إعادة تعيين

شقق للبيع في زهراء المعادي, حي المعادي

الترتيب حسب:
68 results

شقق للبيع فى زهراء المعادى

مدينة زهراء المعادي هي إحدى المشاريع السكنية الخاصة بشركة زهراء المعادي للاستثمار والتعمير، تم بناء المدينة في بداية الألفية الجديدة على حدود حي المعادي شرقًا لتكتسب شوارعها وأحيائها قدرًا من الخصوصية والهدوء والنقاء الذي يندر وجوده في أحياء القاهرة عامةً والمعادي خاصًة. بالرغم من موقعها النائي على حدود المعادي إلا أنها تتصل بمختلف أحياء القاهرة عن طريق شبكة طرق رئيسية مثل: طريق العين السخنة وطريق الأتوستوراد والطريق الدائري وكوبري طرة – الذي يصل بين زهراء المعادي والكورنيش – تجعل من السهل الوصول منها وإليها. وذلك ساهم في زيادة إقبال المُشترين على عقارات زهراء المعادى وخاصة الشقق السكنية.

تنقسم مدينة زهراء المعادي إلى عدد من الأحياء السكنية التي تتماثل جميعها في الطابع المعماري والتخطيط الجغرافي لشوارعها؛ فتجد أن أغلب الأحياء تتكون من مجموعة من العمائر السكنية والحدائق الخضراء وعدد من المراكز الخدمية والمرافق التي تخدم سكان الحي. غير أن المدينة ككل تتوفر بها كافة الخدمات العامة والترفيهية التي من شأنها تلبية احتياجات السكًان فتحتوي المدينة مثلًا على: نادي رياضي واجتماعي ودور عبادة وعدد من الأسواق التجارية. كما أن المدينة تقع على مقربة من أحدى أكبر المراكز التسويقية والتجارية في مصر " كارفور المعادى " الذي يضم أكبر محلات الملابس والكافيهات والمطاعم وغيرهم. كل ذلك وأكثر ساهم في زيادة إقبال السكان على شقق زهراء المعادى ، ويختلف إقبال الباحثين عن شقق للبيع بزهراء المعادى 2016 وفقًا لعدد من المعايير التي تتمثل في:

الحي السكني – مساحة الشقة – سعر الشقة – المرافق الخدمية الموجودة بالحي. تختلف اسعار الشقق فى زهراء المعادى باختلاف موقعها، وفيما يلي سنقوم بعرض أكثر الأماكن شعبية عند البحث عن شقق للبيع زهراء المعادى:

شقق للبيع فى زهراء المعادى
شقق للبيع زهراء المعادي

أفضل شقق زهراء المعادي للبيع بالتقسيط على بروبرتي فايندر

أولًا: الشطر العاشر زهراء المعادى

يُعد الشطر العاشر من أكثر الأماكن شعبية بين الباحثين عن شقق بزهراء المعادى وذلك لأنه يحتوي على العديد من المشاريع السكنية الجديدة التي تناسب الطبقة المتوسطة فيكون متوسط سعر الشقة 400,000 جنيه مع وجود تسهيلات للسداد قد تصل إلى أكثر من 10 سنوات، مما ييسر أمر الشراء على العديد من الشباب المقبلين على الزواج.

ثانيًا: مشروع بيتشو امريكان سيتى زهراء المعادى 2016

هو إحدى المشاريع السكنية الجديدة التي تم بنائها في مدينة زهراء المعادي بعد الإقبال المتزايد من السكًان على شقق للبيع بزهراء المعادى بالتقسيط. يتميز المشروع بموقعه الجغرافي المميز أمام كارفور المعادى مباشرة و بأنه كمبوند سكني متكامل الخدمات يحتوي على مول تجاري ومسجد ومدرسة. يضم الكمبوند شقق سكنية تناسب كلًا متوسطي الدخل والطبقة العليا فيكون متوسط سعر المتر هناك 2000 جنيه - على أن يكون متوسط اسعار الشقق فى بيتشو امريكان سيتى 300,000 جنيه لمساحات تبدأ من 160 متر مربع – وهو سعر معقول جدًا وفي متناول محدودي ومتوسطي الدخل. وعلى ذلك إذا كنت تبحث عن شقق للبيع بيتشو امريكان سيتى يمكنك أن تجد على موقعنا قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع هناك بأفضل الأسعار والمساحات.

ثالثًا: شارع الخمسين زهراء المعادي

إحدى أكثر الشوارع السكنية شهرة وحيوية في زهراء المعادى، وتُعد أسعار الشقق هناك مرتفعة نسبيًا عن غيرها من مناطق زهراء المعادي الأخرى ليكون متوسط سعر الشقة 600,000 جنيه.

وأخيرًا إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بزهراء المعادى يمكنك أن تجد على موقع بروبرتي فايندر قائمة متنوعة بأفضل شقق للبيع بالتقسيط في زهراء المعادي من أكبر المطورين و المسوقين العقاريين.