إعادة تعيين

شقق للبيع في المنطقة الثامنة, مدينة الشروق

الترتيب حسب:
20 results

اسعار الشقق فى مدينة الشروق المنطقة الثامنة على بروبرتي فايندر

تعتبر المنطقة الثامنة من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها بين الأفراد والراغبين في الاستثمار بمدينة الشروق. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من الخصائص المميزة، فهي من أرقى وأحدث المناطق السكنية التي تم انشاؤها لرفع المستوى المعيشي لأبناء الطبقة المتوسطة وتوفير العديد من فرص العمل للشباب. علاوة على ذلك، فانها تعتبر الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بها. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنطقة تتميز بالتخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر. كل ذلك بدوره أدى الى زيادة اقبال الأفراد لمعرفة المزيد عن اسعار الشقق فى مدينة الشروق المنطقة الثامنة. وتنفرد تلك المنطقة أيضا بموقعها الاستراتيجي حيث تقع في الجانب الجنوبي على الطريق الأوسط (مدخل 2) ويحدها المنطقة السابعة والحي الثالث شرق والمنطقة الخامسة و كمبوند حسن علام. علاوة على ذلك، فإنها ترتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من الطرق الرئيسية مثل طريق الشباب وطريق السادات مما يسهل الوصول منها وإليها. وتعتبر مدينة الشروق بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي تستقطب المستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في روعة التصميم واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة بالإضافة الى الطرق المشجرة والمخضرة. كما أنها تشتهر بوجود الجامعة الفرنسية والجامعة البريطانية في مصر فضلا عن أنها تضم مجموعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالنوادي ومراكز التسوق والمولات والمحلات التجارية والكافيهات والمطاعم.


اسعار الشقق فى مدينة الشروق المنطقة الثامنة على بروبرتي فايندر
خصائص شقق للبيع فى مدينة الشروق المنطقة الثامنة

خصائص شقق للبيع فى مدينة الشروق المنطقة الثامنة

وقد استطاعت المنطقة الثامنة بالشروق أن تستقطب العديد من المستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في مناخها الرائع والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها كما ذكرنا سابقا، ناهيك عن التصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية بها والتي تنفرد بتنوعها على الطراز الكلاسيكي والحديث لتناسب كافة الأذواق. وتضم تلك المنطقة ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي واستخدام الدراجات بدلا من السيارات حيث أنها تساهم بشكل كبير في التقليل من تلوث البيئة وتوفير بيئة صحية لقطانيها. ويزداد الإقبال على الشقق السكنية بشكل خاص بالرغم من تعدد الوحدات السكنية بمدينة الشروق المنطقة الثامنة وذلك بفضل مساحاتها المتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات حيث تتراوح من 100 – 300 متر مربع. وتتكون أغلب تلك الشقق من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون شقق أخرى من ثلاثة غرف وثلاثة حمامات اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتضم شقق المنطقة الثامنة مدينة الشروق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة والامن وخدمة حارس العقار والشرفات والمكيفات المركزية ومواقف السيارات الخاصة وخزائن الحائط والحدائق الخاصة...الخ.

وتنفرد الشقق المعروضة للبيع هناك بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة حيث يتم استغلال المساحات هناك بشكل ذكي، الأمر الذي بدوره يجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة فضلا عن تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر المتر فى الشروق المنطقة الثامنة للشقق 4400 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. ويحيط بتلك الشقق مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مسجد الأدهم، ومدرسة فيوتشر الاعدادية ناشيونال، وموكاي مول الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية. وفيما يلي سنستعرض خصائص وأسعار أفضل المناطق التي يرتفع الطلب عليها هناك لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشتريين والمستثمرين.

وتعتبر المجاورة الثانية من أكثر المجاورات التي يزداد الاقبال عليها حيث أن الشقق السكنية هناك تنفرد بتقسيمها المعماري الرائع والتشطيب الفاخر لواجهاتها ومداخلها حيث يتم استخدام الألوميتال لواجهاتها والرخام الفاخر للمداخل. علاوة على ذلك، فان الشقق السكنية هناك تنفرد باطلالتها الساحرة على الحدائق، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للعديد من المستثمرين. أما من حيث اسعار الشقق في مدينة الشروق المنطقة الثامنة المجاورة الثانية فهي تعتبر معقولة جدا حيث تتراوح من 700.000 – 1.000.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. أما اسعار الشقق في مدينة الشروق المنطقة الثامنة المجاورة الثالثة فهي أقل من المجاورة الثانية حيث يبلغ متوسط سعرها 600.000 جنيهاً. وتتميز تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي بالقرب من منطقة المولات وكمبوند حسن علام، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اسعار الشقق فى الشروق بالمنطقة الثامنة بالتفصيل، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من حيث التصميمات والتشطيبات وبأسعار متنوعة لتناسب كافة الاحتياجات.