أدخل موقع +

بيوت و فلل للبيع في البيطاش, حي العجمي

1 عقار
  • فيلا - 6 غرف نوم - 6 حمامات للبيع في شارع الروضة - البيطاش - حي العجمي - الاسكندرية
    12

    فيلا

    ٥٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    للبيع فيلا بحمام سباحه بالبيطاش العجمى الاسكندرية.

    EnGaZ for Real Estate logo image

    شارع الروضة, البيطاش, حي العجمي, الاسكندرية

    6

    6

    ١٬٠٠٠ متر مربع

لماذا ازداد الإقبال على فلل للبيع بالعجمى البيطاش في الأونة الأخيرة؟

لماذا ازداد الإقبال على فلل للبيع بالعجمى البيطاش في الأونة الأخيرة؟

تعد البيطاش من أكثر المناطق شهرة وحيوية بمدينة الاسكندرية، وتتبع حي العجمي. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من الوجهات السياحية الشهيرة هناك ويزداد الإقبال و التوافد عليها من قبل السياح والمصطافين في فصل الصيف بشكل خاص لما تتمتع به من طقس رائع وشواطئ ساحرة والتي تنفرد بمياهها الفيروزية الصافية ورمالها الذهبية. علاوة على ذلك، فان البيطاش أيضا تتميز بموقعها الاستراتيجي في منطقة العجمي وهي من المناطق التي ازدهرت بفضل موقعها الاستراتيجي على تقاطع طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق الساحل الشمالي المؤدي إلى ليبيا مما يسهل الوصول منها وإليها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على فلل للبيع بالعجمى البيطاش. كما أنها تعد أيضا من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ومن أهم ما يميز تلك المنطقة أنها تجمع ما بين الهدوء والحيوية، فيخلق هذا التناقض جو جذاب وساحر لقاطني المنطقة. ليس هذا فقط، بل ان المنطقة تتميز بالتخطيط الجيد وكثرة المساحات الخضراء والحدائق بها، ناهيك عن الطرق الواسعة النظيفة و الممهدة.

اسعار فلل للبيع بالعجمى البيطاش

اسعار فلل للبيع بالعجمى البيطاش

وتنفرد البيطاش بالتخطيط الجيد واحتوائها على مجموعة من القصور والفيلات والتي تتميز بتصميماتها الهندسية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. علاوة على ذلك، فإنها تجمع ما بين نمط حياة المدن والمناظر الطبيعية وكذلك المساحات الخضراء المحيطة، ولذلك يزداد الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن فلل للبيع بالاسكندرية العجمى. وفيما يلي، سنستعرض خصائص تلك الفيلات من حيث المساحات والأسعار والمرافق وأكثر المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين. ويزداد الإقبال على هذا النوع من الوحدات السكنية من قبل أبناء الطبقة العليا وصفوة المجتمع حيث تنفرد الفيلات بالفخامة واحتوائها على مميزات الترف، ناهيك عن أنها وحدات مسورة من جميع الجوانب ولها حراسة خاصة، الأمر الذي يضمن الراحة، الامان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. وتتميز الفيلات الكبيرة هناك والمعروفة أيضا ب "القصور" بالتصاميم مائلة السقف والجدران البيضاء فضلا عن ألوانها الدافئة والجذابة وكثرة الأشجار المحيطة بها.

ومن حيث المساحات، فهي تتميز بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 500 – 1.000 متر مربع مع اختيارك من عدد غرف النوم، فهناك فيلات تتكون من ثلاثة غرف وأخرى تصل الى 7 غرف نوم وأكثر. وتضم تلك الفيلات العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي بالإضافة إلى الأمن والحراسة والتراس والمكيفات المركزية ومواقف السيارات الخاصة والحدائق والشرفات التي تنفرد بإطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية وكذلك شاطئ البحر. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يتراوح سعر فيلا للبيع بالعجمى البيطاش من 1.000.000 – 8.000.000 جنيها. ويوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد للمتقدمين لتلك الفيلات والتي بدورها تتيح للأفراد حرية تقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات لتصبح أسعار تلك الفيلات في متناول أيدي الجميع. ومن هنا ارتفع الطلب على فلل للبيع بالتقسيط بالعجمى البيطاش. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الاقبال عليها لنسهل عليك عملية البحث عن تلك الفلل.

ويزداد إقبال الأفراد على فلل البيطاش شارع الحنفية حيث أنه يعد من الشوارع الراقية هناك، كما أنه ينفرد بارتفاع مستوى سكانه ثقافيا واجتماعيا نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من القصور والفيلات الفاخرة والتي تتميز أيضا بتنوع تصميماتها الهندسية لتناسب كافة الاذواق. ليس هذا فقط، بل ان الشارع ينفرد بموقعه الاستراتيجي الذي يتوسط منطقتي بيطاش والهانوفيل، الأمر الذي يسهل الوصول منه واليه. ويحيط بالفلل المعروضة للبيع هناك العديد من الخدمات مثل التحرير ماركت ومسجد الخليل وقاعة رويال البيطاش وشاطئ ابن حميدو وكافيتيريا النحاس وعدد من الدكاكين مثل "عصفور الجنة" و"المهندس". وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع بالعجمى البيطاش شهر العسل نظرا لانخفاض أسعارها بشكل كبير حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000 جنيهاً، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

كذلك يزداد إقبال الأفراد على شارع البيطاش الرئيسي حيث أنه يعد أكبر شارع في البيطاش من حيث المساحة، كما أنه يقع على مقربة من زهران ماركت وهو أحد أكبر السلاسل التجارية بالاسكندرية وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية. ومن هنا ارتفع الطلب على الفلل المعروضة للبيع بهذا الشارع. وتنفرد الفيلات في العجمي البيطاش بشكل عام بتصميماتها الداخلية المميزة والتي بدورها تضفي لمسة جمالية لتلك الوحدات فضلا عن تشطيباتها الفاخرة وفقا لأحدث وأجود أنواع الأثاث وكذلك أرقى الديكورات. وأخيرا، إذا كنت ترغب في الاستثمار في فيلات العجمي، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من حيث الموقع الجغرافي والأسعار و التشطيبات لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.