‫شقق للبيع في مدينة الخمائل, كمبوندات الشيخ زايد‬

الترتيب حسب:
22 ‎نتيجه

مناطق قريبة من مدينة الخمائل

اكتشف أفضل شقق للبيع بالخمائل على بروبرتي فايندر

كمبوند الخمائل إحدى المجمعات السكنية الحديثة في مدينة الشيخ زايد التابعة للقوات المسلحة والتي تتميز بموقعها الجغرافي المميز على مدخل المدينة – فهو يقع بالقرب من مسجد الشرطة وأمام سعودي هايبر ماركت – كما يتميز الكمبوند بتصميمه العمراني المميز حيث المباني السكنية الحديثة والمساحات الخضراء الواسعة هذا فضلًا عن انتشار المراكز الترفيهية بأنحاء الكمبوند مثل: حمامات السباحة والنوادي الرياضية والسبا والجيم. وتعتبر من أكثر أنواع عقارات الخمائل للبيع بين رواد الكمبوند شقق للبيع فى الخمائل بالتقسيط وذلك يرجع إلى:

• أسعار الشقق المتوسطة والتي تكون في مقدور أبناء الطبقة المتوسطة والراقية، حيث تبدأ اسعار شقق مدينة الخمائل من: 300,000 جنيه.

• مساحتها المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق، حيث تتنوع الشقق الخمائل ما بين استدويوهات ودوبلكس وبنتهاوس وشقق عادية.

• موقع الكمبوند المميز في مدينة الشيخ زايد.

شقق للبيع بالخمائل
شقق للبيع بالخمائل الشيخ زايد

أسعار شقق للبيع بالخمائل الشيخ زايد في 2016

مدينة الشيخ زايد إحدى المدن السكنية الجديدة التي تم إنشاؤها حديثًا ضمن خطة الحكومة التوسعية لاستيعاب الزيادة السكًانية في مصر، تتميز مدينة الشيخ الزايد بموقعها الجغرافي المميز وتقسيمها العمراني المتميز واحتوائها على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات السكًان الأساسية. تقع مدينة الشيخ زايد على بعد 20 كم من وسط المدينة ويربطها بكافة أنحاء الجمهورية شبكة طرق سريعة وممهدة مثل: طريق مصر إسكندرية الصحراوي المؤدي إلى محافظة الإسكندرية والساحل الشمالي وطريق الواحات المؤدي إلى أحياء الهرم وحدائق الأهرام والطرق الدائري المؤدي إلى المعادي ومصر الجديدة والتجمع وأخيرًا طريق المحور المؤدي إلى المهندسين والعجوزة والزمالك. وتتميز المدينة بتقسيم عمراني يضاهي في تميزه أفضل المدن السكنية الأوروبية، حيث تتكون المدينة من مجموعة من الأحياء والمجمعات السكنية ذات التصميم المعماري المميز حيث الطرقات الواسعة والممهدة والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجاء المكان والمباني السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها وفقًا لأحدث المعايير الهندسية. هذا بالإضافة إلى احتواء المدينة على عدد كبير من المراكز الخدمية والتعليمية والترفيهية التي تلبي كافة احتياجات ورغبات السكًان؛ وتعتبر من أهم مراكز التسوق هناك هايبر وان وسعودي ومول العرب، ومن المراكز التعليمية جامعة النيل وفرع جامعة القاهرة والكلية الدولية الكندية والمدرسة البريطانية ومدرسة بيفرلي هيلز وغيرهم من أكبر الصروح التعليمية في مصر.

وبذلك أصبحت مدينة الشيخ زايد قبلة المستثمرين والسكًان الأولى في مصر وارتفع الإقبال على عقارات الشيخ زايد للبيع وخاصة الوحدات السكنية. وتعتبر شقق للبيع بالشيخ زايد من أشهر أنواع العقارات بين المشترين بفضل مساحاتها المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق وأسعارها المتوسطة – حيث تبدأ أسعار الشقق في الشيخ زايد من 300,000 جنيه -.