أدخل موقع +

شقق للبيع في كليوباترا سكوير, محور 26 يوليو

4 عقارات أخرى
  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كليوباترا سكوير - محور 26 يوليو - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    11

    شقة

    ١٠٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه ريسيل للبيع في كيلوباترا سكوير 171م+235م جنينه

    Housera Real Estate logo image

    كليوباترا سكوير, محور 26 يوليو, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    3

    3

    ١٧١ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في كليوباترا سكوير - محور 26 يوليو - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    7

    شقة

    ٩٬٥٨٧٬٠٠٠ EGP

    شقة بمساحة فيلا في كليوباترا سكوير وبحديقة خاصة

    Property  Hills. logo image

    كليوباترا سكوير, محور 26 يوليو, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    4

    ٣٥٨ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 4 حمامات للبيع في كليوباترا سكوير - محور 26 يوليو - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    شقة

    ٦٬١٦٧٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع في كمبوند كليوباترا سكويرالشيخ زايد

    Property  Hills. logo image

    كليوباترا سكوير, محور 26 يوليو, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    4

    4

    ٥٣٧ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في كليوباترا سكوير - محور 26 يوليو - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    19

    شقة

    ٩٬٥٨٦٬٠٠٠ EGP

    شقة استلام فوري بالشيخ زايد امام جاليريا 40

    Property  Hills. logo image

    كليوباترا سكوير, محور 26 يوليو, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    3

    3

    ٣٥٨ متر مربع

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع في كليوباترا سكوير

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع في كليوباترا سكوير

يعتبر مشروع كليوباترا سكوير من أكثر المشاريع السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالشيخ زايد. وينفرد هذا المشروع بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد، فهو من أرقى المشاريع السكنية التي تم انشاؤها في الآونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب. ويعتبر هذا المشروع من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في كليوباترا سكوير. ومن مميزات هذا المشروع أيضا موقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق اسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات البحرية، وطريق وصلة دهشور مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وينفرد المشروع أيضا بأنه مسور من جميع الجوانب، الأمر الذي يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنه يهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر. ويضم مشروع كليوباترا الشيخ زايد ممرات مخصصة للمشي وأخرى لركوب الدراجات وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة الرياضية والتقليل من استخدام السيارات المسببة لتلوث البيئة.

وتعتبر مدينة الشيخ زايد من أكثر المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها حيث أنها تمثل ما يقرب من 40% من المساحة الكلية للمشروع. ليس هذا فقط، بل ان المدينة تتميز بمناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر، كما أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، والنوادي، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. 


خصائص و اسعار كليوباترا سكوير الشيخ زايد

خصائص و اسعار كليوباترا سكوير الشيخ زايد

وقد برز كمبوند كليوباترا سكوير بالشيخ زايد على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين حيث أنه يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فقد تم انشاؤه وتطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي مجموعة "كليوباترا جروب"، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا. كما أنه يتمتع بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة 6 اكتوبر على المحور المركزى مباشرة وعلى بعد 15 دقيقة فقط من ميدان لبنان، ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة بين الأفراد الباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر. ويزداد الإقبال على هذا المشروع أيضا بفضل تصميماته الهندسية على الطراز الإيطالي على يد أشهر المصممين الايطاليين وعلى مساحات خضراء واسعة حيث أنها تمثل ما يقرب من 75% من المساحة الكلية للمشروع، الأمر الذي يجعل الحياة هناك متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى.

ومن الأسباب التي أثارت فضول الأفراد لمعرفة المزيد عن خصائص و اسعار شقق كليوباترا سكوير رونق وجمال المشروع حيث أنه يجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جوا جذابا وساحرا لقاطني المشروع. كما تتوافر خدمات الأمن والحراسة على البوابات على مدار 24 ساعة وذلك لتوفير الأمن والأمان للأفراد، كما أن جميع المرافق موجودة هناك وذلك لتوفير أقصى قدر من الراحة والهدوء. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على كمبوند كليوباترا سكوير 6 اكتوبر أنه يمثل انفتاحا نحو المستقبل، جسر للحداثة، والانطلاق الى حدود جديدة للمعيشة، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. وهناك ستجد نفسك في قلب واحة خضراء خلابة ومتكاملة من حيث الحداثة، والأناقة، والراحة، فهي جمعت بين ثقافتي الايطالية والمصرية معا مما يجعل الحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي. وفيما يلي سنستعرض خصائص واسعار الشقق فى كليوباترا سكوير لنسهل عليك عملية اختيار وحدتك المستقبلية. 

وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. ومن مميزات شقق للبيع كليوباترا سكوير حداثتها واتساعها حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وهناك مسافات واسعة تفصل بين تلك الشقق وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد، ناهيك عن واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة. وتضم شقق للبيع كمبوند كليوباترا سكوير كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، وخدمة حارس العقار، ومواقف السيارات الخاصة، والمكيفات المركزية، والحدائق، وتجهيزات المطبخ، وحمامات السباحة. كما يوجد مميزات أخرى تتمثل في الجاكوزي، والصالات الرياضية المشتركة، والنوادي الصحية، وخزائن الحائط، وغرف الملابس، وغرفة الخادمة، وخدمات التنظيف، فضلا عن إطلالتها الساحرة على البحيرات. وبالرغم من أن اسعار الشقق في كليوباترا سكوير غالبا ما تكون في حدود 3.200.000 جنيها الا أنه يرتفع الطلب عليها بشكل كبير لوجود أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد حيث يمكن للأفراد دفع 30% مقدم وتقسيط المبلغ على مدار 4 سنوات على ان يكون الاستلام فوري. 

ومن مميزات تلك الشقق أيضا تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شقق للبيع فى كليوباترا سكوير أنها مزودة بوصلة انترنت من الألياف البصرية ووصلة أقمار صناعية عالية السرعة، فضلا عن امكانية تدخل العملاء والملاك أثناء عملية البناء وذلك لتلبية احتياجاتهم المختلفة وتوفير الراحة والرفاهية الكاملة لهم. وهناك حديقة عامة تمر بشكل رائع بين الشقق والوحدات السكنية هناك بشكل عام وممرات مائية ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. كما ارتفع الطلب على الشقق في كمبوند كليوباترا بالشيخ زايد بسبب طرازها المعاصر حيث روعي أن تكون الشمس هي مصر الإنارة الرئيسية بالمنزل من خلال وجهة زجاج سيكوريت، فلا يوجد شيء أجمل من الاستيقاظ كل صباح على أصوات تغريد الطيور ومشاهدة شروق الشمس والمناظر الطبيعية الخلابة. ففي كليوباترا، ستتمتع بخضرة الحديقة وانارة الشمس مع وجود زجاج عازل يمنحك الخصوصية ويمنع عنك الصخب والضجيج والملوثات.

ويحيط بالشقق في كليوباترا سكوير الشيخ زايد العديد من الخدمات الاستثنائية مثل الحضانة، ومناطق مخصصة للأطفال، وأمن صناعي، واطفاء، وانترنت فائق السرعة، ومركز صحي، ونادي رياضي واجتماعي، ومستشفى، ومطاعم، ومقاهي، ومناطق لممارسة الرياضة، ومكتب إداري، وورش عمل وصيانة. كما يزداد الاقبال على الشقق بهذا المشروع من قبل العائلات لوجود كليوباترا مول الذي تم تصميمه على يد مصممين عالميين وهو وجهة جديدة للترفيه والتسوق في مصر. ليس هذا فقط، بل ان كمبوند كليوباترا سكوير يحيط به من الخارج العديد من الخدمات المميزة مثل هايبر وان، وميدان جهينة، وجامعة مصر، ومول مصر، ومستشفى دار الفؤاد. ويوجد بالمشروع 8 نماذج رائعة ومتنوعة للوحدات السكنية هناك بشكل عام لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اسعار كمبوند كليوباترا سكوير بالتفصيل، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد مجموعة منتقاه بأفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبمساحات وأسعار متنوعة.