إعادة تعيين

شقق للبيع في الحي الثامن, مدينة الشروق

الترتيب حسب:
1 results

استثمر في شقق للبيع في الشروق الحي الثامن

يعتبر الحي الثامن من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بمدينة الشروق. وينفرد هذا الحي بالعديد من الخصائص التي أدت إلى زيادة الإقبال عليه كوجهة مميزة للمعيشة والاستثمار، فهو من أرقى الأحياء السكنية التي تم تطويرها هناك وأكثرها رقيا. ويتميز هذا الحي بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مدخل 1، ومركز المدينة، ويحده الحي التاسع عشر، والحي السابع، كما أنه ينفرد بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السويس، وطريق اسماعيلية الصحراوي، وفايد، والطريق الدائري. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في الشروق الحي الثامن. ويعتبر هذا الحي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق نظرا لأنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر، ولذلك فهو يستقطب كل من يبحث عن شقق للبيع في القاهرة. ويوجد بالحي ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضة والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة.

وتعتبر مدينة الشروق بشكل عام من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها نظرا لأنها تتسم بنفس خصائص المدن السكنية الحديثة الأخرى من حيث حسن التخطيط والتقسيم ونظافة الشوارع والمساحات الخضراء وبأسعار أقل مما جعلها نقطة جذب للعديد من الأفراد وخاصة أبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل. وقد ازدادت أهمية تلك المدينة بسبب تطوير العديد من المشروعات الضخمة في القطاع التعليمي مثل "الجامعة الفرنسية"، و"الجامعة اللبنانية"، و"الجامعة البريطانية في مصر"، و"الجامعة العربية المفتوحة"، و"أكاديمية الشروق". علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المشاريع الهامة في القطاع الترفيهي مثل نادي هليوبوليس، ونادي الشروق...ألخ. 


استثمر في شقق للبيع في الشروق الحي الثامن
خصائص و اسعار الشقق في مدينة الشروق الحي الثامن

خصائص و اسعار الشقق في مدينة الشروق الحي الثامن

وقد برز هذا الحي على رأس العديد من الأحياء السكنية الأخرى واستطاع أن يلفت أنظار العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات تتمثل في التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها مما يجعل الحياة هناك أشبه بالحياة في الريف الأوروبي. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية به واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، ولذلك فهو يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. وبالرغم من تعدد الوحدات السكنية هناك وتنوعها ما بين فيلات وتوين هاوس، و تاون هاوس إلا أنه يزداد الإقبال على شقق للبيع بمدينة الشروق الحي الثامن نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. وتنفرد تلك الشقق باتساعها واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم شقق للبيع بالشروق الحي الثامن كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق، وخدمات التنظيف، وتجهيزات المطبخ.....الخ.

علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة والخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق، و يتخللها مساحات خضراء وحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المدن السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع في الحي الثامن مدينة الشروق 5150 جنيها للمتر. وبالرغم من أن تلك الأسعار تعتبر منخفضة إلا أنه يوجد أيضا أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد حيث يمكن للأفراد دفع 30% مقدم وتقسيط المبلغ على مدار 24 شهر و بدون فوائد، وبذلك تصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط في الشروق الحي الثامن قربها من العديد من المراكز الخدمية الهامة مثل الجامعة البريطانية، وأكاديمية الشروق، والجامعة الفرنسية، والمولات التجارية، والكافيهات والمطاعم. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تتميز أيضا بموقعها الاستراتيجي بالقرب من كارفور – احدى أكبر المراكز التجارية في القاهرة – وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. ويحيط بشقق للبيع في الشروق الحي الثامن العديد من البنوك الهامة مثل بنك مصر، وبنك البركة، وكريدي أجريكول، واتش اس بي سي، والبنك العربي الأفريقي، والبنك الأهلي المصري، والبنك الأهلي الكويتي، وبنك مصر. 

وعلى غرار الحي الثامن، فإنه يرتفع الطلب على شقق للبيع فى مدينة الشروق الحى التاسع حيث الواجهات المعمارية المبتكرة والمداخل الفاخرة، كما أن تلك الشقق تتميز بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. علاوة على ذلك، فإن الحي التاسع أسعاره أقل قليلا من الحي الثامن نظرا لقلة المراكز الخدمية به. وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل الشقق المعروضة للبيع بالحي الثامن، فعند الدخول ستجد المعلومات الكاملة عنها من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، ونوع التشطيب وبالصور لنساعدك فى اختيار وحدتك المستقبلية.