إعادة تعيين

استوديو شقق للبيع في مصر

الترتيب حسب:
78 results

تعرف على مميزات البحث عن شقة استوديو للبيع

تمثل شقة استوديو للبيع أو ما يعرف أيضاً بالشقق الصغيرة، الوحدة السكنية الأكثر طلباُ من قبل الشباب وحديثي الزواج في مصر لما تتمتع به من مميزات عديدة؛ تعتبر أولها، المساحة الصغيرة التي تبدأ من 40 متر وتصل إلى 80 مت، وهو الأمر الذي يعطي فرصة أكبر لتنظيم الشقة وتنظيفها بأقل مجهود. بالإضافة إلى أنها تمتاز بالمساحة المفتوحة حيث تعتبر الشقة غرفة واحدة كبيرة منقسمة إلى غرفة نوم، وغرفة معيشة، ومطبخ صغير، وهو الأمر الذي يساعد على الابتكار في الديكورات، ويعطي شعور بالاتساع مما يساعد على الاسترخاء. وعلى رأس تلك المميزات، يختار الشباب عادةً البحث عن شقق ستوديوهات للبيع لأن سعرها منخفض جداً مقارنةً بالشقق العادية.


تعرف على مميزات البحث عن شقة استوديو للبيع
اعثر على أفضل شقة استوديو للبيع في مصر على بروبرتي فايندر

اعثر على أفضل شقة استوديو للبيع في مصر على بروبرتي فايندر

وبدأت فكرة البحث عن شقق صغيرة للبيع كمحاكاة للبيوت الأوروبية التي تستغل المساحات الصغيرة بشكل ذكي وتستعمل بها ديكورات راقية ومميزة. وهو الأمر الذي ساعد على انتشارها بالكمبوندات والمشاريع السكنية الجديدة في مصر، سواء للسكن او للمصيف. بالنسبة للسكن، يتوجه العديد من حديثي الزواج إلى البحث عن استديوهات للبيع في القاهرة لأنها أكبر محافظات مصر مساحة، وتنتشر بها البنوك، والمنظمات، والشركات العالمية مثل منظمة الصحة العالمية وغيرها الذي يجذب الشباب إلى البحث عن فرص عمل بها. بالإضافة إلى أنها تمتاز باحتوائها على أكبر المراكز الخدمية في جميع المجالات، فبها أكبر المدارس والجامعات؛ مثل جامعة القاهرة، وجامعة عين شمس، والجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، والجامعة البريطانية، وغيرها. بجانب أكبر المراكز الترفيهية، والأسواق والمولات التجارية؛ مثل مول العرب، ومول مصر، مول كايرو فيستيفال سيتي وغيره. كما تحتوي على العديد من الخدمات الصحية من مستشفيات، وعيادات، وصيدليات، ومراكز صحية.

وبين العديد من المناطق في القاهرة، برزت المدن الجديدة في تميز وحدات الشقق الصغيرة بها، ولكل مدينة منهم ما يميزها. فمثلاً، يبحث الشباب والمغتربين عن شقة استوديو للبيع بالقاهرة الجديدة في مناطقها المختلفة لما يميزها كأكبر وأشهر مدينة جديدة وتنفرد بالتخطيط العمراني الفريد من نوعه، بالإضافة إلى انتشار الحدائق، والمساحات الخضراء بها. فضلاً عن احتوائها على أكبر المراكز التعليمية والخدمات المختلفة من مطاعم، ونوادي، ومولات تجارية، وبنوك، وشركات، وغيره. وتبدأ أسعار شقق استوديو في القاهرة الجديدة بشكل عام من 300,000 جنيه.

وتعتبر أهم المناطق في القاهرة الجديدة، منطقة التجمع الخامس، حيث انها واحدة من أرقى المناطق السكنية التي تمتاز بتنوع التصميمات العمرانية بها بين الطراز الحديث، والروماني، والفرعوني، وغيره، وتتمتع المنطقة أيضاُ باحتوائها على أكبر المولات التجارية؛ مثل مول كايرو فيستيفال سيتي، مول داون تاون، وبوينت 90، وغيره من المولات والمراكز الترفيهية في أكبر شوارعها، شارع التسعين. بالإضافة إلى العديد من الجامعات الدولية التي تجذب المغتربين إلى السكن بها لذلك تعتبر شقة استوديو للبيع بالتجمع الخامس الوجهة الأولى لمختلف الباحثين من شباب، ومغتربين، وحديثي الزواج.

وبالمثل، تلاقي شقة استوديو للبيع بالرحاب العديد من الطلب من قبل لأجانب والمصريين على حد سواء حيث تمتاز بالعديد من المميزات المتمثلة في موقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مثل: الطريق الدائري، وطريق القاهرة / السويس، الأمر الذي يسُهل الحركة من وإلى المدينة. بالإضافة إلى تمتع المدينة بالهدوء، والأمان الكامل، والخصوصية التامة، الأمر الذي يجذب الأجانب إلى البحث عن شقق استوديو للبيع في الرحاب. كما أن المدينة لا تخلو من الخدمات المتنوعة من مولات تجارية، وسينمات، وخدمات طبية، ومطاعم مفتوحة، ومناطق بنوك، ومدارس، وشركات.

وتعد شقق استوديو للبيع في مدينتي من أكثر الوحدات السكنية طلباً من قبل الراغبين في السكن في الرحاب، حيث تقع على بعد 10 دقائق فقط منها، وهي أحد مشاريع طلعت مصطفى التي يعتبرها البعض مدينة عالمية، اشترك في تصميمها أكبر الشركات الأمريكية، على مساحة 8 آلاف فدان. وتتميز المدينة بأنها توفر أسلوب حياة مميز ومعاصر كامتداد حديث للقاهرة الجديدة.

أما بالنسبة للمصايف خارج القاهرة، فتعتبر شقق الاستوديو هي الأنسب لحاجة المصيفين حيث تجمع بين المساحة الصغيرة والأسعار المناسبة لفترات العطلات القصيرة بعيدًا عن الحياة الروتينية. فتعد شقق استوديو للبيع في الساحل الشمالي هي الوحدات الأكثر طلباً في الوجهة السياحية الأولى في مصر. وتتميز المدينة بموقع فريد على ساحل البحر المتوسط على بعد 94 كم من الاسكندرية، و60 دقيقة فقط من القاهرة. وتبدأ أسعار وحدات الاستوديو من 100,000 جنيه.

والوجهة السياحية الأخرى على طريق سيناء التي تجذب مختلف المصريين والسائحين من جميع أنحاء العالم. ولأنها ثاني أكبر المدن في مصر، يأتي الزوار لها من كل جانب حيث تقع في موقع متوسط بين ساحل البحر الأحمر من الشرق، وجبال البحر الأحمر من الغرب، ومدينة سفاجا من الجنوب، ورأس غارب من الشمال. وينجذب العائلات للبحث عن استديوهات للبيع في الغردقة لأنها مدينة مليئة بالخدمات المتكاملة من مدارس، ومستشفيات، ومحلات تجارية، ومطاعم، وكافيهات، وغيرها من الخدمات التي يحتاجها ساكني المدينة في جميع أوقاتهم.

وبين مناطق الغردقة، تعد منطقة الكوثر من أجمل المناطق التي تنفرد بالشواطئ الساحرة، وتقع بالقرب من معالم هامة بالمدينة، مثل: متحف الرمال، ومسجد الدهار، والاكواريوم، والممشى السياحي، وغيرها. بجانب انتشار الخدمات بها مثل المستشفيات، والبازارات، وغيرها، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من المطاعم؛ مثل: مطعم مارتيني، ومطعم النيل، مطعم سوليمار ايفورى سويتس، وغيرها. وهو الأمر الذي جذب العديد من العائلات إلى البحث عن شقق للبيع فى الغردقة الكوثر على وجه الخصوص.

وأخيراً، تعتبر شقق الاستوديو في الوقت الحالي هي الوحدات السكنية الأشهر والأنسب لعديد من الفئات في مختلف أنحاء مصر. توفر لك بروبرتي فايندر فرصة الإطلاع على شقة استوديو للبيع مصر في مختلف المناطق والمدن لاختيار الأنسب لك.