إعادة تعيين

شقق للبيع في سرايات المعادي, حي المعادي

الترتيب حسب:
84 results

مناطق قريبة من سرايات المعادي

لماذا يبحث العديد عن شقق للبيع فى سرايات المعادى؟

تعد منطقة سرايات المعادى من اجمل المناطق بالمعادى لما تحتويه من مساحات خضراء بعيدة عن الزحام والضوضاء بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليها من أى مكان عن طريق شارع صلاح سالم أو كوبرى 6 أكتوبر أو طريق النصر وكورنيش النيل والطريق الدائري كما أن مترو الأنفاق يمر بها بأكثر من محطة (ثكنات المعادي، المعادي، وحدائق المعادي). تعرف أيضاً المنطقة ب"المعادى القديمة" نظراً لأنها من أقدم مناطق القاهرة وأرقى الأحياء السكنية في مصر نسبةً إلى احتفاظ الحى بمعالم الهدوء والذوق الرفيع فهو يعتبر حى ملوك زمان؛ الأمر الذي جعله مقر للهيئات الدولية والخبراء الأجانب والذي بدوره جذب العديد للبحث عن شقق للبيع فى سرايات المعادى للانضمام لصفوة المجتمع.

تعد المنطقة قلب المعادي القديمة مما يجعلها محيطة بجميع خدمات المعادى من خدمات طبية ومراكز تعليمية -جامعات ومدارس- ومرافق للأطفال ومطاعم شهيرة ومراكز تسوق وبنوك صالات رياضية مخصصة للسيدات. وأهم ما تشتهر به المنطقة هي أكاديمية السادات ومكتبة المعادى إلى جانب المعالم الأساسية بالمعادي من محمية وادى دجلة، محمية الأشجار المتحجرة، ونادي وادي دجلة مما يجذب الكثير من العائلات للبحث عن شقق للبيع في المعادي السرايات لتوافر جميع احتياجات عائلاتهم بأعمارهم المختلفة.

بشكل عام، تعتبر منطقة المعادي القديمة من أرقى المناطق السكنية بالمعادى وأغلى شقق للبيع بالقاهرة وبذلك تجذب شريحة كبيرة من أغنياء البلد والأجانب. وتعتبر المنطقة عنواناً للعديد من السفارات الأجنبية مما يضمن لها الامتياز بجميع النواحي. فى الأغلب يعتبر هذا هو سر رفض ساكنى المعادى القديمة الانتقال لأي مسكن آخر فمن يسكن بشقق للبيع في المعادي القديمة يتمتع بأسلوب حياة مميز ويسكن بين أشخاص ذوي جنسيات مختلفة و يتعرف على العديد من الثقافات كأنه يسكن بمدينة عالمية.


لماذا يبحث العديد عن شقق للبيع فى سرايات المعادى؟
تعرف على خصائص شقة للبيع بالمعادى السرايات

تعرف على خصائص شقة للبيع بالمعادى السرايات

تتميز سرايات المعادي بمجموعة مختلفة من القصور والفيلات والأبراج المرتفعة تحيط بها المساحات الخضراء والحدائق المفتوحة ليتنوع بها السكن ليشمل مناطق متوسطة ومناطق فوق متوسطة ومناطق راقية جداً.

وبجانب الفيلات والقصور التى يصل سعر المتر بها إلى 40 ألف جنيه، يتوافر أيضاً بالحى شقق للبيع فى المعادى السرايات تتمتع بالإطلالة الساحرة على أجمل مناظر لمبانى وحدائق مميزة. وتتنوع الشقق بالحى لترضى العديد من الاحتياجات المختلفة من قبل العائلات ذات الأحجام الكبيرة أو الصغيرة وتتناسب الشقق مع مستويات الدخل مختلفة وحتى الأذواق المختلفة لمناطق السكن ما بين مناطق متعددة الخدمات ومناطق هادئة ومنعزلة.

وتبدأ المساحات بشقق للبيع المعادى سرايات من 140 متر لتناسب احتياجات العائلات الصغيرة وحديثى الزواج وتصل المساحات إلى 350 متر للعائلات الأكبر حجماً. وتعتبر أسعار شقق تمليك في سرايات المعادي عالية حيث أن متوسط سعر الشقة 5 مليون جنيه مما قد يجعل البعض يلجأ لحل الإيجار ولكن قد يصل الإيجار الشهري للشقة بحي السرايات إلى 30 ألف جنيه شهرياً فبالمثل يعد الإيجار حل باهظ.

من حسن الحظ، تعمل الشركات العقارية ومكاتب العقارات على توفير نظم الدفع المختلفة للباحثين عن السكن التمليك مما يسهل على الكثير شراء شقق للبيع بالتقسيط في سرايات المعادى. أيضاً تعد أحد وسائل شراء الشقق بالتقسيط، هو السكن بكمبوند للاستمتاع بمزيد من الحراسة والأمان إلى جانب الخدمات الخاصة والخصوصية والمزيد من الرقي بنظم تقسيط مريحة.

ويعد أحد تلك المجمعات السكنية، كمبوند سرايات المعادى الذى يجمع بين جميع المميزات السابقة إلى جانب موقعه بالقرب من كارفور المعادى، الذى يعتبر واحد من أكبر السلاسل التجارية التي تخدم منطقة المعادي والمناطق المجاورة له، مما يجعله الكمبوند الأكثر طلباً من قبل الباحثين.

وبشكل عام، يعتبر التقييم لمنطقة السرايات عالى جداً بالنسبة لموقعه والخدمات الترفيهية به من مراكز تسوق ومطاعم بجانب الهدوء والرقى المحيط بالمنطقة فيمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر لتجد فيه قائمة بأفضل شقق للبيع سراى المعادي وبأفضل الأسعار.