ متوسط سعر المتر لشقق للبيع فى كمبوند النخيل بالشروق، 2,600 جنيه. وبالمثل يعتبر كمبوند لؤلؤة من أهم الكمبوندات في مدينة الشروق؛ حيث تكتمل به الخدمات التي من شأنها تلبية كافة احتياجات سكًانه من مول تجاري، ومساحات خضراء، وحضانة، ولاند سكيب، ونادي اجتماعي، ومدارس لغات، ومنطقة بنوك، وأمن وحراسة على مدار الساعة. بالإضافة إلى الخدمات الخاصة من مواقف سيارات عامة وجراجات خاصة؛ وتبدأ أسعار شقق للبيع في كمبوند لؤلؤة الشروق من حوالي 440,000 جنيه.

وأخيراً، تلك كانت أهم الكمبوندات في مدينة الشروق فإذا كنت تبحث عن الوحدات المعروضة للبيع أو شقة في كمبوند في الشروق، يمكنك زيارة موقع بروبرتي فايندر مصر لتجد المجموعة الكاملة لكمبوندات المدينة بأسعار ومميزات مختلفة لتختار من بينهم الأنسب لعائلتك.