إعادة تعيين

شقق للبيع في حي مصر القديمة

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في حي مصر القديمة

10

لهواة الفخامة شقه تطل على النيل بالمنيل

شارع المنيل, المنيل, حي المنيل, القاهرة

3,500,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

236 / مترمربع

10

شقة على كورنيش النيل , فم الخليج

شارع متحف المنيل, المنيل, حي المنيل, القاهرة

3,000,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

250 / مترمربع

10

شقة 190 م ب الهرم للبيع امام مينا هاوس.

شارع الهرم, منطقة الجيزة, جنوب الجيزة, الجيزة

2,500,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

190 / مترمربع

10

شقة للبيع الهرم الرئيسي .

شارع الهرم, منطقة الجيزة, جنوب الجيزة, الجيزة

1,300,000 جنيه

شقة

5 غرف نوم

4 حمامات

330 / مترمربع

مميز

10

شقة للبيع علي النيل في المنيل .

شارع عبد العزيز ال سعود, المنيل, حي المنيل, القاهرة

7,500,000 جنيه

شقة

5 غرف نوم

3 حمامات

260 / مترمربع

10

شقه للبيع تطل على النيل فى المنيل......

المنيل, حي المنيل, القاهرة

5,500,000 جنيه

شقة

3 غرف نوم

2 حمامات

250 / مترمربع

10

شقه 90 متر للبيع في شارع مراد الجيزه .

ميدان الجيزة, منطقة الجيزة, جنوب الجيزة, الجيزة

950,000 جنيه

شقة

2 غرف نوم

1 حمامات

90 / مترمربع

10

شقة للبيع على النيل بالمنطقة السياحية (الفورسيزون)

شارع النيل, منطقة الجيزة, جنوب الجيزة, الجيزة

15,000,000 جنيه

شقة

4 غرف نوم

4 حمامات

400 / مترمربع

10

Prime apartment with fancy view for sale

شارع النيل, منطقة الجيزة, جنوب الجيزة, الجيزة

10,500,000 جنيه

شقة

4 غرف نوم

3 حمامات

240 / مترمربع

متميز

10

شقة تطل على النيل بجوار الفور سيزون

شارع النيل, منطقة الجيزة, جنوب الجيزة, الجيزة

18,000,000 جنيه

شقة

4 غرف نوم

5 حمامات

450 / مترمربع

مناطق قريبة من حي مصر القديمة

لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مصر القديمة؟

ويعتبر حي مصر القديمة من الأحياء السكنية الشهيرة والعريقة في مصر، فهو لو تاريخ موغل في القدم حيث أنه كان معبر البناء للأهرامات الى الضفة الغربية للنيل، كما ضم موقعه الحالي حضارات شتى إلى جانب مجموعة من الآثار الرومانية الموجودة والتي تشير الى الحضارة العريقة التي قامت في هذا الحي وشاهدا على ذلك حصن بابليون. علاوة على ذلك، فانه يضم أقدم الاثار المسيحية والاسلامية في العالم مثل مسجد عمرو بن العاص وهو أول مسجد يتم تطويره في أفريقيا كلها والذي كان مركزا للاشعاع الفكري للاسلام لمصر والعالم أجمع منذ الفتح الاسلامي، وكذلك الكنائس القديمة مثل الكنيسة المعلقة التي شيدت منذ بداية تاريخ الدولة القبطية والتي تعد مزارا سياحيا هاما لجميع الأقباط بالعالم. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في مصر القديمة من قبل المشترين والمستثمرين. ومن أهم آثار المنطقة أيضا كنيسة أبي سرجة، وكنيسة السيدة العذراء مريم قصرية الريحان، وسور مجرى العيون، ومقياس الروضة، وكنيسة القديسة برباره وغيرها. وتنفرد مصر القديمة بموقعها الاستراتيجي جنوب القاهرة ويحده شمالا حي السيدة زينب وجنوبا دار السلام والبساتين ومن الغرب يفصل النيل بينه وبين حي الدقي والجيزة. كما أنها تنفرد بسهولة الوصول منها واليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كورنيش النيل، وطريق الأوتوستراد، والبحر الأعظم، وصلاح سالم، والطريق الدائري. ويعتبر معهد السرطان، ونادي محلة الرواد، ومستشفى مبرة محمد علي، ومدرسة الفسطاط الثانوية، ومستشفى هرمل من أهم معالم هذا الحي. ويضم هذا الحي مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة مثل محطة مترو الملك الصالح، ونفق الملك الصالح، وكوبري الملك الصالح، وكوبري عباس، وكوبري الروضة للمشاه. وفيما يلي سنستعرض خصائص شقق للبيع في مصر القديمه بالتقسيط من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار، والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.


لماذا يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في مصر القديمة؟
مميزات و اسعار الشقق في مصر القديمة

مميزات و اسعار الشقق في مصر القديمة

وقد كان الموقع الاستراتيجي للحي عند ملتقى شمال الوادي بجنوبه من أفضل المواقع لإقامة حضارة الدولة المصرية باختلافاتها، ولذلك فقد برزت بشكل كبير على رأس العديد من المناطق السكنية الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المشترين والمستثمرين. علاوة على ذلك، فإنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، ومراكز التسوق، والمستشفيات، والعيادات، والمولات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. وقد أدى ذلك الى زيادة الإقبال على شقق تمليك في مصر القديمة من قبل الأفراد وخاصة محبي المناطق السكنية ذات الطراز العريق. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 80 – 300 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم شقق للبيع في القاهرة مصر القديمة كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، والمكيفات المركزية، والشرفات، وغيرها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 500.000 جنيهاً. وتنقسم مصر القديمة الى عدة مناطق مثل "الفسطاط"، و"المنيل"، و"الفرنساوي"، و"خريطة الشيخ مبارك"، و"أرض السادات"، ومنطقة " كوم غراب"، و"المدابغ"، وغيرها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى الفسطاط حيث أن تلك المدينة تعد من أرقى المدن السكنية هناك وأكثرها شهرة. علاوة على ذلك، فإنها تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق السكنية ذات الطراز الحديث فضلا عن أنها تضم مجموعة من المتنزهات والحدائق مثل حديقة الفسطاط. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى مدينة الفسطاط 450.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع مصر القديمة الفسطاط قربها من العديد من المعالم المميزة مثل مسجد عمرو بن العاص، والمتحف القومي للحضارة المصرية، ومحطة مترو مارجرجس وغيرها. وبالمثل، تعتبر منطقة العين الصيرة من أكثر المناطق السكنية التي يزداد الاقبال عليها وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من صلاح سالم، ومجرى العيون، وكورنيش النيل، والقاهرة – الوسطى وغيرها. ويرتفع الطلب على شقق للبيع في عين الصيره بمصر القديمه من قبل العائلات الكبيرة لاحتواء المنطقة على عدد من المدارس الدولية. ومن أهم ما يميز تلك الشقق تنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 80 – 160 متر مربع. وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق متشطبة للبيع في مصر القديمة أو غير متشطبة، فعند الدخول ستجد المعلومات الكاملة عن أفضل تلك الشقق وبمختلف المناطق السكنية هناك، وبمساحات وأسعار متنوعة.