إعادة تعيين

شقق للبيع في جاردن سيتي

الترتيب حسب:
6 results

مناطق قريبة من جاردن سيتي

الجانب الحضاري لشقق جاردن سيتي للبيع

تعتبر جاردن سيتي من أرقى المناطق السكنية بالعاصمة المصرية وأكثرها تطورا، فبالرغم من أنها تعد من المناطق السكنية ذات الطراز العريق الا أنها مازالت تحتفظ برونقها وجمالها حيث يقطنها أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع الى جانب الجالية الأجنبية. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد مثل التخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. كما أنه يتميز بالهدوء التام، ولذلك فهو يعد من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق جاردن سيتي للبيع. وبالرغم من أن هذا الحي ينفرد بالهدوء الا أنه يتميز بموقعه القريب من منطقة وسط البلد، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من المشترين والمستثمرين. ويرتبط هذا الحي بالأحياء السكنية الأخرى عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كورنيش النيل، وكوبري عباس، وكوبري أكتوبر، وشارع البحر الأعظم، وشارع النيل وغيرها. ويضم الحي الراقي العديد من المعالم المميزة مثل مجلس الشعب، وجامع عمر مكرم، وقصر الدوبارة، وكنيسة السيدة العذراء، وكنيسة العذراء الطاهرة للروم الكاثوليك، والكنيسة الإنجيلية، ووزارة الصناعة المصرية، والهيئة العامة للتنمية الصناعية، ونقابة الأطباء وغيرها.


الجانب الحضاري لشقق جاردن سيتي للبيع
شقق للبيع في جاردن سيتي على بروبرتي فايندر

شقق للبيع في جاردن سيتي على بروبرتي فايندر

وبالرغم من تعدد الأحياء السكنية في القاهرة إلا أن هذا الحي برز على رأس العديد من الأحياء السكنية وأصبح الوجهة المعيشية المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية الذين يتميزون بارتفاع مستواهم الاجتماعي، والثقافي، والفكري حيث التخطيط والتصميم الرائع، فقد صمم الحي بحيث تكون شوارعه دائرية. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من الفيلات والقصور ذات التصميمات الهندسية الرائعة والتي بدورها تضفي جمالا ورونقا خاصا للحي. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية بالحي ما بين فيلات ودوبلكس الا أنه يزداد الاقبال على شقق للبيع بجاردن سيتي بشكل خاص نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى كالفيلات، ولذلك فهي تجذب المشتريين من الأفراد والعائلات.

علاوة على ذلك، فان شقق للبيع جاردن سيتي تضم كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، وخدمة حارس العقار، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وحمامات السباحة، وخدمات التنظيف، وغرف الملابس، والنوادي الصحية المشتركة، والصالات الرياضية. كما يوجد مرافق أخرى تتمثل في تجهيزات المطبخ والجاكوزي، وخزائن الحائط، والكابلات فضلا عن الاطلالة الساحرة لبعض تلك الشقق على نهر النيل. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى جاردن سيتى من قبل الأجانب، احتواء الحي على العديد من القنصليات والسفارات الأجنبية مثل سفارة بريطانيا، والولايات المتحدة، وكندا، وسفارة إيطاليا، واليابان، والصين، وسفارة السودان، والسفارة الفرنسية، وسفارة السعودية. 

أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 16.000 جنيها للمتر. ويضم هذا الحي الراقي العديد من الشوارع الهامة مثل شارع القصر العيني، وشارع كورنيش النيل، وشارع النباتات، وشارع عائشة التيمورية، وشارع ابراهيم نجيب، وغيرهم، ولكل منهم ما يميزه. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الشوارع التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقة للبيع بجاردن سيتي. ويعتبر شارع القصر العيني من أهم وأشهر الشوارع الرئيسية بجاردن سيتي، فهو يصب في ميدان التحرير ويقطعه شارع محمد محمود وشارع الشيخ الريحان المؤدي الى وزارة الداخلية. ويحيط بشقق للبيع في شارع القصر العيني مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مسرح فيصل ندا، والمقر الرئيسي لبنك التنمية والائتمان الزراعي، والمستشفى الجامعي لكلية الطب بجامعة القاهرة "القصر العيني". كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في المقر الرئيسي للجمعية الجغرافي المصرية، ونقابة الأطباء، ومبني المجمع العملي، وغيرها.

ومن حيث أسعار شقق للبيع بالقصر العيني فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الشوارع السكنية الأخرى بجاردن سيتي حيث يبلغ متوسط سعرها 3.000.000 جنيهاً. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه تم تسمية الشارع بهذا الاسم وفقا لأقدم مدرسة طبية والتي تم انشاؤها في عهد محمد علي باشا. أما اذا كنت تبحث عن شقق للبيع بجاردن سيتى القاهرة تطل على نهر النيل، سيكون شارع كورنيش النيل هو الاختيار الأمثل لك. ويعتبر هذا الشارع من أهم وأشهر الشوارع بالقاهرة وأطولها أيضا، فهو يمتد بين شبرا الخيمة الى حلوان مارا بالعديد من المباني الهامة مثل دار المعارف، وفندق هيلتون، وفندق النيل، وفندق سوفيتيل، وفورسيزون نايل بلازا وغيرهم. أما من حيث أسعار شقق للبيع كورنيش النيل فهي تعد الأغلى بالمقارنة لنظائرها من الشوارع الأخرى بجاردن سيتي حيث تصل الى 70.000.000 جنيها. ويعتبر هذا الشارع بشكل عام من أكثر الشوارع الحيوية في القاهرة بشكل عام وفي جاردن سيتي بشكل خاص، فهو يضم مجموعة متنوعة من المستشفيات، ومراكز التسوق، والسفارات، النوادي، والمحلات التجارية، والكنائس، والكافيهات والمطاعم الى جانب السفارات التي تم ذكرها سابقا.

كذلك يزداد الاقبال على شقق تمليك جاردن سيتى بشارع أحمد راغب حيث أن هذا الشارع يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع احمد باشا، وشارع توفيق دياب، وشارع السرايا الكبرى، وجمال الدين أبو المحاسن وغيرها. علاوة على ذلك، فإنه يضم العديد من الخدمات المميزة والمعالم مثل سفارة الجمهورية العربية السورية، و فورسيزون نايل بلازا، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، ومعهد البحوث والدراسات العربية وغيرها، والبنك التجاري الدولي، وغيرها. وعادة ما يبحث الأفراد عن شقق للتنازل في جاردن سيتي نظرا لانخفاض أسعارها بعض الشيء. أما اذا كنت ترغب في امتلاك وحدة سكنية خالية من العيوب، فكل ما عليك فعله هو الدخول على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها مثل بروبرتي فايندر حيث أنه يعرض لك المعلومات الكاملة عن عقارك المفضل وبالصور. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق جاردن سيتي مصر للبيع، يمكنك الدخول على موقعنا وستجد مجموعة منتقاة من أفضل تلك الشقق بمساحات وأسعار متنوعة لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.