أدخل موقع +

شقق للبيع في ابو قير, حي ثان المنتزة

6 عقارات أخرى
  • شقة - 4 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع الأسكندر الأكبر - ابو قير - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    22

    شقة

    ١٠٬٥٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة دوبلكس للبيع 300 م الازاريطة (الاسكندر الاكبر)

    RE/MAX Avalon logo image

    شارع الأسكندر الأكبر, ابو قير, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    4

    2

    ٣٠٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع الاقبال - ابو قير - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    6

    شقة

    ٣٬٣٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه 135م للبيع بين الاقبال والسيوف ترام

    The Vision For Realestate logo image

    شارع الاقبال, ابو قير, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    1

    ١٣٥ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 3 حمامات للبيع في شارع مصطفي كامل - ابو قير - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    16

    شقة

    ١٣٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع 248 م شارع أبوقير مباشرة - مصطفي كامل

    شارع مصطفي كامل, ابو قير, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    3

    3

    ٢٤٨ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في شارع طوسون - ابو قير - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    9

    شقة

    ٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع 80م طوسون ش المستشارين

    شقتي للتسويق العقاري و ادارة المشروعات logo image

    شارع طوسون, ابو قير, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    2

    1

    ٨٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع مصطفي كامل - ابو قير - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    12

    شقة

    ٦٬٠٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع فشارع ابو قير ، مصطفي كامل

    شارع مصطفي كامل, ابو قير, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    3

    2

    ١٩٥ متر مربع

  • شقة - 4 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في شارع مصطفي كامل - ابو قير - حي ثان المنتزة - الاسكندرية
    13

    شقة

    ٤٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة للبيع - مصطفي كامل ( كيروسيز مول ) - مساحة 195 متر

    Remax Top Agents logo image

    شارع مصطفي كامل, ابو قير, حي ثان المنتزة, الاسكندرية

    4

    2

    ١٩٥ متر مربع

شقق للبيع فى ابو قير على بروبرتي فايندر

شقق للبيع فى ابو قير على بروبرتي فايندر

تعتبر أبوقير من أهم المناطق السكنية بمدينة الإسكندرية وأكثرها شهرة، كما أنها تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة المعيشية و الاستثمارية المفضلة للكثير من الأفراد والتي تتمثل في شواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية ورمالها البيضاء الناعمة حيث أن تلك الشواطئ تعد من أفضل الشواطئ بمدينة الاسكندرية. كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي في شبه جزيرة أبوقير، على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر، وتبعد عن شمال شرق مدينة الإسكندرية بمسافة 23 كم. ومن أهم ما يميز تلك المنطقة الهدوء، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى ابو قير. وتشتهر منطقة أبوقير بجودة محلات الأسماك الطازجة داخل الشاطئ. ويعتبر شاطئ أبو قير الحي وأبو قير الميت وأبو قير البرديسي من أكثر الشواطئ المميزة هناك بشكل عام. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنطقة تعد من المناطق السكنية ذات الطراز العريق، فهي منطقة تاريخية وشهدت على تحطم أسطول نابليون بونابرت أمام شواطئها على يد الأسطول الانجليزي. ليس هذا فقط، بل انها تضم العديد من المعالم المميزة مثل قلعة أبوقير وهي مكان تاريخي حيث تعود الى عهد محمد علي باشا، علاوة على ذلك، فإن القلعة تنفرد بتصميمها الرائع، فهو يشبه تصميم قلعة قايتباي في غرب الاسكندرية، ولذلك فان المنطقة بشكل عام تعد نقطة جذب للكثير من الأفراد.


اسعار الشقق فى الاسكندرية ابو قير

اسعار الشقق فى الاسكندرية ابو قير

وتنفرد أبو قير بحسن التخطيط والتقسيم والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن مبانيها ذات التصميمات الهندسية الرائعة والتي تنفرد بتنوعها لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات، علاوة على ذلك فان المنطقة تنفرد بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها بالإضافة إلى إطلالتها المميزة على شاطئ البحر. وتشتهر أبوقير بوجود كلية التربية الرياضية التابعة لجامعة الاسكندرية وكذلك أحد فروع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالاسكندرية ابو قير. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات والمرافق والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

ويحيط بشقق ابو قير الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المحلات التجارية ومراكز التسوق والمستشفيات والعيادات ودور العبادة والمنشآت التعليمية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم، الأمر الذي يغني قاطنيها عن الخروج من المنطقة لشراء احتياجات المنزل اليومية. كما أنه يوفر الكثير من الوقت والجهد الضائع في الطريق ووسائل النقل والمواصلات المختلفة. وتعتبر اسعار الشقق فى ابو قير معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 400.000 جنيهاً. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد، وبذلك تصبح أسعار تلك الشقق في متناول أيدي الجميع. وتضم شقق للبيع ابوقير اسكندرية المرافق الأساسية التي من شأنها توفير الراحة الكاملة للأفراد كالمياه والكهرباء والصرف الصحي.

علاوة على ذلك، فإنها تضم أيضا العديد من مميزات الترف كالأمن والحراسة وخدمة حارس العقار والمكيفات المركزية والشرفات ومواقف السيارات الخاصة وخزائن الحائط.....الخ. ومن حيث مساحات شقق للبيع بابو قير بالاسكندرية فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 65 – 200 مربع. وتعتبر الشقق الصغيرة والمعروفة أيضا بالاستوديو الاختيار الأمثل للطلاب والدارسين وكذلك المتزوجين الجدد نظرا لأن مساحتها تكون مناسبة لهم، ويسهل ترتيبها وتنظيفها من قبل الأفراد فضلا عن أنها تتيح لهم فرصة للتحرك بسهولة من مكان لآخر نظرا لأن كل شيء يكون محاط بالفرد وفي نفس المكان كالمطبخ والحمام وغرفة النوم. علاوة على ذلك، فان هذا النوع من الشقق السكنية يتيح للأفراد فرصة للابتكار واختيار ديكور مميز يعبر عنهم. أما العائلات فيفضلون البحث عن شقق للبيع في ابوقير الاسكندريه ذات مساحة واسعة أي تتراوح من 100 – 200 متر مربع نظرا لأنها تكون فخمة وفسيحة وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من غرفتي نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. أما بعض الشقق السكنية الأخرى فتتكون من ثلاثة أو أربعة غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع حيث أن أغلب تلك الشقق تتميز بالتقسيمات الداخلية المميزة واستغلال المساحات بطريقة تجعل مظهر الغرف واسعا وجذابا وكذلك مريحا للعين.

ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع بالاسكندرية بابو قير وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية تطل على شارع رئيسي نظرا لأنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها. أما البعض الآخر فيبحثون عن شقق للبيع فى ابوقير على البحر للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جو هادئ وجذاب بعيدا عن صخب المدينة، وهناك من يفضلون السكن بالمناطق الحيوية نظرا لكثرة المراكز الخدمية بها وكذلك وسائل النقل والمواصلات المختلفة. وكذلك يفضل الكثير من الأفراد السكن بالمناطق الهادئة والتي تنفرد بقلة الخدمات بها نظرا لانخفاض أسعارها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بابو قير بالاسكندريه.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع في ابو قير الاسكندريه؟

ويزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع ابو قير اسكندرية بشارع أحمد عرابي نظرا لانها تطل على ثلاثة شوارع، منهم الشارع الرئيسي وترى البحر من وجهتين. علاوة على ذلك، فان الشقق السكنية في هذا الشارع تتميز بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لأجود أنواع الأثاث وأرقى الديكورات مع مراعاة الالتزام بمعايير الجودة العالمية. ومن هنا ارتفع الطلب عليها بين الباحثين عن شقق فى ابو قير على البحر. ويبلغ متوسط سعر الشقق السكنية المعروضة للبيع في هذا الشارع 350.000 جنيهاً، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بطوسون حيث أن هذا الشارع يعد من الشوارع الرئيسية بمنطقة أبوقير ويربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع مسجد السادات وشارع أبو قير وشارع الأكاديمية وشارع علي بن أبي طالب وشارع خالد بن الوليد وشارع عمر بن الخطاب. ويحيط بتلك الشقق خدمات لا حصر لها مثل مكتب بريد أبوقير ومحطة القطار وبنك مصر وسوبر ماركت الشروق ومركز شباب أبو قير ومسجد أولى النهى ومستشفى أبوقير التخصصي والسنترال وادارة المنتزه التعليمية...ألخ. علاوة على ذلك، فإن طوسون تنفرد باحتوائها على مدينة للضباط بجوار الأكاديمية البحرية والتي بدورها تقدم شقق سكنية للضباط بمساحات متنوعة وأسعار معقولة، ناهيك عن الاطلالة المميزة لبعض تلك الشقق على المساحات الخضراء والحدائق.

أما شارع مدرس مجدي أبوزيد فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق ابوقير على البحر. كذلك يفضل الكثير من الأفراد السكن بشارع علي ابن ابي طالب نظرا لاحتوائه على مجموعة من الأبراج والمباني ذات الارتفاعات الشاهقة حيث الواجهات المعمارية المبتكرة والمعاصرة والمداخل الفاخرة فضلا عن أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمدينة بأكملها ومن أعلى نقطة. وتعتبر اسعار الشقق في ابو قير بهذا الشارع معقولة جدا حيث يبلغ متوسط سعرها 500.000 جنيهاً.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري من أفضل وأسهل طرق البحث عن العقارات حيث انها تتيح لك المعلومات الكاملة عن عقارك المفضل وبالصور مما يضمن شراء وحدة سكنية خالية من العيوب. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع بالاسكندرية بالصور بشكل عام أو أبوقير بشكل خاص، ادخل على موقعنا وستجد مجموعة من أفضل تلك الشقق وبمساحات وأسعار متنوعة.