إعادة تعيين

شقق للبيع في البوابة الاولي - خوفو, حدائق الاهرام

الترتيب حسب:
2 results

مناطق قريبة من البوابة الاولي - خوفو

لماذا يبحث العديد عن شقق للبيع بحدائق الاهرام البوابة الاولى

تتميز حدائق الأهرام بحسن التقسيم العمراني حيث تنقسم المدينة إلى 16 منطقة يتم الوصول إليهم عن طريق أربع بوابات رئيسية تسمى حسب ملوك مصر القدامى مرتبة كالأتي: "خوفو" و"خفرع" و"منقرع" و"مينا" بالإضافة إلى بوابتين إضافيتين تم إنشائهما فيما بعد، وهم: بوابة "أحمس" بين البوابات الأولى والثانية، وبوابة "حورس" بين البوابات الثالثة والرابعة. وتتنوع الوحدات السكنية في البوابات الأربعة ما بين شقق ودوبلكس وفيلات، وتعتبر شقق للبيع بحدائق الاهرام البوابة الاولى تعتبر من أكثر الوحدات التي تلاقي طلباً من بين الباحثين عن عقارات في حدائق الأهرام.

ويعود ذلك التفضيل للبوابة الأولى - التي يطلق عليها أيضاً بوابة خوفو - من قبل الباحثين عن شقق للبيع فى حدائق الاهرام إلى العديد من الأسباب بدايةً من موقع البوابة بالقرب من شارع الهرم وميدان الرماية وسهولة الوصول إليها بأقل تكلفة عن طريق عدة مواصلات ووسائل نقل إضافةً إلى احتوائها على جميع الخدمات التي يحتاج إليها سكان المنطقة.

وبشكل عام يمكن الوصول إلى الشقق فى حدائق الاهرام البوابه الاولى عن طريق عدة طرق رئيسية تربط المنطقة بجميع أحياء القاهرة والجيزة مثل: الطريق الدائري، ومحور المنيب، وطريق الفيوم، وغيرهم. ويعود ذلك إلى قرب البوابة من معظم الأحياء السكنية والمعالم الهامة مثل: أهرامات الجيزة، ومدرسة مصر للغات، وميدان الرماية، وشارع الهرم، كما ذكرنا سابقاً. ومن يسكن في شقق حدائق الاهرام البوابة الاولى يتمتع بأسلوب حياة آمن وهادئ يماثل الحياة في الكمبوندات حيث تحاط المنطقة بأسوار خارجية وخدمات أمن وحراسة على مدار الساعة؛ وهو الأمر الذي يحفظ للسكان خصوصيتهم.

شقق للبيع بحدائق الاهرام البوابة الاولى
شقق للبيع في حدائق الاهرام البوابة الاولي

تعرف على خصائص شقق للبيع في حدائق الاهرام البوابة الاولي

تنقسم أنواع شقق تمليك بحدائق الاهرام البوابة الاولى بين شقق منفصلة وشقق دوبلكس، ولكل نوع الفئة التي تفضله. فمثلاً، يفضل حديثي الزواج والعائلات الصغيرة الشقق المنفصلة التي تتراوح مساحاتها من 100 متر مربع إلى 350 متر مربع. وعادةً ما يكون التوزيع الداخلي لتلك الشقق مناسب مع احتياجاتهم حيث تنقسم الشقق إلى صالة، وغرفتي نوم، وحمام، ومطبخ، وقد تشمل حديقة خاصة إذا كانت تقع بالدور الأرضي.

أما بالنسبة للعائلات الأكبر حجماً التي تبحث عن شقق بحدائق الاهرام البوابة الاولى، فهي تفضل الشقق الدوبلكس ذات المساحات الأوسع التي تزيد عن 300 متر مربع؛ حيث تتميز تلك الوحدات باحتوائها على العديد من مميزات الفيلات وبسعر أقل. فهي تتكون من صالة، و3 غرف نوم، وغرفة ملابس، و3 حمامات، ومطبخ، وشرفة. وتنقسم تلك الغرف إلى طابقين، تنفصل فيهم غرف النوم عن غرف الاستقبال؛ وهو الأمر الذي يضمن الخصوصية التامة لسكانها.

تعرف على أفضل المناطق واسعار الشقق فى حدائق الاهرام البوابة الاولى

تعتبر البوابة الأولى أكثر المناطق الحيوية في المدينة حيث تحتوي على مول تجاري، وعدة مطاعم وكافيهات، ومراكز طبية من مستشفيات وعيادات وصيدليات، ومدارس، ونوادي اجتماعية، ورياضية. بالإضافة إلى المخابز والأسواق التجارية التي تخدم كافة سكان المدينة، كما أنها تعد قريبة من كافة المراكز الخدمية في أحياء منطقة الجيزة.

وبالرغم من قرب المنطقة من الخدمات إلا أنها محتفظة برقيها لأن جميع الخدمات مجمعة في أسواق منفصلة داخل مناطق مخصصة للأغراض التجارية، وغير مصرح بوجود أي خدمات في المحيطات السكنية.

ومن حيث الأسعار، فساهمت جميع المميزات السابق ذكرها في جعل البوابة الأولى أغلى بعض الشئ من نظيراتها من البوابات الأخرى في المدينة؛ حيث يتراوح سعر المتر فى حدائق الاهرام البوابه الاولى من 3,500 جنيه إلى 5,000 جنيه، بينما تبلغ اسعار المتر في حدائق الاهرام بشكل عام 2,600 جنيه.

وتحتوي البوابة الأولى على أكبر عدد من المناطق في المدينة حيث تنقسم إلى المنطقة "أ"، "ب"، "ج"، "د"، "ز"، "ح". إلا أن حدائق الاهرام البوابة الاولى منطقة ز هي الوجهة المفضلة بين ساكني المدينة؛ ويعود ذلك إلى اكتمال جميع المرافق والخدمات بها من مياه وغاز وكهرباء وغيره، بالإضافة إلى احتوائها على أكبر مول تجاري بالمدينة. وأيضاً، يعتبر سعر المتر بها معقول بالنسبة لباقي المناطق في البوابة؛ حيث يبلغ متوسط سعر المتر في المنطقة ز، 3,500 جنيه.

وأخيراً، بعد أن تعرفت على مميزات السكن في حدائق الأهرام البوابة الأولى، وخصائص الشقق المطروحة للبيع فيها، بالإضافة إلى أفضل المناطق فيها وأسعارها، يمكنك الآن الاختيار من المجموعة المعروضة من أفضل الشقق للبيع فى حدائق الاهرام متشطبة على موقع بروبرتي فايندر بأسعار ومساحات مختلفة لتختار من بينها ما يناسبك.